💡 في هذا الأسبوع تحتفل آبل بمرور عشر سنوات على إنشاء متجر البرامج على نظام iOS، ويصادف ايضاً هذا اليوم المقال رقم 400 الذي يتم نشره من سلسلة المقالات الأشهر في موقع آي-فون إسلام اختيارات سبع تطبيقات مفيدة الأسبوعي.

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,496,796 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة غضب الشجعان

غضب الشجعان

أثبت نفسك كبطل جديد و قاتل عبر القارات بحثاً عن القوة المطلقة، قم بالكشف عن قصة مثيرة وشارك في أحداث العالم المفتوح. قم بصيد الوحوش مع أصدقائك، اجمع و طور عتادك، وحطم أعدائك! اختر طريقتك المفضلة في القتال أو اجمع بين نوعين قتال و فاجئ أعدائك في ساحة المعركة مع هذه اللعبة الرائعة غضب الشجعان المقدمة لكم من أفضل المطورين العربي شركة طماطم.

اللعبة متاحة ايضاً على أجهزة أندرويد

‎غضب الشجعان
المطور
تنزيل


2- تطبيق Darkroom

دعنا نبدأ ان هذا التطبيق فائز بجائزة أفضل تطبيق من آبل لعام 2015 وهو في تطور مستمر منذ ذلك الوقت، وأهم ما تم إضافته مؤخراً هو ميزة التعرف على محتوى الصورة وبذلك تستطيع ان تقص الصورة بدون فقدان محتوى مهم منها حيث انه يقوم بحذف الفراغات والخلفيات، وهناك ميزة فريدة بالتطبيق وهي دعمه للتعديل على أي لون في محتوى الصورة، ناهيك عن خاصية المنحنيات والتعرض والتباين والتشبّع وما إلى ذلك. ايضاً من أهم المزايا الموجودة فى هذا التطبيق  هو أن بإمكانك تعديل أكثر من صورة فى وقت واحد أو تعديل مكتبتك كلها.

‎Darkroom: Photo & Video Editor
المطور
تنزيل

3- تطبيق Weekly

التخطيط لكل شىء سوف تفعله فى حياتك يعتبر من أفضل العادات التي يجب عليك القيام بها وهذا التطبيق سوف يساعدك على البدء فى التخطيط حيث ستضع فى التطبيق الأشياء التى عليك القيام بها فى هذا الأسبوع مثل الذهاب إلى الطبيب وشراء بعض الأشياء والركض لمسافة معينة والتطبيق سوف يراقبك ويعطيك تقرير في نهاية كل إسبوع بالأشياء التي قمت بإنجازها والأشياء التى لم تنجز بعد حتى الآن.

‎Weekly - Track frequent tasks
المطور
تنزيل

4- تطبيق QSun

هذا التطبيق رائع، فهو دليلك لتكون بأمان من الشمس وما قد تسببه من خطر على صحة بشرتك، هو تطبيق متكامل يتعرف على موقعك و يخبرك عن الوقت الذي تكون فيه الشمس مضرة و ينصحك كيف تتعامل اذا اردت الخروج في هذا الوقت، ايضاً به العديد من الأدوات أفضلها هو استخدام الذكاء الاصطناعي في تحليل بشرتك و اعطائك نتيجة لهذا التحليل، ايضاً هناك أداة تضع فيها نوع الحماية التي تستخدمها من الشمس ويخبرك ما هي الكمية الكافية لك على حسب لباسك، وفي كل وقت يمكنك معرفة UVI المتوقع لأي يوم وال UVI هو مؤشر الأشعة فوق البنفسجية وهو عبارة عن مجموعة من الأرقام للتنبؤ بمستويات الأشعة فوق البنفسجية في يوم معين.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

‎Sun Index - Vitamin D & UV
المطور
تنزيل

5- تطبيق TextHere

تطبيق واقع افتراضي بفكرة مميزة وتنفيذ جيد، يمكنك من وضع نص ثلاثي الابعاد باستخدام العديد من القوالب والألوان ليكون مظهره رائع، وايضاً يعطي امكانية من جميع المستخدمين حول العالم التعليق على هذا النص. ويمكنك استخدامه بشكل فريد بحيث تترك رسالة مثلاً لمن يأتي الى مكان معين وتخبره عن مميزات هذا المكان، او تجربتك فيه، أو يمكنك ان تترك رسالة سرية لأصدقائك عندما يصلو الى مكان معين ليشاهدوها في الواقع المعزز عبر التطبيق.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Hopper

نعتقد ان هذا التطبيق هو الأهم في مجال السفر فهو يعطي رؤية واضحة عن تكاليف حجز الطائرات في كل أوقات العام للبلد التي تختار السفر لها، ويعطي لك نصائح لكي تعدل مواعيد سفرك بما يناسب أقل الأسعار. هذا التطبيق فائز بجائزة أفضل تطبيق من آبل، ونحن نعتقد انه يستحق كل الجوائز الحاصل عليها.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

‎Hopper: Flights, Hotels & Cars
المطور
تنزيل

7- تطبيق SuperBetter

تطبيق ذا فكرة رائعة طرحت على TED منذ سنوات ولاقت قبول وقتها وتتلخص بتحويل الوجبات الصحية إلى لعبة تتحدى ذاتك مثل إنقاص أو زيادة الوزن والتخلص من الاكتئاب أو الرغبة بالشعور بنشاط أكبر وغيرها من المشاكل النفسية والجسدية التي يعاني منها الإنسان فهو يقدم لك مهمات عليك إنجازها كشرب كأس ماء أو الركض لمسافة 500 متر أو التحدث لصديق وكلما أنجزت مهام أكبر وصلت لمستويات أعلى، كما يوجد نشاطات غير مرغوبة تدخلها للتطبيق ليستطيع تقييم حالتك وإعطائك مهام جديدة على أساسها، تطبيق رائع يساعدك إذا كنت صادقاً مع نفسك ومع التطبيق.

التطبيق متاح ايضاً على أجهزة أندرويد

‎SuperBetter: Mental Health
المطور
تنزيل

* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة