نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,404,836 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق عالم مكوكي

تطبيق عالم مكوكي تطبيق تعليمي ترفيهي يقدم قصصاً وأغاني وتمارين باللغة العربية للأطفال. يحتوي التطبيق على أكثر من 200 محتوى تفاعلي. من أهم مميزات التطبيق أنه الأول والوحيد الذي يقدم ميزة التنقل ما بين العربي الفصيح و اللهجات السعودية، الإماراتية، اللبنانية والمصرية لتحبيب وتقريب أطفالنا إلى لهجتهم ومن ثم لغتهم الفصحى. هذه الميزة موجودة في معظم قصص عالم مكوكي الترفيهية.

يقدم التطبيق للمعلمين وأولياء الأمور ميزة البحث حسب الموضوعات والأهم حسب مستويات القراءة عند الأطفال، ليس هذا فحسب، بل يمكن للمستخدمين الصغار والأهالي متابعة تقدمهم ومعرفة إنجازاتهم في صفحة “مجرتي”.

للتعرف على عالم مليء بالخيال والمعرفة والمسؤولية، فيه من الأبجدية، والأرقام، والحواس، والأخوة والألوان والألحان ما يستمتع به أطفالنا، بإمكانكم تنزيل تطبيق عالم مكوكي الآن.

نرجو الأهتمام وتنزيل التطبيق وترشيحه لأكبر عدد من اصدقائك، حتى نحافظ على تميز هذه التطبيقات العربية الرائعة

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


2- تطبيق Macaw

هل تحب تويتر ولكنك ترغب في العثور على أفضل التغريدات والمستخدمين الجدد لكي تتابعهم دون الحاجة إلى استخدام تطبيق تويتر طوال اليوم وترهق نفسك في البحث؟ ماكاو هو موجز لأهم التغريدات التي أحبها الأشخاص الذين تتابعهم والمستخدمين الذين تابعوهم مؤخرًا. العديد منا يستخدم تويتر بكثافة لكن إيجاد تغريدات مناسبة او جديدة يكون احياناً صعب، ببساطة لأنك تتابع عدد من المغردين وهؤلاء من الممكن أن يتفاعلون مع تغريدات لكنك لا تدري إلا إذا قاموا بإعادة التغريد، هذا التطبيق ببساطة سوف ينقل لك هذا التفاعل ليضع أمامك أفضل التغريدات، وهو مقسم ايضاً لعدة أقسام بحيث يمكنك اختيار المناسب لك.

‎Macaw for Twitter
المطور
تنزيل

3- تطبيق غراس الجنة

هذا النوع من التطبيقات موجود بكثرة في متجر البرامج لكن  أغلبها إما مليئة بالأخطاء و إما تصميمها ضعيف وغير مريح أو مليئة بالإعلانات المزعجة. وقد حاول مطور التطبيق جاهدا أن يكون هذا التطبيق الأجمل من ناحية التصميم والأسهل من ناحية الاستخدام، ويخبر أنه خال تماما من الإعلانات وسيبقى كذلك بإذن الله تعالى، و سوف يستمر بتطويره بإذن الله ليشمل عدة لغات، و أيضا خاصية الاستماع للأذكار بأصوات جميلة مرتلة و غيرها من الخصائص. ما رأيك أن تقوم بتنزيل التطبيق وتجربته واذا اعجبك ادعم المطور بكلمة طيبة واقتراحات لتحديثه.

‎حصن المسلم - غراس الجنة
المطور
تنزيل

4- تطبيق Smart Merge

كثيراً ما نعاني من اختلاط جهات الاتصال وتداخلها أو حتى تكرارها عن طريق تطبيقات أو خدمات سحابية أو الأسماء الخاصة بفيسبوك ولأن تعديلها يدوياً مرهق يمكنك استخدام هذا التطبيق الرائع والبسيط لتنظيم جهات الاتصال لديك، كما يمكن عمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال لضمان عدم ضياعها.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5-  تطبيق Animoto Video

تطبيق رائع لعمل فيديو مميز كما لو أنه صنع في أحد استديوهات هوليوود، كما أنك لست مضطراَ لتعديل أي شيء كل ما عليك هو اختيار الصور والفيديوهات واختيار التأثيرات التي تريد أن تظهر وهو سيقوم بالباقى، ويمكن أن تقوم بالتعديل عليه وإضافة النصوص ويمكن مشاركتها مباشرة على الفيسبوك أو حفظه.

‎Slideshow Creator
المطور
تنزيل


6- تطبيق DrivrLog

رغم أن السيارات الحديثة تتوافر فيها وسائل وتكنولوجيا متقدمة إلا أنه حتى الآن لا يمكنك معرفة كم تستهلك شهرياً أو سنوياً من الوقود وكم تدفع من مصاريف صيانة وإصلاح وتغيير الزيت لسيارتك، حيث لا يسجل هذه الأمور في كمبيوتر السيارة. لذا فأنت في حاجة إلى مثل هذا التطبيق الذي يقدم لك رسم بياني لمصاريف الوقود أو المصاريف بشكل عام وتستطيع تسجيل كل شيء فيه بسهولة ويسر.

‎DrivrLog
المطور
تنزيل

7- تطبيق 5coins

تحدثنا في التطبيق السابق عن مصاريف السيارة ومتابعتها لكن ماذا عن مصاريفك الشخصية، إذا كنت تعاني من نقص في الميزانية الشهرية فهذا التطبيق يقوم بعمل حسابات وحساب مصاريفك الشهرية، المميز في التطبيق هو بساطته الشديدة فهو على عكس التطبيقات الأخرى لا يحتوي على تعقيدات وأرقام كثيرة فقط واجهة بسيطة شكلها جميل وسهلة الاستخدام، تطبيق مجاني لوقت محدود.

‎Coins - Personal account book
المطور
تنزيل


* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة