نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,310,582 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Slickdeals

يعد من أكثر التطبيقات التي استخدمها على جهازي، والسبب اني اعشق التسوق عبر الأنترنت واحب الصفقات والعروض، ورغم أن هذا التطبيق مخصص لأمريكا وبه العديد من المتاجر الأمريكية، لكن من الإعدادات يمكن حصره على المواقع التي يمكن ان أشحن بها لبلدي أو الى عنوان ارامكس في امريكا. الرائع في التطبيق انه سهل جداً ومن الممكن التنبيه باشعارات عن أي سلعة ترغب في شرائها بسعر مخفض. التطبيق مفيد جداً وخاصة في أيام التخفيضات حيث تكون العروض كثيرة.

‎Slickdeals: Deals & Discounts
المطور
تنزيل


2- تطبيق ManuaLisa Camera

صور كمحترف مع هذا التطبيق الذي يمكنك من التحكم في كاميرا الهاتف وكأنها كاميرا DSLR احترافية حيث يمكنك التحكم في سعة استجابة الضوء لخلق مؤثرات رائعة، التطبيق رغم انه يمكنك المحترفين من التقاط صور مدهشة الا انه ايضاً سهل جداً في الاستخدام وقد يكون إضافة رائعة لمئات التطبيقات التي تملكها في مجال التصوير وخاصة انه مجاني لفترة محدودة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق TextGrabber

TextGrabber

هذا التطبيق الفائز بجوائز عديدة مفيد جداً ويجب أن يكون ضمن مكتبة تطبيقاتك، والسبب انه يحول أي نص تقوم بالتقاطه من الكاميرا الى نص مكتوب و لحظيا دون أي انتظار، وفائدة هذا كبيرة فاحياناً يكون لديك كارت شخصي تود نسخ العنوان منه او رقم الهاتف، او منتج تود البحث عن مكوناته عبر الانترنت، او نص في إعلان تود ترجمته. تقنية الـ OCR المستخدمة في التطبيق يمكنها التعرف على أكثر من 60 لغة للاسف العربية ليست منها، لكنه يترجم للغة العربية.

‎TextGrabber scan and translate
المطور
تنزيل


4- تطبيق Assembly

ماذا لو كان الرسم بسيط، لديك فكرة تصميم او شعار او حتى ترغب في تعلم الرسم لكن بشكل بسيط، هذا التطبيق ثوري يمكنك أخيراً من الرسم باستخدام مكتبة من الأشكال وعليك فقط أن تضعها في مكانها المناسب لتقوم بعمل رسم رائع، طبعاً التطبيق يحتاج الى ممارسة لكي تقوم بعمل شعارات او صور او ملصقات جيدة، لكن في النهاية هذا التطبيق هو كل ما تحتاج.

‎Vector & SVG Maker - Assembly
المطور
تنزيل

5-  تطبيق Alloy

تطبيق يقوم بجمع كل التطبيقات التي تستخدمها يومياً وكل المعلومات التي تحتاج لها في شاشة واحدة، وايضاً يقوم باداء مهام لك بضغطة زر، مثل ارسال رسالة جماعية او رفع عدة صور على الفيسبوك، حفظ مكان اصطفاف السيارة، تحويل الأموال من عملة إلى أخرى، الذهاب الي موقع معين فوراً باستخدام خرائط جوجل، وهكذا.

‎Alloy - launcher and automator
المطور
تنزيل

6- تطبيق Mazu

الحقيقة نحن نضع هذا التطبيق بين أيديكم اليوم لأن فكرته ممتازة ونتمنى ان نرى شبيه له في الوطن العربي، فكرة التطبيق هو أنه منصة إجتماعية صنعت بحب لكي تنشر القيم الإيجابية بين المجتمع، طبعاً نحن نعرف فيسبوك والمنصات الاجتماعية الاخرى، فهي ليست بيئة لنشر الحب، لكن هذا التطبيق يغير هذا المفهوم ويخبرنا أن العيب في الأدوات، فكيف يقوم بذلك؟ اولاً التحديات: صورة ويخبرك هل قمت بعمل شيء مفيد اليوم؟ صوره وأنشره، هل قمت بعمل خير اليوم؟ صوره وأنشره، هل ساعدت أحد اليوم؟ اكتب رسالة لشخص عجوز تشكره فيها، كيف ستغير العالم؟ مجموعة من التحديات التي تجعلك تنشر الشيء الذي تفعله والإيجابي، تخيل لو كان هذا التطبيق في عالمنا الإسلامي، ونضع تحديات مثل هل حفظت حديث اليوم؟ سجله وأنشره، هل صليت في جماعة اليوم؟ وهكذا… قمت بتنزيل التطبيق والحقيقة رغم انه موجه للغرب الا انه رائع ومنصة اجتماعية ممتازة فعلاً صنعت بحب.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


7- لعبة Super Phantom Cat 2

لا شك أن أي لعبة بها قطة ستكون لعبة ظريفة، وهذه اللعبة واحدة من أشهر ألعاب المغامرات التي تعمل بكفاءة وجودة الألعاب الموجودة على البلاي ستيشن، وهي بالفعل متاحة على أجهزة نينتندو، لعبة مغامرة ممتعة للقط الفانتوم، شاهد الفيديو لتعرف المزيد عنها.

‎Super Phantom Cat 2
المطور
تنزيل


* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة