نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,504,490 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة اختبار الدماغ

اختبار الدماغ

في أيام العيد بالتأكيد تحتاج الى لعبة تسليك وتقضي معها وقت ممتع، وقد وجدنا لعبة اختبار الدماغ انسب خيار لك، ليس فقط لأنها مسلية ولكنها تتحدى عقلك وتجعلك تختبر قدراتك على حل الألغاز البسيطة والعنيدة احياناً. لعبة اختبار الدماغ تحتوي على الكثير من التحديات الصعبة والمضحكة في نفس الوقت والتي ستجعلك ترغب بمزيد من المراحل والاختبارات. ننصحك ان تجربها وتخبرنا في التعليقات الى أي مستوى وصلت.

‎اختبار الدماغ العاب ذكاء الدول
المطور
تنزيل


2- تطبيق Agenda

تطبيق ملاحظات مصمم بعناية كبيرة، كل شاشة في هذا التطبيق جميلة، ليس فقط تصميم رائع وإنما يقدم ايضاً فكر مختلف لهذه الفئة من التطبيقات حيث تعتمد الملاحظات على التاريخ فيمكنك أن تكتب ملاحظة لك في المستقبل او الماضي او الحاضر في موضوع معين وتستعرض هذه الملاحظات التي تتبع موضوع واحد. التطبيق يقدم كافة الأدوات لتدوين ملاحظاتك على مشاريعك أو حياتك أو في مجال عملك بحرفية كاملة.

‎Agenda: Notes meets Calendar
المطور
تنزيل

3- تطبيق Infuse 5

استطيع القول ان هذا التطبيق احد افضل ان لم يكن أفضل مشغل فيديوهات بمتجر البرامج، فبغض النظر عن تصميم واجهة التطبيق العصرية والجميلة التي ستظن للوهلة الأولى أنه من تصميم أبل فهو يحتوي على كم من المميزات مثل دعم عرض الفيديوهات بدقة 4K بسلاسة مع إمكانية تشغيل الفيديوهات الموجودة بجهاز الكمبيوتر سواء كان ويندوز أو ماك على شاشة جوالك عن طريق الواي فاي ودعم لاغلب ترميزات الفيديوهات والاصوات دون الحاجة لتحويلها امكانية تركيب ملفات ترجمة على الفيديوهات التي تقوم بتحميلها تحميل الفيديوهات من داخل التطبيق اذا كان لديك رابط الفيديو مزامنة التطبيق مع سحابتك التخزينية وغيرها الكثير من المميزات ويوجد ايضا نسخة مدفوعة بها مميزات أكثر. انا شخصياً لا استغنى عن هذا التطبيق خاصة نسخة تلفاز آبل لأنها تجعلني اشاهد الفيديوهات من الحاسوب بدون الحاجة إلى تحويلها أو نقلها.

‎Infuse • Video Player
المطور
تنزيل

4- تطبيق Bobby

هناك العديد من الالتزامات الشهرية لديك مثل اشتراكات الانترنت وايجار الشقة والنادي حتى التطبيقات وغيرها، أصبحت الكثير من الخدمات الأساسية والتطبيقات تعمل عن طريق اشتراك شهري مثل نتفلكس وبليستشن بلس وغيرها هذا بالاضافة للمدفوعات الشهرية الأساسية مثل ايجار شقتك والجيم، تطبيق bobby يقوم بجمع جميع المصروفات الشهرية التي انت ملزم بها في مكان واحد عند فتح التطبيق ستقوم بإضافة كل خدمة مشترك بها وتحديد المبلغ الشهري لها وتاريخ التجديد وسيقوم التطبيق بأخبارك بإجمالي اشتراكاتك في كل شيء وتنبيهك عند قدوم وقت التسديد، فكرة التطبيق رائعة ونحن بالفعل في حاجة الى هذا التطبيق في هذا العصر.

‎Bobby - Track subscriptions
المطور
تنزيل

5- تطبيق Unsplash

احياناً تحتاج صور لوضع كلمات عليها ونشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أو تحتاج صور كخلفيات، والمتبع هو البحث في جوجل عن صور تناسبنا، لكن هذه الصور التي تستخدمها منتشرة او عليها علامة مائية أو لها حقوق، هذا التطبيق يقدم العديد من الصور في معظم المجالات وهي مجانية بالكامل للإستخدام أو النشر. التطبيق مصمم بعناية وسهل جداً في الاستخدام وبالتأكيد اساس ضمن مجموعة تطبيقاتك.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

‎Unsplash
المطور
تنزيل

6- تطبيق Paste 2

الحافظة أو (ClipBoard) وهو مكان مخصص في ذاكرة الجهاز يمكنك نسخ الكلمات او العبارات او الصور وغيرها الى ذاكرة الجهاز بشكل مؤقت ثم تقوم بعمل لصق في مكان آخر، هذه الفكرة البسيطة التي تستخدمها معظم أنظمة التشغيل هي فكرة عبقرية، لكن ما يعيبها في نظام iOS هو انك تستطيع ان تنسخ فقط شيء واحد واذا نسخت شيء آخر يتم مسح السابق، والكثير منا يحتاج أن ينسخ نص و صورة بشكل منفصل ويستخدمهم فيضطر ان يحفظهم مؤقتاً في المفضلة او يستخدم حيلته المفضلة لعمل هذا الأمر، لكن تطبيق Paste 2 يقدم حل سهل ورائع للاحتفاظ بمحتويات الحافظة بل ايضاً تنظيمها اذا اردت.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق Touch Surgery

Touch Surgery

الاستعداد للحالات الجراحية أو تعلم إجراءات جديدة في هذه العمليات واختبار معرفتك في الجراحة  في أي وقت  وفي أي مكان. هذا التطبيق قائم على البحث في برنامج تدريبي جراحي حائز على العديد من الجوائز للأطباء والجراحين من قبل المؤسسات الرائدة في العالم ونشرت هذه العمليات في مجلات علمية شهيرة. تطبيق تعليمي رائع يحوي على صور تفاعلية مميزة لعمليات جراحية تقارب الواقع لجسم الإنسان كما يشرح خطوة بخطوة هذه العمليات وكيفية استخدام الأدوات، التطبيق تم إنجازه بإشراف جراحين مختصين و مفيد لطلاب الطب أو للإطلاع من قبل المهتمين.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

 

‎Touch Surgery: Surgical Videos
المطور
تنزيل

* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة