نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,492,097 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق *PIN#

تطبيق مدهش وهو ضروري على أي جهاز وننصحك بتنزيله حتى ان لم يكن مفيد لك الأن سوف يأتي وقت تستفيد منه، فهو يقوم بشحن رصيدك سريعاً من أي بطاقة شحن عن طريق الكاميرا. لكن لماذا نقول عليه مدهش الفكرة ليست جديدة وربما جربها بعضكم سابقاً وتأكد من عدم فاعليتها، ونحن نقول لك هذا التطبيق مختلف، اولاً لأنه فعلاً يعمل بكفاءة، وثانياً لانه يدعم كل شركات الاتصالات العربية وايضاً عدة دول أجنبية ودائماً في حالة تجديد. فقط وجه البطاقة أمام الكاميرا ثم اضغط اتصال. خطوتان فقط ! نعم خطوتان فقط لإعادة شحن رصيدك.

‎Pinco بنكو | Top-Up like a pro
المطور
تنزيل


2- تطبيق Yandex.Translate

تعجبت ان هذا التطبيق مجاني حتى بدون شراء من داخل التطبيق، ويعمل بكفاءة رهيبة. هذا القاموس متعدد اللغات يدعم أكثر من 90 لغة منها اللغة العربية، وليس فقط كتابة وإنما نطقاً. التطبيق به العديد من المميزات منها إمكانية ترجمة النصوص من على اللافتات والصور عن طريق كاميرا الهاتف، ايضاً يمكنه الترجمه عن طريق الصوت، وإمكانية عرض النصوص المترجمة كبطاقة بحجم خط كبير اذا اردت ان تريها لشخص لا يتحدث لغتك، استطيع ان اقول ان هذا التطبيق رائع جداً ويستحق التجربة.

‎Yandex Translate
المطور
تنزيل


3- تطبيق اقرألي

بالطبع تعرف تطبيق اقرألي، فقد قمنا منذ عدة سنوات بعمل شراكة معهم لجعل مقالات آي-فون إسلام مقروءة، لكن منذ فترة تغير كل شيء حول تطبيق اقرألي وتم تجديده تماماً وتخصص في الكتب فقط، نعلم ان التطبيق به الغث والثمين ولكن مثل كل شيء انت من يحدد المفيد بالنسبة لك. شخصياً استخدمه في الاستماع لبعض الكتب القيمة منها رجال حول الرسول وقصص الصحابة والصالحين، وغيرها من الكتب التي استمتع بها في السيارة أو قبل النوم. لا شك انه تطبيق مفيد لكل شخص يبحث عن الثقافة.

‎اقرأ لي - كتب مسموعة
المطور
تنزيل


4- تطبيق Thyng

كل شخص سمع عن الواقع المعزز يجب أن يجرب هذا التطبيق، هذا التطبيق يجعلك تشكل الواقع من حولك باستخدام صورك الخاصة او الفيديوهات او اضافة اشكال، حتى انه يدعم التعرف على الصور لجعل الواقع المعزز مرتبط بها. شرح التطبيق صعب لكن تجربته بالتأكيد سوف تكون ممتعة.

‎Thyng
المطور
تنزيل


5- تطبيق Steller

هل قمت برحلة قصيرة أو سفرة طويلة وأردت أن تنقل تجربتك للآخرين؟ هذا التطبيق سيساعدك على إبداع قصص مصورة أو تحويل عدة صور لألبوم جميل يمكن مشاركته مع الآخرين، المميز في التطبيق هو سهولة التحكم بالأدوات وإضافة صور ونصوص وفيديوهات كما يمكن التعديل على الخطوط وحجمها وألوانها لإضافة لمستك الخاصة على المنشور، التطبيق فائز بعدة جوائز ويقدم تجربة مميزة.

‎Steller: Plan & Book Trips
المطور
تنزيل


6- تطبيق SnoreLab

لابد أنك تشهد نقاشات صباحية يومية عن صوت شخيرك العالي الذي كنت تصدره في الليلة السابقة، ولكن هل كنت فعلاً مزعجاً لهذا الحد؟ بالطبع لا يمكنك سماع صوتك وانت نائم وهنا تأتي فائدة هذا التطبيق الذي يقوم بتسجيل صوتي لتتمكن من سماع صوتك اثناء النوم. التطبيق يراعي الحالات التي يمر بها الإنسان ليكون دقيقاً قدر الإمكان كإنسداد الأنف أو تناول الطعام في وقت متأخر، ويساعدك على تجنب الشخير وإعطاءك الحلول المناسبة لحالتك. تطبيق طبي رائع.

‎SnoreLab : Record Your Snoring
المطور
تنزيل


7- لعبة Table Tennis Touch

أنتظرت طويلاً ان تصبح هذه اللعبة مجانية، وها هي أخيراً تتحول إلى لعبة مجانية، هذه اللعبة صاحبة المتاجر والأولى في مجال لعبة كرة الطاولة تقدم طريقة لعب ممتعة جداً واذا كنت محب للعبة البنج بونج أو غير محب لها، نؤكد لك انك سوف تعشق هذه اللعبة.

‎Table Tennis Touch
المطور
تنزيل


* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Arabic TTS - تكلم
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة