نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,505,455 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Splashtop Wired XDisplay

اذا كنت تملك آي-باد يمكنك عن طريق هذا التطبيق تحويله الى شاشة إضافية لحاسوبك، وبالطبع هذه الشاشة الإضافية سوف تزيد من انتاجيتك بحيث يمكنك عرض معلومات مفيدة عليها. لكن اولاً عليك تنزيل تطبيق على حاسوبك من هذا الموقع ليتم ربط الآي-باد بالحاسوب. التطبيق مجاني لوقت محدود.

‎Splashtop Wired XDisplay HD – Extend & Mirror
المطور
تنزيل


2- تطبيق فلاح

لعل الكثير منا يعتمد على تنبيهات تطبيقات الصلاة خاصة الذي يسكن بعيد عن المسجد أو في بلاد لا يرفع فيها صوت الأذان، وهذا التطبيق المميز لا يعرض اوقات الصلاة فحسب وأنما يحتوي على خاصية صلاة الجماعة وهي ميزة جديدة تمكن المستخدم من محاسبة نفسه في أداؤه للصلوات في جماعة، ستتمكن من خلالها إستخراج إحصائيات بعدد صلوات الجماعة. التطبيق شامل وسوف تجد فيه كل ما تحتاجه سواء ودجيت الصلاة او التبيهات المتقدمة والتاريخ الهجري.

‎Falah
المطور
تنزيل

3- تطبيق Frame X

كنت ابحث عن تطبيق يضع إيطارات حول الصور، أعلم ان هناك العديد من تطبيقات تحرير الصور تقوم بهذا كمهمة جانبية، لكن التركيز على هذا الأمر فقط هو ما كنت ابحث عنه، وقد وجدت هذا التطبيق الرائع الذي يقوم بعمل هذه المهمة على أكمل وجه، ويعطيك العديد من الخيارات لوضع إطار أنيق حول صورك المفضلة، وليس هذا فقط بل ايضاً يمكنك ان تقوم بتعليق هذه الصورة في احد الخلفيات المعدة في التطبيق لتكون الصورة الخاصة بك جزء من ديكور رائع.

‎VOUN Frame X - Photo Frame
المطور
تنزيل

4- تطبيق Ferrite

تطبيق تسجيل أصوات يدعم تحرير الصوت بشكل احترافي، يمكنك القول انه أستديو صوتي متنقل فهو يدعم أكثر من مسار للصوت ويمكنك إضافة مؤثرات وعمل تداخل بين الأصوات، ومن أفضل مميزاته هو معرفة لحظات الصمت تلقائياً مع امكانية عمل تقليص لها.

‎Ferrite Recording Studio
المطور
تنزيل

5- تطبيق MuseCam

التطبيق الذي ترشحه شركة آبل لكل مصور احترافي، وقد تم تطويره عبر فريق من المطورين والمصورين المحترفين، أذا كنت من يعشقون تصوير الطبيعة فهذا واحد من التطبيقات القليلة التي تقدم لك امكانات احترافية للمصور مثل التحكم في التعريض و توازن اللون الأبيض و التعديل البؤري. تطبيق قد يجعل صورك مميزة بكل أمكانته. واذا كنت مصور عادي ايضاً يمكنك الاستفادة منه.

‎RAW・Pro Manual Camera・Muse Cam
المطور
تنزيل

6- تطبيق Kitchen Stories

في شهر رمضان المبارك تقوم الأسر العربية بالإجتماع على الإفطار والتي تكون ولائم ضخمة وهذا التطبيق سيحوي على عدد كبير من المواصفات وهو رائع لمحبي الطبخ فهو يقدم فيديوهات مميزة لعمل وصفات سهلة وبسيطة كما أنه يقوم بعمل فيديوهات محترفة لأساسيات المطبخ وطريقة الطبخ. التطبيق يمكنك من إضافة مكونات الوصفات التي تحتجاها وعمل قائمة تسوق وإرسالها. مؤخراً تم تحديث التطبيق وإضافة ويدجت خاص به وصفة يومية يمكنك مشاهدتها. تطبيق ذو تصميم مميز ويونيفرسال ويدعم ساعة أبل.

‎Kitchen Stories: Recipes
المطور
تنزيل

7- لعبة Darts of Fury

مصمم هذه اللعبة “Yakuto” حائز على جوائز وهذه اللعبة الثانية التي يطلقها وقد اكتسحت متجر البرامج لبساطة فكرتها وروعتها، إلقاء السهام لم يكن ابداً بهذه الروعة والمتعة والتحديات التي تقدمها هذه اللعبة تجعلك تدمنها واعود لها دائماً، ايضاً اللعب مع لاعبين من أنحاء العالم وتحديهم يزيدها روعة وتحدي.

‎Darts of Fury: PvP Multiplayer
المطور
تنزيل

* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة