نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,340,854 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق 1Second Everyday

هذا التطبيق مشهور جداً وقد استخدمته مدة طويلة، التقط صورة لنفسي كل يوم وبعد فترة يقوم التطبيق بعمل فيديو طريف يعرض فيه التغير الذي حدثت لي طوال هذه المدة، جيد جداً. لكن للأسف توقفت عن استخدامه لأن حياتي مملة اقضيها وأنا اعد لكم هذه التطبيقات أو اكتب مقالات :) فإذا لم تكن حياتك مملة وتقضى أيامك هنا وهناك سيكون هذا التطبيق رائع لتسترجع الذكريات الممتعة بصورة او فيديو تلتقطها كل يوم. التطبيق به كل الإمكانات سواء التنبيه لالتقاط صورة أو استخدام صورة بالفعل لديك في مكتبة الصور، ويعرض الصور على التقويم بشكل رائع. ايضاً ننبه ان التطبيق مجاني لفترة محدودة.

‎1 Second Everyday Diary
المطور
تنزيل


2- تطبيق TinyPoll

ميزة التصويت او الاقتراع ميزة مهمة جداً في تطبيقات المحادثة، ونتعجب لماذا لم يتم تضمينها في تطبيق مثل واتس آب، فعندما تقوم بعمل جروب احياناً تود ان يصوت اصدقائك على اقتراح معين او مكان للعشاء ويكون الأمر منظم، لكن للأسف أي من هذه التطبيقات لا يدعم هذه الميزة، لكن هذا التطبيق يجلب ميزة التصويت الى تطبيق الآي ماسج، والحقيقة اجده مفيد جداً لولا أني أعلم أن الكثير منا لا يستخدم الآي ماسج بكثافة رغم أنه يعد واحد من أقوى تطبيقات المحادثة ومع هذا التطبيق فأنت تضيف ميزة قوية له.

‎TinyPoll
المطور
تنزيل

3- تطبيق Cash Reader Tool

أذا انعم الله عليك بنعمة البصر قد لا تكون في حاجة الى هذا التطبيق، لكن صديق آي-فون إسلام أرسل لنا وطلب مشاركة هذا التطبيق لما فيه فائدة كبيرة لكل مكفوف، فهو يسهل عملية التعرف على النقود خاصة اثناء السفر الى دول غريبة، كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق وتوجيه الهاتف الى العملة وسوف ينطق بقيمة هذه العملة. لذلك نرجو منك ان تساهم في نشر التطبيق لفائدة المكفوفين، أيضاً التطبيق يدعم بعض الدول العربية مثل الكويت والسعودية والاردن، وايضاً يدعم اللغة العربية.

‎Cash Reader Bill Identifier
المطور
تنزيل

4- تطبيق Drawing Games

هذا التطبيق المفروض انه للأطفال، لكن الحقيقة عند تجربته استمتعت به كثيراً، وأعتقد أنه أساسي لأي شخص لديه أطفال، فهو ممتع بشكل كبير ويساعد على تعلم الرسم والحروف وبه العاب، تطبيق مسلي لأي طفل، والرائع فيه انه مرح جداً فعند الانتهاء من الرسم يتحرك الرسم ويصدر أصوات.

‎Drawing Games Learning Kids 3
المطور
تنزيل


5-  تطبيق Black SMS

هل تعاني من المتطفلين على جهازك؟ أنت لست وحدك كلنا لدينا ذلك الشخص المتطفل الذي يقلب في الهاتف دون حسيب أو رقيب (أنت تعرف عن من اتحدث)، لكن لما تخفي محادثتك الخاصة بعيد عنه قليلاً عبر هذا التطبيق الرائع الذي وفر وجهان للمحادثة الأول في الصورة التي ترغب أن تظهر بها والثاني الرسالة الحقيقة، فالتطبيق يقوم بإرسال رسالة عبر الآي مسج إلى الشخص الآخر وتظهر بشكل المطلوب وعند نسخها ولصقها داخل التطبيق نفسه وكتابة كلمة السر المشتركة بينكم ستظهر الرسالة الحقيقة مع إمكانية إرسال صورة مخفية آيضاً، كما يمكن أن لا يكون هناك نص مزيف عندها سيظهر فقاعة سوداء بدل النص المزيف، آسف عزيزي المتطفل هذه هي الطريقة الوحيد لتخلص منك.

‎Black SMS - Protected Texts
المطور
تنزيل

6- تطبيق Project Color

ماذا يناسب غرفة النوم أكثر الدهان الأبيض أم الأصفر الفاتح؟ تطبيق يقوم بتجريب مباشر على جدران منزلك لكافة أنواع وألوان وأشكال الدهان المختلفة لتقوم بالاختيار الصحيح قبل أن تقع في فخ التجريب الحقيقي على الحائط كما يمكن جمع أكثر من اللون في وقت واحد، تطبيق مناسب إذا كنت تؤسس لبيت جديد أو تجدد ديكور منزلك أو محب للألوان وترغب في معرفة الموضة في هذا المجال.

‎Project Color™ The Home Depot
المطور
تنزيل


7- لعبة Sector

لعبة ظريفة وسهلة في التعلم لكن صعبة لكي تحترفها، فهي بسيطة جداً كل ما عليك فعله هو عمل سحب في اتجاه الشكل المضيء لكن المشكلة عند التقدم في اللعبة تصبح السرعة واليقظة هم سلاحك، الرائع في اللعبة المؤثرات الصوتية والرسوم وعالم اللعبة الغامض.


* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة