نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,492,097 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق أورادي

تطبيق يجمع أذكار المسلم اليومية من الكتاب والسنة والتي تعينه على ذكر الله عز وجل، وتكون سبباً لحفظه في يومه كله، وبطريقة مرتبة وجميلة، كما يتميز التطبيق بوجود توقيت الصلوات حسب الموقع الذي تكون فيه مع إمكانية اختيار تفعيل صوت الآذان كمنبه أو إلغائه، ويوجد في التطبيق المصحف كاملا مع خاصية وضع علامة للرجوع لذات الموضع الذي توقفت عنده القراءة.

‎أورادي | Awrady
المطور
تنزيل


2- تطبيق Voscreen

من أهم وسائل تعلم أي لغة جديدة هي سماع هذه اللغة. تعلم الإنجليزية أصبح أسهل مع وجود تطبيقات مثل هذا التطبيق الذي قدم فكرة جديدة في التعليم وذلك عن طريق الاستماع إلى مقاطع فيديوهات من افلام ومسلسلات كرتون عالمية وفهم الكلام الذي يقال عن طريق اختيار أحد الخيارين وتجميع أعلى قدر ممكن من النقاط التطبيق يحوي على عدة مستويات مختلفة الصعوبة ويدعم عدد من اللغات ومنها اللغة العربية.

‎Voscreen - Learn English
المطور
تنزيل


3- تطبيق DevPro

تطبيق لتأمين جهازك وضمان عدم العبث به خاصة عندما تكون في العمل أو مكان تترك فيه جهازك، كل ما عليك فعله فتح التطبيق وترك الجهاز واذا حاول احد تحريك الجهاز او العبث به سوف يطلق صفارة إنذار. التطبيق ايضاً يمكن ان تقوم بعمل إعدادات له لتناسب المكان فربما يكفي في المنزل رسالة تحذير فقط مع صوت خفيف وفي العمل صوت مزعج ينبهك ان أحدهم يعبث بجهازك.

‎DevPro: Best Device Security
المطور
تنزيل

4- تطبيق Cinder

رغم التحديث إلى iOS 12 الا انه حتى الان لا يوجد وسيلة لحذف أكثر من جهة اتصال في نفس الوقت، ومراجعة جهات الاتصال لديك واحد واحد بالضغط عليها ثم رؤية التفاصيل ثم قرار الحذف أو لا سوف يستهلك الكثير من الوقت، هذا التطبيق يحل المشكلة ويعرض جهات الاتصال لديك كبطاقات العمل، يمكنك سحبه لليسار ووضعه في قائمة الحذف او لليمين للإبقاء عليه، ثم مراجعة قائمة الحذف وحذفها فعلياً من جهازك لترتيب جهات الإتصال لديك ولتظل نظيفة ومرتبة دائماً.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق 1Blocker

لا شك أن الإعلانات في العديد من المواقع قد تكون مزعجة، وهذا التطبيق يقدم لك الحل بحجب الإعلانات من المواقع عند التصفح وبذلك توفر استهلاك البيانات وبطارية الجهاز عند التصفح عبر سفاري، الرائع في التطبيق انه آمن ولا يطلع على الصفحات التي تتصفحها بل يستغل الإمكانيات الخاصة بنظام iOS لحجب المحتوى من المتصفح.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق WITHIN

تقنية الواقع الافتراضي بدأت تدخل في مجالات مختلفة في التكنولوجيا وهذا التطبيق استخدم نفس التقنية لعرض فيديوهات وأماكن لتجريب هذه التكنولوجيا دون الحاجة لأي أجهزة أو نظارات، التطبيق استخدام أماكن مختلفة من العالم ومناظر تحبس الأنفاس، يستحق التجربة.

‎Within VR
المطور
تنزيل


7- لعبة Critical Ops

بالتأكيد سمعت عن لعبة فورت نايت أو ربما تكون واحد من من أصابتهم حمى هذه اللعبة التي أنتشرت بشكل لا يصدق، هذه اللعبة كانت مفاجأة حيث ان البعض يقول عليها أفضل لعبة قتال جماعي والسبب هو قوة الرسوم فيها وايضاً سهولة اللعب والتحكم على الهواتف.

‎Critical Ops: Online PvP FPS
المطور
تنزيل


* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

مقالات ذات صلة