نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,385,403 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Vizmato

واحد من أفضل التطبيقات التي استخدمها لتحرير الفيديو، فيه خيارات غير تقليدية ومؤثرات غاية في الروعة ويمكن عمل كل شيء به، تحرير فيديو، ربط مقاطع، عروض للصور، إضافة مؤثرات، لكن هذه الميزة الاخيرة تم صنعها بشكل رهيب، بحيث اثناء تشغيل الفيديو يمكن إضافة المؤثرات بشكل لحظي وبذلك تقوم بعمل مزامنة مع الأصوات والمشاهد بنفسك وسريعاً. التطبيق يستحق التجربة فعلاً.

‎Vizmato: Video Editor & Maker
المطور
تنزيل

2- تطبيق RememBear

أذا سألتني عن أفضل ميزة في iOS 12 سأخبرك فوراً انها ميزة دعم تطبيقات الطرف الثالث في كل النظام بما يتعلق بملء كلمات السر، هذه الميزة وفرت الكثير من الوقت وتجعل الجهاز آمن بشكل كبير، وهذا التطبيق من شركة TunnelBear المعروفة تم تطويره ليدعم ميزات iOS 12، هذا التطبيق هو لحفظ كلمات السر للمواقع والتطبيقات والشبكات الإجتماعية وكروت الائتمان، وكل شيء تقريباً، لكن المميز في هذا التطبيق انهم مهتمين بجانب الأمان بشكل كبير وهناك شركة مخصصة لمراقبة الآمان للتطبيق ومنع اختراقه بأي شكل، ايضاً التطبيق يعمل على كل أنظمة التشغيل وبالتالي كل معلومات تكون متاحة على أي جهاز مهما كان نظام تشغيله، ايضاً التطبيق سهل جداً في الاستخدام ويقوم بشكل تلقائي بلمئ حقول كلمة السر واسم المستخدم في التطبيقات والمواقع.

‎RememBear: Password Manager
المطور
تنزيل


3- تطبيق Fitness Point Pro

كل من يذهب إلى صالة اللياقة او الجيم ليحصل على جسم رياضي ويحافظ على صحته يقابل تحدي كبير وهو التكرار والملل في أداء نفس التمرينات، ايضاً معروف ان الثبات وعدم تغير التمرين يجعل تقدمك بطيء. هذا التطبيق المجاني لفترة محدودة يحوي العديد من التمارين لكل عضلة ويمكنك ان تجعله رفيقك الذي يرشدك الى أقصر الطرق لجسم رياضي.

‎Fitness Point Pro: Home & Gym
المطور
تنزيل


4- تطبيق Cards

لا أعتقد أنني الوحيد الذي يظن أن بطاقات العمل المفروض ان يكون اختراع من الماضي، خاصة مع كل هذا التطور، ورغم ذلك مازالت البطاقات هي رقم واحد في عالم التعارف بين زملاء العمل. هذا التطبيق سهل عليك أمر بطاقات العمل، ويقوم بعمل مسح للبطاقة واستخراج بيانات هذه البطاقة ويمكنك حفظ هذه البيانات في جهات الاتصال.

‎ClusterCards 2: Card Scanner
المطور
تنزيل

5-  تطبيق Visual Muscles 3D

سبحان الله، مهما كنت تعلم أن جسمك هذا إعجاز من الخالق سبحانه وتعالى الا ان رؤية الجسم البشري بكل تفاصيله من الداخل وكل عضلة وعظمة تجعلك تتأمل في هذا الإبداع، طبعاً هذا التطبيق من وجهة نظري، فهو مفيد ايضاً لتعليم أطفالي عن جسم الإنسان، التطبيق مصنوع بشكل جيد جداً وهو مجاني لوقت محدود.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


6- تطبيق Arrive

هذه أيام التخفيضات (اقرأ هذا المقال) وأذا كنت ممن يشترون عبر الإنترنت فهذا التطبيق هو كنز بالنسبة لك، فتتبع الشحنات ومعرفة متى سوف تصلك أمر مزعج احياناً خاصة إذا كان لديك أكثر من طلب، وتطبيقات تتبع الشحنات الأخرى تتطلب منك معرفة رقم التتبع للشحنة وليس دائماً سهلا ان تجده وان تضعه في تطبيق تتبع الشحنات، ايضاً ليس كل التطبيقات تدعم كل شركات الشحن، هذا التطبيق يتتبع الشحنات بشكل تلقائي عن طريق حساباتك البريدية وحسابات الشراء لديك وايضاً يدعم معظم شركات الشحن.

‎Shop: All your favorite brands
المطور
تنزيل

7- لعبة The Walking Dead

هذه اللعبة واحدة من أشهر ألعاب شركة Telltale التي تكون ألعابها عبارة عن قصة وانت تعيش هذه المغامرة وتعيش واقع البطل لتتخذ القرارات بالنيابة عنه وترى إلى أين سوف تقودك القصة. هذه اللعبة لا تصلح للصغار لما فيها من مشاهد وأصوات مرعبة.

‎The Walking Dead: A New Frontier
المطور
تنزيل


* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة