هل أنت من محبي تحديث الآي-فون سنوياً؟ أو ربما تريد فقط معرفة أحدث الأخبار مهما كانت؟ سواءً كنت هذا أو ذاك فغالباً يهمك أن تعرف إن كانت أغلفة الآي-فون X تتطابق مع الآي-فون X.

هل تتطابق أغلفة آي-فون X مع XS؟


الإجابة هي.. نعم

ربما يعد أفضل شيء في تحديثات أبل التي تحافظ على نفس أبعاد الجهاز هو أنها تمكن المستخدم من استخدام أغلفته القديمة -والتي قد تتكلف ثروة أحياناً- مع الجهاز الجديد. أيضاً يفيد هذا الشركات خصوصاً بعد توقف إنتاج الآي-فون X 😀 فتستطيع الشركات فقط تغيير المكتوب على منتجاتها السابقة لتصبح مطابقة للآي-فون الجديد. انتهى المقال.

 

*تحديث: كاميرا الآي-فون الجديد هي أطول من القديم بمقدار يقارب الملي متر. مما قد يؤدي لضيق عند وضع الغلاف أو عدم تناسب بعض الأغلفة.


شيء آخر..

يبدو أن المقال لم ينته بعد، فقد شعرت أنه أقصر من اللازم لذا أردت انتهاز الفرصة لأشارك أربعة من أفضل التطبيقات الممكن استعمالها للحصول على خلفيات الآي-فون والتي أستخدمها يومياً لتضفي مظهراً جديداً على جهازك بعد التحديث لنظام iOS 12. استمتعوا..


Background

ربما يعد هذا التطبيق الأروع للخلفيات على الإطلاق! (أو ربما ثاني أروع تطبيق، فإن كان لديك الأول شاركه معنا رجاءً 😃).

أما روعة هذا التطبيق فتأتي في مصدر الصور فهي جميعاً صور عالية الجودة كبيرة الحجم. كما إنها جميعاً بعدسات مصورين شديدي الإبداع. كما أن حجم الصور الكبير يتيح لك استخدام عدة مشاهد من الصورة كخلفية.

Background – beautiful photos
مجاني
المطور
Tron Apps Inc.
الحجم22.5 ميجا
الإصدار2.0.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


Fancy

هل تعرف تلك الخلفيات التي تستجيب للّمس العميق بحركة؟ إنها رائعة. وهذا التطبيق يوفر بعض أفضلها وأعلاها جودة. وإن كنت تريد نصيحة فقم بفتح التطبيق في المتجر ثم انظر إلى أول خلفيتين معروضتين في صور التطبيق وقم بتنزيلهما عند فتح التطبيق مباشرة فهما رائعتان، وبالطبع يمكنك أن تتصفح وترى التطبيقات الرائعة الأخرى.

ملاحظة: المشكلة في التطبيق أنه يتطلب اشتراكاً مدفوعاً ولكن أيضاً يوفر فترة تجربة مجانية. لذا يمكنك استخدام هذه الفترة المجانية ثم الدخول للإعدادات وإلغاء الاشتراك، ولا تقلق يمكنك استخدام الفترة المجانية لنهايتها حتى بعد إلغائك الاشتراك، وقم بتنزيل ما تريد من الخلفيات المتحركة قبل انتهاء المدة.

لإلغاء الاشتراك في التطبيق أو أي خدمة أخرى:

الإعدادات –> اضغط اسمك في الأعلى –> iTunes & App Store –> اضغط Apple ID –> الاشتراكات أو Subscriptions. ثم اختر التطبيق الذي تريد إلغاء الاشتراك فيه واتبع التعليمات.

ملاحظة: للأسف، كي تقوم بهذه الخدعة يجب أن يكون لديك بالفعل وسيلة دفع في المتجر. كبطاقة ائتمانية على سبيل المثال..

Fancy Wallpapers & Backgrounds
مجاني
المطور
Easy Tiger Apps, LLC.
الحجم77.4 ميجا
الإصدار3.0.60
التقييم
متاح في متجر البرامج


Live Wallpapers

هذا هو أقرب شيء كبديل لتطبيق Fancy للخلفيات المتحركة. فهو يمكنك من تنزيل صور مجانية دون الحاجة لعمل الخدعة السابقة.

Live Wallpapers for iPhone 6s and 6s Plus
مجاني
المطور
Robert Neagu
الحجم2.6 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


Vellum

آخر تطبيق وهو يختص بالصور الثابتة التي لم تر لها مثيلاً فهو رائع ويمكنك استخدامه جانياً إلى جانب مع Background السالف ذكره للحصول على مجموعة خلفيات غير قابلة للهزيمة!

يحتوي التطبيق على خلفيات مجانية وأخرى مدفوعة.

Vellum Wallpapers
مجاني
المطور
MEREK DAVIS COM, LLC
الحجم40.6 ميجا
الإصدار1.6.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


هل تعتقد أن الآي-فون XS يستحق الشراء لحاملي سابقه؟ أيضاً جرب الخلفيات وأخبرنا برأيك.

المصدر:

iPhoneHacks

مقالات ذات صلة