نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,492,097 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق FotoSwipe

مازال نقل الصور والفيديوهات وجهات الإتصال من جهاز الى أخر يسبب مشكلة لدى البعض، خاصة اذا اختلفت أنظمة الأجهزة، لكن مع هذا التطبيق نقل الصور والفيديوهات وجهات الإتصال وحتى الملفات الاخرى أمر سهل حتى ولو كان من جهاز أندرويد الى آي-فون أو العكس وايضاً يمكنه نقل الملفات والصور والفيديوهات إلى حاسوبك عن طريق المتصفح. التطبيق بسيط ولا يحتاج الى الكثير من الإعداد اما ترسل او تستقبل.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


2- تطبيق Footpath

احياناً نرغب في إرسال وصفة لمكان ما الى صديق، واحياناً لا يكون الحل إرسال هذا المكان عن طريق خرائط جوجل او غيرها من التطبيقات لاننا نود منه أن يسلك مسار معين، هذا التطبيق فكرته عبقرية حيث انك من الممكن ان ترسم مسار على الشوارع وهو تلقائياً يحاذي المسار الذي ترسمه مع الشارع وبذلك يكون المسار صحيح وحقيقي، التطبيق ايضاً يساعدك في رسم مسار مسبق ثم لا تحتاج ان تكون متصل بالانترنت كي تتبعه.

‎Footpath Route Planner
المطور
تنزيل

3- تطبيق HomeCourt

سأقول لك شيئاً، هذا التطبيق كان يجب أن يكون الأول في قائمة اختياراتنا لولا اننا نعلم ان لعبة كرة السلة ليست منتشرة كثيراً في الوطن العربي، ومع ذلك هذا التطبيق هو أفضل تطبيق في هذه القائمة، ويكفي انه يعد واحد من أفضل التطبيقات التي أستخدمت الذكاء الاصطناعي، وتم التحدث عنه في مؤتمر TED الشهير، هذا التطبيق ببساطة يحلل أدائك في لعبة كرة السلة ويخبرك عدد الأهداف التي قمت بإصابتها بشكل صحيح ومكانك في الملعب ونقاط ضعفك، تطبيق لا يحتاج الى كرة معينة أو أدوات خاصة، فقط من تحليل الفيديو يستطيع أن يخبرك بكم هائل من المعلومات. هذا التطبيق يوضح كيف يمكن أن تكون التطبيقات عبقرية إذا تم استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي بشكل صحيح.

‎HomeCourt: Basketball Training
المطور
تنزيل

4- تطبيق Travellang

اذا كنت مسافر الى بلد ولا تجيد لغة هذه البلد فهذا التطبيق سوف يساعدك لتتعامل مع أهل هذه البلد وايضاً سوف يجعلك تتعلم لغتهم في الرحلة وبذلك سوف تكون الرحلة مفيدة. التطبيق يضع لك أشهر العبارات التي سوف تحتاجها اثناء رحلتك للتعامل في المطار او في الفندق او عند زيارة الأماكن السياحية او العبارات التي تحتاجها بشكل عام، وهناك كروت بها الكلمة ومعناها أمامك دائماً حتى تقوم بحفظها، وعدد من الألعاب لتسليك في طريقك ولتتعلم اللغة الجديدة.

‎Travellang - Language Learning
المطور
تنزيل

5- تطبيق Aurora

لا شك ان منصة SoundCloud هي أكبر منصة للصوتيات، وهي لا تحتوي على أغاني فقط إنما جرب البحث عن أشياء مفيدة مثل الدروس الدينية والقرآن، وهذا التطبيق سوف يساعدك في تنزيل الصوتيات من SoundCloud والاستماع لها بدون أنترنت.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Logo Maker

هذا التطبيق لكل من يرغب في صنع شعار سواء لخدماته التجارية أو حتى لصفحته على الانترنت او كصورة للبروافيل، لكن انا شخصياً استخدمه لعمل لوحات نصية أنشرها على إنستجرام ووسائل التواصل الاجتماعي كعنوان للفيديو الذي سوف أقدمه، او اضع فيه معلومة بسيطة، فهو يقوم بعمل رائع بتقديم عدد من الصور المصغرة التي من الممكن ان تعبر عن اي شيء.

‎Logo Maker & LogoShop
المطور
تنزيل

7- لعبة Airline Commander

هل ترغب في قيادة طائرة حقيقة؟ هذه اللعبة فيها محاكي طائرات حقيقي، يجعلك تطير بطائرة ركاب من بلد الى اخرى ويقدم لك تجربة فريدة في ان تشعر كأنك داخل طائرة ركاب حقيقية، ايضاً اللعبة تجعلك تبني أسطول طائرات خاص بك وتدير شركة طيرانتعلتعلي وتقوم بعمل توظيف لأفضل فريق يمكنه إدارة شركة الطيران الخاصة بك.

‎Airline Commander: Flight Game
المطور
تنزيل


* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة