قامت آبل بإختيار أفضل تطبيقات 2018 على حسب أختيار محرريها. طبعاً إختيارات آبل كانت في كل الفئات مثل الأفلام والموسيقى والبودكاست، لكن نعرض لكم تفصيلاً أهم فئة يهتم بها متابعينا تطبيقات وألعاب الآي-فون والآي-باد.

هذا الرسم التوضيحي أعدته الفنانة الإماراتية عايشة الحمراني باستخدام جهاز آيباد برو

أفضل تطبيق آي-فون

تطبيق Procreate Pocket

هو بالفعل أفضل تطبيق للرسامين، يمتاز بسهولة كبيرة وإمكانات ضخمة لكل محب للرسم، وبالطبع هو التطبيق المثالي للآيباد برو الجديد مع قلم آبل لكل فنان (وهناك نسخة خاصة للآيباد)، لكن آبل اختارته ليكون افضل تطبيق آي-فون حيث أنه من السهل الرسم على الآيباد لكن هذا التطبيق يجعل من الممتع ايضاً الرسم على الآي-فون.

Procreate Pocket
4.99
المطور
Savage Interactive Pty Ltd
الحجم157.1 ميجا
الإصدار3.0.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


أفضل لعبة آي-فون

لعبة Donut County

هذه اللعبة تعد واحدة من الألعاب الفريدة التي تحمل أفكار مميزة، للأسف تم سرقة الفكرة وتنفيذها في أكثر من لعبة والسبب هو تأخر طرح اللعبة فقد استمر تطويرها أكثر من خمس سنوات، لكن يبدو أن تعب المطورين لم يذهب هباء وها هي أبل تختارها كأفضل لعبة للأي-فون.

Donut County
4.99
المطور
Annapurna Interactive
الحجم335.8 ميجا
الإصدار1.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أفضل تطبيق آي-باد

تطبيق Froggipedia

الحقيقة هذا التطبيق يستحق بالفعل لقب أفضل تطبيق للآي-باد هذا العام، لأنه بالفعل نقلة كبيرة في عالم التعلم والتعليم، وليس التعليم فقط بل الواقع المعزز ايضاً. التطبيق الذي يساعد المهتمين بعلم الأحياء واستكشاف أعضاء الكائنات الحية وحياتها بطريقة غاية في الإبداع بحيث يضيف الواقع المعزز مع المحتوى العلمي واقعية لا مثيل لها.

Froggipedia
3.99
المطور
Designmate (I) Pvt. Ltd.
الحجم138.0 ميجا
الإصدار1.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


أفضل لعبة آي-باد

لعبة Gorogoa

لعبة الغاز عميقة، بالفعل هي كذلك، ربما تظن أن أفكار الألعاب مكررة وانت محق، لكن هذه اللعبة تأتي بفكر مميز جديد في عالم ألعاب الألغاز رغم انها بالفعل متاحة على منصات الألعاب الكبيرة مثل البلاي ستاشين الا انها تناسب أجهزة الآيباد بشكل كبير وممتعة لأقصى درجة، صعب ان نشرح لك كيف تلعب لأن الخداع البصري جزء كبير من متعة اللعبة لكن ثق في أختيار أبل فهي بالفعل أفضل لعبة للآي-باد.

Gorogoa
4.99
المطور
Annapurna Interactive
الحجم601.5 ميجا
الإصدار1.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


ما رأيك في خيارات أبل لأفضل تطبيقات وألعاب هذا العام؟

مقالات ذات صلة