نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,492,097 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Emojer

تطبيق ممتع ومسلي لكن لا يعرفه الكثيرون، يمكنك من عمل ايموجي لك بالكامل بنفس ملابسك، ومن ثم تستطيع تحريك هذا الإيموجي على خلفية من اختيارك واضافة أي نص، التطبيق ممتع خاصة اذا استخدمت خلفية لمكان انت كنت فعلاً فيه وقمت بتحريك شخصيتك وكتبت كلمة “رايقة”، ثم شارك اصدقائك هذا الايموجي المختلف.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


2- تطبيق التقويم الدراسي

بدأت الدراسة، اذاً متى الإجازة :) هذا التطبيق يقوم بعمل عد تنازلي لعدد الأيام المتبقية لـ الإجازات. التطبيق مخصص لطلاب المملكة العربية السعودية ويقدم العديد من المميزات مثل: إشعارات عند تعليق الدراسة – مواعيد الاختبارات – مواعيد الاجازات. تطبيق مفيد للطلاب والمدرسين وحتى الأهل لكن فقط يعمل في المملكة العربية السعودية.

‎التقويم الدراسي
المطور
تنزيل

3- تطبيق nPerf

تطبيق مميز لحساب سرعة الإنترنت، وما يميزه هو استخدام خوادمه الخاصة حول العالم لكي يعطي نتائج دقيقة، وما جعلني مهتم به أكثر هو سرعة استجابة الخوادم (Latency) فهو يحسبها بشكل دقيق بخلاف التطبيقات الأخرى، ايضاً لا يعطيك فقط معدل السرعة وإنما اقصى سرعة وصلت لها سواء في تنزيل أو رفع البيانات. شيء أخير لا يقوم هذا التطبيق بعقد اتفاقات مع شركات الاتصالات ليحسن من سرعتهم، فبعض التطبيقات تقوم بذلك :)

‎nPerf internet speed test
المطور
تنزيل


4- تطبيق Helpbit

تطبيق لتقديم الخدمات في المملكة العربية السعودية والإمارات (كنت أتمنى أن يكون متاح في مصر، والبلاد العربية الأخرى) لكن سمعة هذا التطبيق جيدة جداً برغم انه يعمل في مجال تقديم الخدمات مثل (تصليح الالكترونيات، تنظيف المنزل والسيارات، رعاية الحيوانات الأليفة، صيانة المنزل والإصلاحات، وغيرها الكثير)… جرب التطبيق وأخبرنا في التعليقات هل فعلاً خدماتهم مميزة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


5- تطبيق سويفتي

مازال حلم الكثيرين هو تعلم تطوير التطبيقات وخاصة تطبيقات الآي-فون، هذا التطبيق هو التطبيق العربي الأول من نوعه لتعلّم لغة سويفت لغة التطوير الخاصة بصناعة التطبيقات على أجهزة آبل، وقد تم صنع هذا التطبيق خصّيصاً للمواطن العربي، وتم شرح الدروس بعناية بالغة وبأسلوب مبسّط وأنيق، والهدف هو الوصول لكل شخص يحب البرمجة، أكان لديه خبرة سابقة في هذا المجال أم لا. نزل التطبيق مجاناً هناك عدد دروس مجاني، واذا أعجبك وتيقنت من الإستفادة منه يمكنك شراء النسخة الكاملة.

‎سويفتي
المطور
تنزيل

6- تطبيق Calc Improved

قد تعتقد ان تطبيق الآلة الحاسبة الذي يأتي مع نظام iOS كاف، لكن أذا كنت تستخدم الآلة الحاسبة كثيراً سواء في مجال عملك او حياتك الشخصية، فهذا التطبيق يعتبر التطور الطبيعي وأحد أهم الأسباب هو الاحتفاظ بالعمليات السابقة التي قمت بها، وأهم ميزة بالنسبة لي هو إضافة ملاحظة على هذه الحسبة، بمعني انني قمت بحساب مصاريف العام الدراسي، وجمعت ثمن الكتب واتوبيس المدرسة وغيرها، ثم أضيف ملاحظة ان هذه كانت لحساب مصاريف المدرسة، وبالتالي يمكن العودة لها بسهولة لاحقاً، وطبعاً هناك تطبيقات أكثر عملية، غير ان التطبيق يقوم بعمل حسابات معقدة اذا اردت وفي نفس الوقت سهل الاستخدام.

‎Solves: Calculator for All
المطور
تنزيل

7- لعبة Boxing Star

أكثر ما شدني في هذه اللعبة جودة الرسوم، الرسوم فيها فعلاً مدهشة، وبعد تجربة اللعبة وجدتها ممتعة ايضاً، لعبة ملاكمة كرتونية لطيفة تم تنفيذها بإتقان شديد لتجعلك تلعب بشكل مستمر، وتدرج الصعوبة فيها هو ما يجعلك تستمر في اللعب بحيث عندما تظن انها لعبة سهلة، يظهر لك متسابق عنيد وحتى تقوم بهزيمته قد تحتاج الى بعض التمرين اولاً.

‎Boxing Star
المطور
تنزيل


* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Arabic TTS - تكلم
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة