نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,522,645 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة الفاتحون

اذا تحدثنا على الألعاب الإستراتيجية، فيجب أن نذكر لعبة الفاتحون فهي تعد واحدة من أفضل الألعاب في هذا المجال، ليس فقط لطريقة اللعب المميزة والممتعة التي تجعلك تدمن هذه اللعبة ببساطة ولكن ايضاً لسهولة لعبها والتعود عليها حتى ان كنت ممن لا يفضلون هذه النوعية من الألعاب، ايضاً اليوم لدينا مفاجأة لأول ألف لاعب يقومون بتنزيل اللعبة، هذا الكود ( 87CR29KS ) يمكنك استخدامه داخل اللعبة لتحصل على العديد من الهدايا، لذلك قم بتنزيل اللعبة فوراً وفعل الكود.

‎Conquerors: Golden Age
المطور
تنزيل


2- تطبيق Opentalk

هذا التطبيق من أروع ما استخدمت في الايام السابقة فهو تطبيق محادثة لكنه مصمم بشكل رائع بحيث تتحدث مع أشخاص صوتياً من مختلف العالم، بدأت التطبيق باختيار موضوع تحسين لغتي الإنجليزية ثم ضغطت على زر اتصال، بدأ التطبيق بالبحث عن توافق واذا بشخص يقول لي مرحباً بالإنجليزية طبعاً وتحدثت معه واتضح انه هندي، وكان حوار رائع تعرفت عليه وعلى الهند وسألته عن أشياء عدة وكان في غاية اللطف، ثم بعد ان اغلقت وجدت التطبيق فوراً يصلني بشخص اخر، واتضح انه مصري، فتحدثت معه بالعربية فرفض وأخبرني أننا هنا لتحسين الإنجليزية ولذلك تحدثنا بالإنجليزية (إسلام) ايضاً شخص رائع وكان الحديث معه جيد، وأغلقت ثم صادفت (علي) من العراق، عربيته ضعيفة وإنجليزية ضعيفة، لكن استطعنا أن نتواصل. المهم لم استطيع اغلاق التطبيق من شخص إلى شخص تواصل رائع والمدهش أن كل من صادفت كان شخص محترم، استفدت كثيراً من هذا التواصل، واشجعك أن تخوض التجربة فهي ممتعة حقاً. واخبرنا عن تجربتك في التعليقات.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق Smart Record

تطبيق مسجل صوتي لكن مييز، أعجبني فيه حقاً هو أمكانية إضافة صورة أو ملاحظات أو علامة مرجعية على أي جزء في التسجيل، وهذا مفيد جداً، تخيل مثلاً انك تسجل ملاحظاتك على محاضرة أو درس ثم في جزء خاص تضع صورة من لوحة الشرح، او نص يدلك على شيء معين، أو تقوم بتقسيم تسجيلك إلى عدة أجزاء للتنقل بينهم سريعاً عن طريق العلامة المرجعية، كل هذه المميزات في التطبيق مجانية وهناك إضافات كثيرة غير هذا باشتراك مدفوع مثل تحويل الصوت الى نص او حتى تسجيل المحادثات (فقط في أمريكا)، لكن لم أجد هذه المميزات مفيدة لاستخدامي.

‎360 Writer - Voice Recorder
المطور
تنزيل

4- تطبيق Math Ninja AR

تطبيق الواقع المعزز لهذا الأسبوع هو تطبيق مسلي للأطفال ومحبي الرياضيات من أي عمر، بحيث ينقل متعة حل المسائل الرياضية الى الواقع المعزز، ففي قلعة النينجا تختبئ الأرقام وعليك ان تجدها لتحل المسألة، شخصياً احب حل المسائل الرياضية واتحدى نفسي في حلها سريعاً بدون استخدام الآلة حاسبة، وهذا التطبيق باستخدام الواقع المعزز جعل الأمر مسلي أكثر، إضافة إلى أنها لعبة تعليمية مسلية للأطفال.

‎Math Ninja AR
المطور
تنزيل

5- تطبيق Artisto

تحدثنا كثيراً عن تطبيقات تحول الصور الى لوح فنية مبهرة، ولكن قليل من هذه التطبيقات يعمل على الفيديو ايضاً، هذا التطبيق يستخدم تقنيات الذكاء الإصطناعي لإعطاء الصور والفيديوهات مظهر فني مبهر، ويمكنك الاختيار بين عدة مؤثرات وتطبيقها على الفيديوهات والصور على حد سواء.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق iSaveDL

لا نعلم الى متى سوف يظل هذا التطبيق متاح في متجر البرامج، لكن نحذرك اذا لم تقم بتنزيله الأن ربما لن تستطيع ان تقوم بتنزيله لاحقاً، والسبب ان هذا التطبيق يتيح لك تنزيل الفيديوهات على جهازك من اليوتيوب وفيسبوك وتويتر وفيمو وإنستاجرام، وهذا بالطبع شيء ممنوع، وبما أننا كتبنا عنه هنا في آي-فون إسلام فأكيد بعض اصدقائنا في آبل المتابعين لموقعنا سوف يعملون على تصحيح الأمر وحذفه. لكنه تطبيق مفيد ليس فقط لأنه واحد من التطبيقات القليلة التي تدعم تنزيل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي وحفظها على جهازك لكنه ايضاً يمكنك من جلب الفيديوهات من حسابات الدروب بوكس وجوجل درايف وايضاً وضع كلمة سر للتطبيق فلا يستطيع احد فتحه غيرك.

‎iSaveDL -Saver Videos & Audios
المطور
تنزيل

7- تطبيق PicPlayPost

تطبيق متميز ذا فكرة فريدة فمعظم التطبيقات تجمع لك عدة صور في لوحة واحدة أما هذا التطبيق يقوم بجمع عدة فيديوهات وصور في لوحة واحدة مع إمكانية إضافة تأثيرات صوتية وملفات GIF ووضع فلاتر ونصوص وغيرها، ويمكن مشاركتها مباشرة على إنستجرام وتويتر ويوتيوب وفيسبوك.

‎PicPlayPost: Video Editor
المطور
تنزيل

* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Arabic TTS - تكلم
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة