نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,492,097 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Book Translator

بالرغم من أننا نرى تحسن في المحتوى العربي من الكتب لكن للأسف لا يزال ينقص الكثير من الكتب التي لا تتوفر إلا بلغات أجنبية وهنا تواجه مشكلة أخرى وهى أنه قراءة كتاب بالكامل أو ملف PDF بلغة أجنبية قد يكون صعب للبعض. فنلجئ للقواميس. لكن هل تتخيل أنك تتصفح كتاب إلكتروني وتذهب إلى القاموس لمعرفة معنى كلمة ثم تعود للكتاب ثم القاموس وهكذا. هذا التطبيق جاء ليحل هذه المشكلة فببساطة هو يعمل كقارئ للكتب الإلكترونيه أي بديلاً لتطبيق Books من أبل لكنه يضم ميزة وهى مترجم مدمج. أي كلمة تواجهك ولا تعرف معناها فإنك تستطيع ترجمتها بدون الخروج من التطبيق. تطبيق رائع ومجاني ويوينفرسال أي محبي القراءة على الآي باد يمكنهم تحميل التطبيق أيضاً.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


2- لعبة KlikIt Original

الألعاب تحتاج إلى تحدي ومشاركة أصدقائك لتصبح ممتعة أكثر. هذه اللعبة تقدم فكرة مميزة وتجربة رائعة لتكسر الملل وفِي نفس الوقت تخلق جو من المنافسة بينك وبين أصدقائك. افتح اللعبة ثم قم بالتسجيل عبر الفيسبوك وقم بدعوة أصدقائك للعب معك او يمكنك اللعب مع العديد من الأشخاص حول العالم وتكوين صدقات أثناء اللعب. ويمكنك إنشاء دور جديد وأضافة أصدقائك على الفيس بوك فيه وثم ابدأ في التحدي وتعرف على طريقة اللعب المختلفة والمميزة. تحتاج إلى تجربة هذه اللعبة لتعرف كم هي ممتعة. فحملها الآن. اللعبة يونفرسال أي ستعمل على جميع أجهزتك حتى القديمة على iOS 8 فهى مدعومة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

اللعبة متوفرة أيضاً في الأندرويد


3- تطبيق Seven – 7 Minute Workout

اختارته أبل ضمن أفضل تطبيقات متجر البرامج لعام 2017. التطبيق متميز ويعد من أشهر التطبيقات في المتجر بأكثر من 20 مليون مستخدم. فقط 7 دقائق هى كل ما يحتاجها التطبيق يومياً منك ليحقق لك هدفك المنشود سواء كان زيادة النشاط أو تقليل الوزن. سيعرض لك رسوم 3D عالية الجودة. التطبيق مجاناً لكن هناك إمكانية للحصول على خدمات إضافية مثل مدرب حقيقي مساعد لك عن بعد مقابل اشتراك من داخل التطبيق.

‎Seven: 7 Minute Workout
المطور
تنزيل

4- تطبيق ZOOM Cloud Meetings

بالرغم من صدور هذا التطبيق قبل 6 سنوات في المتجر وأنه ضيف دائم في أفضل تطبيقات الأعمال لكنه لم يذكر في مقالنا الأسبوعي. تطبيق Zoom يعد من التطبيقات الرائدة في مجال محادثات الأعمال فسواء كنت تريد إجراء محادثة فيديو أو صوتية أو محادثة نصية مع شخص واحد أو فريق عمل مكون من 100 شخص فالتطبيق سوف يساعدك على القيام بهذا الأمر. ليس هذا فقط بل يسمح لك بمشاركة الشاشة مع الآخرين “بقيود في iOS” وكذلك يمكنك تحميله على أي نظام لديك سواء كان ويندوز أو أندرويد أو بالطبع iOS

‎Zoom - One Platform to Connect
المطور
تنزيل


5- تطبيق Enlight Pixaloop

من منا لا يعرف شركة وتطبيق Enlight الحاصل على العديد من الجوائز العالمية ومن أبل نفسها. هذه الشركة أطلقت أحدث تطبيقاتها في المتجر قبل 11 يوماً وهو تطبيق Pixaloop وفكرته أنه يضيف مؤثرات حركية على صورتك. فمثلاً تلتقط صورة ويظهر فيها سحاب فتستطيع أن تضيف مؤثر يجعل السحاب يتحرك أو المياه أو الأضواء وهكذا. التطبيق رائع ويأتي من شركة عملاق وهو مجاني ويونيفرسال.

‎Motionleap by Lightricks
المطور
تنزيل

6- تطبيق Firefox Lockbox

يحظى متصفح FireFox بالمركز الثاني في ترتيب المتصفحات على أجهزة الحاسب الشخصي بعدد مستخدمين بالملايين حول العالم. ولأن كل متصفح يقوم باقتراح حفظ كلمات المرور فجوجل تحفظ كلمات مرور كروم وأبل تقدم لنا “سلسلة المفاتيح” فأيضاً فاير فوكس لديها خدمة حفظ كلمات المرور الخاصة بها. هذا التطبيق يأتي ليمكنك من البحث والوصول لكلمات المرور المسجلة في حسابك في متصفح فاير فوكس كما يوفر ميزة الإكمال التلقائي داخل المتصفح والتطبيقات.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق Chromecast TV Streamer

منذ سنوات ولدي مشكلة وهى أنني أملك جهاز جوجل كروم كاست لكن أبل تقيد إمكانيات مشاركة المحتوى. فإذا أردت تشغيل الصور لا استطيع ونفس الأمر في بث صفحة إنترنت وغيرها. هذا التطبيق يحل هذه المشكلة فهو يمكنك من بث أي شيء تريده سواء كان موقع على الإنترنت أو موسيقى أو فيديوهات أو الصور أو حتى بث مباشر من كاميرا جهازك. يمكنك حتى مشاهدة الملفات. الرائع أن المتصفح الخاص بالتطبيق يدعم أليات عمل جوجل كروم وفاير فوكس وأوبرا وأي متصفح آخر تفضل التعامل معه.

*التطبيق ليس من شركة جوجل

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

* لا تنس هذا التطبيق المميز

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة