اخبرناكم في مقال (فرصة: اربح آي-فون XR من شركة iMobie) أن هناك فرصة حقيقية لربح آي-فون XR، وبالفعل تم التواصل مع سعيد الحظ (فيصل درويش) وكان الاختيار عشوائي، يمكنك رؤية تعليقه على المقال في هذا الرابط، وايضاً الإعلان في صفحة iMobie على الفيسبوك.

نبارك لاخونا فيصل درويش


هدايا للجميع من شركة iMobie

قررت شركة iMobie إعطاء هدايا للجميع نسخة خاصة من تطبيق AnyTrans الذي تحدثنا عنه سابقاً وذكرنا فوائده وسيكون من الرائع أن يحصل عليه الجميع مجاناً.

فائدة ان يكون لديك تطبيق AnyTrans

تطبيق AnyTrans به العديد من الفوائد ونعتقد أنه لا غنى عنه لكل من يمتلك أجهزة آبل لكن أكثر فائدة بالنسبة لنا هو المحافظة على التطبيقات المهمة وتنزيلها على الجهاز حتى بعد أن تحذفها شركة آبل من المتجر. تطبيق مهم مثل تطبيق حمل الذي يقوم بتسجيل الفيديوهات والصور من يوتيوب والمنصات الاجتماعية، متوقع ان تحذفه آبل في أي لحظة من متجر البرامج، وبالتالي اذا قمت بعمل إعادة تهيئة لجهازك او أشتريت جهاز جديد سوف تفقد هذا التطبيق، لكن مع تطبيق  AnyTrans وميزة تنزيل التطبيقات على الحاسوب، سوف تتمكن من نقل التطبيق الى هاتفك مرة اخرى.

هذه الميزة وعشرات غيرها تجعل تطبيق AnyTrans أساسي بالنسبة لنا، واليوم فرصتك لتحصل عليه مجاناً.

لمعرفة كافة مزايا AnyTrans انتقل لموقع التطبيق العربي


وقت الهدايا

إصدار Giveaway من تطبيق AnyTrans يحتوي على جميع الميزات في الإصدار الكامل، بدون أي تقييد (:انك اشتريت النسخة الكاملة بالضبط). الفرق الوحيد هو  ان هذا الاصدار لا يدعم التحديث إلى الإصدار الجديد عندما يكون هناك إصدار أحدث منه في المستقبل.

الخطوات للحصول على إصدار AnyTrans Giveaway :

رابط الحصول على برنامج AnyTrans مجانا لنظام ويندوز

رابط الحصول على برنامج AnyTrans مجانا لنظام ماك

1

 

قم بتنزيل برنامج AnyTrans من خلال الرابط أعلاه على الكمبيوتر ثم تثبيته وتشغيله.

2

 

بعد فتح التطبيق سوف تظهر شاشة التفعيل، قم بمشاركة هذا العرض (هذه الصفحة) مع أصدقائك من خلال الفيسبوك أو التويتر لفتح قفل برنامج AnyTrans، بعد نشر المنشور بنجاح، تم إزالة القفل، يمكن استخدام جميع ميزاته مجانا بدون أي تقييد، خطوة سهلة جدا.

ملاحظة: مدة المسابقة: 18 ديسمبر إلى 31 ديسمبر. يجب أن يقوم بتفعيل هذا الإصدار قبل 31 ديسمبر. إذا قمت بتنزيل هذا الإصدار وتثبيته على الكمبيوتر ولم يتم تفعيله قبل 31 ديسمبر، فلا يمكنك الاستمتاع بهذا الإصدار، إذا تم تفعيله في هذه الفترة، فيمكنك استخدامه مجانا.

تطبيق AnyTrans يعمل على الحاسوب مثل تطبيق آيتونز