نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,385,403 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق مترجم عربي انجليزي

لا شك أن الجميع في حاجة الى تطبيق ترجمة، لقد أصبحت هذه النوعية من التطبيقات أساسية في حياتنا اليومية، وشخصياً لا يمر يوم الا وكنت في حاجة الى ترجمة كلمة او جملة او صفحة انترنت، هذا التطبيق الرائع يحتوي على كل شيء فيما يخص الترجمة فهو يترجم الكلمات، والجمل من أي لغة الى أي لغة والرائع انه يترجم المواقع الالكترونية مباشرة داخل متصفح السفاري وأيضا يترجم الحديث (الكلام المسموع) مباشرة باختصار مترجم شامل و يدعم اللغة العربية 100% وجميع اللغات. ليس هذا فقط التطبيق يدعم ساعة آبل تكلم في الساعة وسوف يترجم حديثك، لا يوجد اسهل من هذا، يجب ان تجرب هذا التطبيق.

‎Translate Voice App Translator
المطور
تنزيل

2- تطبيق Sygic Travel Maps

هذا التطبيق هو رفيق السفر والرحلات والسبب والميزة الاساسية التي استخدمها فيه هي مخطط الرحلة، ضع على الخريطة الأماكن التي ترغب في زيارتها وخطط أيام سفرك، وسوف يظهر لك الوقت المطلوب للتنقل بين واجهاتك، ايضاً عن طريق التطبيق يمكنك البحث عن الأماكن السياحية في البلد والمطاعم وغيرها، ومشاهدة فيديوهات 360 درجة للمكان الذي ترغب في زيارته، التطبيق ايضاً يعمل على ساعة آبل، وليس هذا فقط بل يمكنك تنزيله على تلفاز آبل ومشاهدة فيديوهات عن المعالم سياحية.

‎Sygic Travel Maps Trip Planner
المطور
تنزيل


3- تطبيق Voxel

قد تعتقد أن التلوين ممتع للأطفال، لكن مع هذا التطبيق الرائع التلوين ممتع للجميع وخاصة اذا كان التلوين ثلاثي الأبعاد، بل خاصة لو كان التلوين في الواقع المعزز، هذا التطبيق الذي يقدم جديد دائماً هو تطبيق مبتكر جداً ومسلي والإنجاز الاعظم عندما ترى الرسم غير واضح المعالم تحول الى صورة رائعة بعد تلوينك لها.

‎Voxel: Pixel Art Coloring
المطور
تنزيل


4- تطبيق Sweatcoin

لن تصدق، يمكنك ان تكسب المال إذا مشيت أو ركضت، وكلما قطعت خطوات أكثر ومشيت أكثر كلما حولت هذا العرق الى مال أو إلى عملة (Sweatcoin) الرقمية هذه العملة مثل البيتكوين ولها سعرها الخاص على حسب العرض والطلب وتقريباً سعر ال 20 SWC يساوي 1$ ويمكنك ان تكسب واحد SWC اذا قمت بعمل 1000 خطوة. لا بأس صحيح. هذا الأمر حقيقي ويمكنك الإطلاع على دليل عملة Sweatcoin للمزيد. لكن لا تضيع خطواتك ابدأ المشي وكسب المال.

(ملاحظة التطبيق غير متاح في كل المتاجر)

‎Sweatcoin Walking Step Counter
المطور
تنزيل


5-  تطبيق CyberGhost VPN

الكثير يعتقد ان تطبيقات الـ VPN هي لتجاوز حجب المواقع الممنوعة، لكن هذا واحد من وظائف ال VPN وانما الوظيفة الأساسية هو الحفاظ على خصوصيتك، الكثير يستخدمون تطبيقات VPN ليس لتجاوز المواقع المحجوبة وأنما للأمان الشخصي، فعند استخدامك لهذه التطبيقات كل تصفحك على الأنترنت يكون أمن ولا يطلع عليه أحد من مزودي خدمة الأنترنت، ولهذا السبب فقط نعرض عليكم هذا التطبيق الذي يمكن استخدامه مجاناً للحصول على خدمة VPN جيدة.

‎CyberGhost VPN: Safe WiFi
المطور
تنزيل

6- تطبيق ArtCard

نعم تطبيق آخر لتحويل صورك إلى عمل فني :) هل يجب ان تحول صورك إلى عمل فني؟ مع انتشار هذه التطبيقات اصبحت الصورة العادية من وجهة نظري عمل فني، صورة بدون مؤثرات اشتقت الى هذه الصور :) لكن هذا التطبيق مميز اذا كنت من محبي الأعمال الفنية.

‎ArtCard - Quick Art
المطور
تنزيل

7- لعبة Don’t Trip

رأيت ابني الكبير يلعب بهذه اللعبة، وتعجبت حين وجدته يحرك الموبايل وليس يده، وأخذتها أجربها فوجدت أن الفكرة مميزة فعلاً، اللعبة ببساطة انك تحاول المشي بين عقابات ويجب أن لا تدوس عليها ولكن المشي يكون عن طريق تحريك الهاتف نفسه واصبعك يضغط على الشاشة يمثل مكان القدم، قد يكون شرح اللعبة صعب لذلك عليك تجربتها.

‎Don't Trip!
المطور
تنزيل


* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Arabic TTS - تكلم
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة