سناب شات، هذا التطبيق الرائع والغني عن التعريف، من أهم خصائصه أنه عندما تلتقط صورة للشاشة لمنشور أو لصورة ما على التطبيق فسيتم إعلام صاحب المنشور بذلك. ويحاول الكثيرون منذ إطلاق هذا التطبيق الالتفاف حول تلك الخاصية والقيام بخدعة تمكنهم من التقاط صور للشاشة دون علم الطرف الآخر. فكيف يمكنني أن ألتقط صورة دون أن تكتشف من قبل الشخص الآخر؟ فيما يلي بعض الطرق لاتخاذ لقطة فائقة السرية على سناب شات فتابع معنا.


الطريقة الأولى: استخدام هاتف آخر

يمكنك استخدام هاتف آخر لالتقاط الصورة من سناب شات أو تسجيل فيديو، وهذا يعتمد على احترافية التصوير لديك، وجودة كاميرا الهاتف الذي تلتقط به تلك الصور.


التقاط لقطة للشاشة بدون تنبيهات

انتقل إلى القصة على سناب شات التي تريد فتحها والتأكد من تحميلها بالكامل ويمكنك معرفة تحميل الصورة إذا لم يكن الرمز بجانب الاسم مربعا نشطا.

قم بإيقاف الواي فاي والبلوتوث والبيانات الخلوية وفعّل وضع الطيران بذلك يتم تعطيل اتصالك بالإنترنت، ويؤدي ذلك إلى منع تطبيق سناب شات من إرسال تنبيه للشخص الآخر. ثم ارجع إلى الصورة مرة أخرى والتقط لقطة للشاشة، وانتظر مدة 30 ثانية ثم أعد تشغيل كافة الاتصالات لديك مرة أخرى.

في الواقع هذه الطريقة مؤقته، وسيتم تأخير الإشعار لبضع دقائق فقط، وسيتم إشعار الشخص الآخر بعد فترة بأنك قمت بأخذ لقطة للشاشة. فمن الممكن أن تفلت ومن الممكن أن يتم اكتشاف ذلك.


تصوير الشاشة باستخدام QuickTime

التقاط الشاشة باستخدام QuickTime في الماك أو أحد التطبيقات التي تسجل شاشة الهاتف تعتبر الطريقة الوحيدة المضمونة للحصول على صورة عالية الجودة، وتعتبر هذه الطريقة صعبة قليلا، ولكنها الطريقة الأفضل.

كل ما عليك فعله هو توصيل الآي-فون بالكمبيوتر الخاص بك، وفتح مشغل QuickTime واختيار File ثم New Movie Recording من شريط القوائم. مرر مؤشر الماوس فوق السهم الصغير الذي يظهر خيارات تسجيل مختلفة، ثم اختر هاتفك كمدخلات تسجيل. بعد ذلك ستظهر شاشة هاتفك على شاشة الكمبيوتر. بعد ذلك انتقل إلى سناب شات وابدأ في تسجيل والتقاط ما تريد.

هل قمت باستخدام طرق مختلفة لالتقاط من سناب شات بدون علم الطرف الآخر؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

imore

مقالات ذات صلة