إصدار جديد متكامل يبدأ الآن! لتستمر الرحلة الممتعة مع أفضل الألعاب الإستراتيجية الملحمية بأحدث أنظمة الحروب اللّحظية. العصر الذهبي عالم من الإبداع يأخذك إلى عبق التاريخ ومجد الحضارة ومراحل صعود الإمبراطورية العربية قبل الألفية، لتنشئ بيديك مملكةً لا تُقهر, تشيّد المباني وتدرّب أقوى الجيوش الجرارة، تجنّد أشهر الأبطال الأسطورية في تاريخ الحضارة العربية، تؤسّس مجدك الخاص وتصبح السلطان الأقوى الذي يجمع بين الدهاء والقوة، التخطيط والسيطرة، وتنضم إلى أقوى التحالفات العريقة, لتخوض غمار التحدي مع الملايين حول العالم!


هل أنت مستعد للتربّع على عرش إمبراطورية الفاتحون ويتغنى الجميع بإسمك ومجدك المنقطع النظير؟

الإصدار الجديد من الفاتحون جمع وشمل الكثير من الأنظمة والخصائص الرائعة بمزاياها والمذهلة بمفعولها الحربي…

● نظام المجد: ارفع قلعتك إلى مستوى المجد لتفتح مهارات فريدة تمكّنك من سحق أعدائك على أرض المعركة! المجد يضيف مظهر مهيب للقلعة وخصائص حربية لا مثيل لها ولن يتجرأ أحد على الإقتراب من قلعتك.

● تحسين حروب الإمبراطورية العظمى! حيث تم تعديل القوانين بحيث يُمكن الحصول على بطاقات الإشتراك من الحزم المباشرة أو شرائها بالذهب من المتجر وبالتالي الإشتراك في أقوى فعالية حربية على صرح الفاتحون، حيث يلتقي أقوى الملوك من جميع السيرفرات في حروب طاحنة يتولى الأقوى فيها عرش الإمبراطور وبالتالي يمتلك صلاحيات تتحكم في جميع الممالك بالإضافة إلى صلاحيات ومناصب قيادية يُمكنه توزيعها على الحلفاء لمنحهم مزايا خاصة يربحوا من خلالها الكثير.

● تحسين واجهات اللعبة والقلعة والخريطة بشكل متكامل! زادت مستوى المتعة في اللعبة وإمكانية اللعب بسلاسة أكثر .

● أنظمة حروب مباشرة لّحظية! يُمكنك الهجوم على الأعداء داخل المملكة أو في ممالك أخرى وربح الغنائم التي تساهم في تطوير قلعتك بسرعة فائقة.

● الكثير من المسابقات والفعاليات النظامية والغير نظامية، الحربية والترفيهية، تشمل مكافآت مذهلة وتنافسية ممتعة تزيد عشقك للعبة أكثر وأكثر.

● أشهر الأبطال الأسطورية بمهارات ومواهب قوية بإنتظارك! تركيب الأوسمة الفردية والمزدوجة والثلاثية على الأبطال يرفع قوتها إلى حد كبير, لتتحكم في مسار المعارك ونتائجها.

● تحالفات من مختلف أنحاء العالم! انضم إلى التحالف الأفضل والمناسب, لتحشد معهم الهجمات الجماعية والدفاع المشترك, تساعدك في تحقيق الانتصارات المتتالية.

● مختلف الأراضي في العالم! ساعد تحالفك في احتلال الأراضي وتوسيع سيطرته, لتحقيق الغنائم لجميع الأعضاء والإشتراك في قوافل المعارض التجارية بفوائده المذهلة.

● السجن والأسرى! يُمكن أسر الأعداء في أرض المعركة ووضعهم في السجن ولا تسمح بإطلاق سراحهم الا بفدية مغرية أو تستمر في جني الكثير من الفوائد بوجودهم في سجن قلعتك.

● أنظمة التواصل الإجتماعي بمختلف أنواعها! بالإضافة إلى دردشة التحالف, دردشة المملكة, تم إضافة خاصية إنشاء مجموعات دردشة تجمع فيها أصدقائك وتدعم مختلف الملصقات المتحركة التي تنعش الدردشة وتزيد التسلية والترفيه.

● مظاهر القلعة المتنوعة! اختر المظهر المناسب لقلعتك يزيد من جمال القلعة ويمنحك خصائص حربية ومزايا إضافية شاملة.


‎Conquerors: Golden Age
المطور
تنزيل

 

مقالات ذات صلة