عندما تحل الكارثة وتكتشف انك فقد بعض الصور أو الملفات، ويصعب عليك استعادتها مرة اخرى، يكون يوم سيء بالنسبة لك، ويأتي السؤال هنا الذي يتم طرحه علينا كثيراً (هل ممكن استعادة ما فقدته من ملفات أو رسائل أو صور؟) والإجابة نعم، برغم أن أجهزة آبل أمانة إلا أن وحدة التخزين مثل أي وحدة تخزين أخرى تحتفظ بالملفات حتى يتم الكتابة عليها مرة اخرى وبالتالي هناك أدوات تستخرج له هذه الملفات حتى وأن تم حذفها.

واليوم ولأول مرة نعرض عليكم آداة تحصل عليها مجاناً خصيصاً لزوار موقع آي-فون إسلام، وهي من الشركة الشهرية EaseUS واسم التطبيق هو MobiSaver.

برنامج EaseUS MobiSaver Pro

 

هذه الصورة من جهازي الشخصي أكثر من 2000 صورة محذوفة يمكنك أن أستعد أي منها، وهذا فقط الصور، اما الملفات الأخرى حدث ولا حرج، ويمكن إستعادة الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة بثلاث طرق.

1

عن طريق البحث في الجهاز نفسه وإستعادة الملفات التي تم حذفها لكن لم يتم الكتابة عليها، لذلك عليك فوراً بعد فقد اي ملفات التوقف عن استخدام جهازك وعدم فتح أي تطبيق حتى تحافظ على أكبر قدر من الملفات عبر عمل فحص عن طريق برنامج MobiSaver.

 

2

عن طريق البحث في الملفات الاحتياطية للآيتونز يمكنك استخراج فقط الملفات التي حذفت منك، وليس شرط ان تستعيد كل جهازك لحالته السابقة وقت أخذ نسخة احتياطية، فكلنا يعلم ان هذا مزعج، وهذا التطبيق يقدم لك طريقة رائعة لإستعادة فقط الملفات المرغوب فيها.

 

3

عن طريق البحث في الملفات الاحتياطية للأيكلاود، فمن الطبيعي ان جهازك يقوم بشكل تلقائي بعمل نسخة إحتياطية كل عدة ساعات، وهذا مهم جداً حتى اذا حدث عطل في جهازك يمكنك إستعادة احدث نسخة مرة اخرى، ولذلك في الغالب اذا فقط أي ملف ولم تجده في الجهاز نفسه أو على أخر نسخة احتياطية قمت بها في الأيتونز غالباً يتكون محفظة في الآيكلاود.


الأن وقت الهدية

فقط ليوم واحد فقط يمكنك تنزيل الإصدار الكامل من تطبيق EaseUS MobiSaver Pro عن طريق هذا الموقع المخصص لزوار آي-فون إسلام.

https://www.easeus.com/giveaways/iphoneislam.html

البرنامج يعمل على الحاسب فقط سواء نظام ماك أو ويندوز، لذلك افتح هذا الموقع من حاسبك الشخصي، وقم بتنزيل نسختك المجانية فوراً.

من على حاسبك الشخصي…

افتح الرابط من موقع آي-فون إسلام

● سيتم فتح موقع البرنامج مباشرة

● فى منتصف الصفحة تقريبا ستجد كلمة NOW FREE

● فى مقابلها ستجد THIS CONTENT IS LOCKED

● اما تختار Like او تدخل بحساب TWITTER او FACEBOOK او الانتظار 180 ثانية

● سوف تظهر عبارة GET FREE LICENSE برجاء الضغط عليها

● سوف يظهر كود التفعيل يتم أخذ نسخة منه وتفعيل البرنامج

سعر الإصدار الأصلي هو 69.95 دولار، والان مجانا، لذلك هي فرصة ان تقوم بتنزيل التطبيق حتى ان لم تكن في حاجة له الآن قد تحتاجه في وقت لاحق.


نرجو ان نهتم وأن نقوم بنشر هذا المقال لكل من تعرف حتى يحصل الجميع على نسخ مجانية قد تكون ذات فائدة عند الحاجة

مقالات ذات صلة