نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,520,389 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق ويجو Wego

ويجو

طريقتك المثلى للحصول على على افضل رحلة كنت ترغب بها، يقدم التطبيق جميع الإجراءات والنصائح التي تحتاجها في رحلتك المستقبلية، والتي تعتمد على ترشيد التكاليف، باعتبار أن خدمة ويجو يمكنها البحث لك والمقارنة ما بين الآلاف من الفنادق وكذلك خطوط الطيران، من أجل اختيار الأمثل. ويجو هو أفضل تطبيق للبحث عن أرخص حجز للطيران والفنادق في الإجازة الصيفية ايضاً هناك ميزة جديدة في التطبيق: “ميزة الرحلات المتعددة” مثلا رحلة دبي – لندن – باريس – دبي رحلة لها وجهات متعددة وليس ذهاب عودة فقط. تطبيق ويجو ضروري على جهازك وهو من التطبيقات التي يجب أن تستخدمها قبل التخطيط لأي رحلة.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

‎Wego Flights & Hotels Booking
المطور
تنزيل


2- تطبيق Enlight Quickshot

Quickshot

تطبيق تعديل الصور من الشركة الشهيرة Lightricks المتخصصة في تطبيقات التعديل على الصور مبهر في ميزة تغيير شكل السماء في الصورة، فقد استطعت تحويل صور عادية الى صور مميزة فقط بتغير السماء ووقت التقاط الصورة، لكن ليست فقط هذه الميزة التي اعجبتي، ميزة التعديل على أكثر من صورة في نفس الوقت ايضاً خاصية مميزة توفر عناء التعديل على كل صورة بشكل منفرد. تطبيق رائع ويستحق ان يكون ضمن مجموعتك.

‎Lightleap by Lightricks
المطور
تنزيل

3- تطبيق Apollo for Reddit

لا أعلم إذا كنت سمعت من قبل عن المنصة الإجتماعية reddit او لا، لكن هي منصة اجتماعية مشهورة وتجمع لك خلاصة المنصات الاخرى، وهذا التطبيق قد يكون مدخلك على عالم reddit فالتطبيق الأصلي الخاص بها لا يعطي تجربة جيدة بعكس هذا التطبيق الرائع الذي يعتبر أشهر تطبيق لمستخدمي منصة reddit.

‎Apollo for Reddit
المطور
تنزيل

4- تطبيق MAVIS

هذا التطبيق هو الكاميرا المفضل للمحترفين في صناعة الأفلام وبثها لأجهزة الآي-فون. وهو يوفر أدوات تصوير على المستوى الاحترافي بما في ذلك ضبط تركيز احترافي، ومراقبة شكل موجة الألوان، والألوان الزائفة. ويمنحك عناصر التحكم في الصوت، وقياس الصوت، ايضاً التحكم في درجات دقة التسجيل. كما أنه يوفر واجهة طبيعية لمنحك التحكم اليدوي الكامل و المرون أثناء التصوير.

‎MAVIS - Pro Camera
المطور
تنزيل

5- تطبيق iAntiTheft

تطبيق العثور الآي-فون المقدم من أبل يقوم بالعثور على هاتفك ان تمت سرقته لاسمح الله لكن ماذا ان كنت قادرا على تجنب السرقة من الاساس هذا التطبيق يقوم بمساعدتك في هذا الأمر ليس تجنب السرقة فحسب بل حتى ان حاول اي شخص (متطفل) أخذ هاتفك يقوم التطبيق بتنبيهك عن طريق بعض الطرق مثلا يمكنك اختيار تنبيهك أن تم فصل هاتفك من الشاحن او في حال تم تحريك الهاتف أو حال إخراج الهاتف من الجيب أو في حالة فصل السماعات من الهاتف ويمكنك تشغيل وايقاف التطبيق وقت ما تريد ويمكنك تخصيص التنبيهات ايضا مثل قوة صوت التنبيه و الاهتزاز وغيره.

‎iAntiTheft
المطور
تنزيل

6- تطبيق IGTV

فيسبوك تسعى جاهدة لمنافسة اليوتيوب، وهذا التطبيق هو الرد لأخذ حصة من اليوتيوب فهو موجه لصناع المحتوى لكي يقدموا فيديوهات طويلة بعكس الفيديوهات القصيرة في تطبيق انستاجرام. لكن هل سينجح هذا التطبيق؟ نعم سوف ينجح بلا شك فهو يعتمد على منصة ناجحة بالفعل وهي انستاجرام ولكن نعتقد انه لن ينجح في السيطرة على اليوتيوب لأن يوتويب ببساطة يقدم خدمات متقدمة جداً لصناع المحتوى وقد تأقلم الجميع عليها.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- لعبة Tamadog

Tamadog

لعبة في الواقع المعزز تمكنك من الحصول على كلب في منتهى الظرف والتعامل معه مثل أي كلب حقيقي، لكن عليك العناية به وإطعاه واللعب معه. وايضاً لا تنس ان تلتقط صور معه وترسلها الى اصدقائك.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة