نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,504,490 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة العظماء “ارض التحدي”

عرضنا لعبة العظماء “ارض التحدي” في مقال منفصل الأسبوع الماضي – أقرأ المقال هنا. وطلب الكثير منكم تجديد العرض ووضع برومو كود للعبة حتى يستمتع بها عدد العديد منكم، وها نحن اليوم نضع برومو كود بقيمة 50$ ما يعادل 3500 جوهرة و ٢٠٠٠ قطعه ذهب.

لعبة العظماء “ارض التحدي” لعبة بطاقات خيالية تاريخية. أنت قائد عسكري اسطوري عظيم في المشرق و هدفك هو الهيمنة و السيطرة على كافة مدن الشرق بجيشك العظيم. طور الوحدات الخاصة بك، كون تحالفات و شارك في بطولات ملحمية مباشرة و اغزو مدن تاريخية. تقدم لعبة العظماء العديد من انماط اللعب المختلفة لكي تفتح مجالا للاعبين باتقانها كما انها تتميز بنظام لاعب ضد للاعب و نظام معركة شيق لا يترك شيئا للحظ، خطط لمعركتك من خلال اختيارك لوحداتك و ترتيبك لهم و تغيير اتجاههم بعد استدعائهم الى ارض المعركة.

استخدم هذا البرومو داخل اللعبة
1y26glg3

وقم بتحميل اللعبة الأن على أجهزة آبل او أجهزة الأندرويد

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


2- تطبيق Welltory

هذا التطبيق مهم لدرجة أننا فكرنا في سرد مقال خاص به، وفائدة هذا التطبيق عظيمة فهو ليس مخصص لقياس نبض القلب فقط، رغم انه رائع في هذا الأمر لكنه يعمل على قياس ما يسمى بالـ HRV وهو تقلب معدل ضربات القلب وهو الوقت بين كل نبضة للقلب، وحساب هذا الوقت مهم وهو مختلف من شخص لأخر ومن وقت لأخر، وأثبت العلم أن حساب تقلب معدل ضربات القلب له فوائد عظيمة وهو مؤشر على الحالة المزاجية والإحباط وله دلالات على استجابة جهازك العصبي وصحته. التطبيق يعطيك معلومات شاملة عن تقلب معدل ضربات القلب وكيف يمكنك ضبطه، وأنصحك أن تقرأ او تشاهد فيديوهات عن HRV وان تستخدم التطبيق يومياً بعد الاستيقاظ لمدة أسبوع على الأقل ليتعرف على القياسات المناسبة لك ويوفر لك نصائح قيمة.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

‎Welltory: Heart Rate Monitor
المطور
تنزيل

3- تطبيق Adobe Capture

هذا التطبيق إبداع حقيقي من شركة أدوبي، فهو تطبيق لكل فنان أو أي شخص محب للإبداع، فهذا التطبيق آداة سوف تزيد من إنتاجيتك، وأهم ما يميزه هو خاصية التعرف على الخطوط، إذا وجدت أي خط يعجبك واردت ان تعرف اسم هذا الخط أو تقوم بعمل صورة باستخدام هذا الخط يمكنك ذلك، وهي فعلاً آداة مدهشة. آداة اخرى وهي تحويل الصور الى رسوم من نوعية (Vector) وهي الصور التي لا تتأثر دقتها كلما كبر حجمها، ومن يعرف هذه النوعية من الرسوم يعلم أن وجود أداة تحول من صور الى فيكتور ليس أمر سهل، ولكن هذا التطبيق يؤدي المهمة ببراعة. آداة اخرى وهي معرفة الألوان سواء من الصور أو حتى من حولك وان تأتي بدرجة هذا اللون بدقة. ليس فقط هذه الأدوات لكن هناك العديد وكلها مفيدة، لذلك ننصحك بتجربة التطبيق.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

‎Adobe Capture: Illustrator, Ps
المطور
تنزيل

4- تطبيق Grid Diary

جيل الزمن الجميل اعتاد أن يكتب مذكراته اليومية وربما هذا الجيل يكتب مذكراته أيضاً لكن بطريقة اخرى وهي النشر في وسائل التواصل الإجتماعي لتكون خصوصيتهم متاحة للجميع، ونعتقد ان الطريقة القديمة وهي وجود كتاب مذكرات يومية هو الأفضل واذا اردنا ان نتطور فسيكون هذا التطبيق هو التطور الطبيعي فهو يتيح لك أن تحتفظ بمذكراتك اليومية بشكل سهل وجميل مع استخدام تقنيات العصر الحديث من إضافة صور وبحث وعرض المذكرات على هيئة تقويم أو قائمة. كتابة المذكرات مفيد جداً فمنها نتذكر ونتعلم وايضاً تعطي لك قدرة عن التعبير عما في داخلك، اذا كنت لا تكتب مذكراتك ننصحك ان تبدأ، مع كتاب ورقي او مع هذا التطبيق.

‎Grid Diary Classic
المطور
تنزيل

5- تطبيق Houzz

هل لديك النية للانتقال لمنزل جديد أو تجديد ديكور منزلك؟ مع هذا التطبيق يمكنك الحصول على آلاف الأفكار لديكورات المنزل والتصميم الداخلي فهو يحوي على صوراً افكار جديدة لغرف النوم والجلوس وغرف الطعام والمطابخ والحمامات وغيرها. كما من الممكن معرفة أسعار الأثاث الموجود في الصور بالضغط عليها وشرائها عن طريق الإنترنت، وإذا كان لديك منزل جميل لما لا تشاركه مع الآخرين في هذا التطبيق ويستفيدوا من أفكارك في الديكور.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

‎Houzz - Home Design & Remodel
المطور
تنزيل

6- تطبيق WolframAlpha Viewer

هذا التطبيق أساسي إذا كنت تستخدم سيري (Siri)، ونعتقد أنه مع التطور القادم في iOS 12 سيكون لهذا التطبيق فائدة أكبر، ربما تعلم أن آبل تعتمد على محرك البحث الذكي WolframAlpha للحصول على إجابات للكثير من اسئلتك، وهذا التطبيق يتيح لك معرفة تفاصيل أكثر إذا كان مثبت على جهازك، أيضاً هو تطبيق رائع لمحرك بحث يقوم على تحليل الكلمات وتقديم بيانات عنها كما يقوم بحل المعادلات الرياضية الصعبة والمعقدة و القيام بمقارنات بين شيئين يحتوي على معلومات هائلة ومفيد لأصحاب الدراسات العليا في شتى المجالات الأدبية والعلمية وحتى لطلاب الجامعات.

‎WolframAlpha
المطور
تنزيل

7- تطبيق Pill & Med Reminder

التطبيق من أفضل تطبيقات المجال الطبي و الأول في هذا المجال فهو عملي ومفيد للذين يتناولون عدة أدوية في اليوم حيث ينظم لهم مواعيد تناول الأدوية في أوقاتها المحددة مع إمكانية تخصيص صوت تنبيه معين لكل دواء وكتابة ملاحظة مثل “يجب تنزال طعام اولاً”، كما يمكن تسجيل تفاصيل الأدوية من اسمها ونوعها والغرض منها وملاحظات الطبيب مع إمكانية تخصيص صورة لها كما يمكن قفل التطبيق لمزيد من الخصوصية وجعل التنبيهات اهتزاز من غير صوت لمنع الإزعاج وغيرها من المميزات المفيدة.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

 

‎Medisafe Medication Management
المطور
تنزيل

* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Arabic TTS - تكلم
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة