نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,308,015 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق TypiMage

حتى تكتب على الصور بشكل رائع، لا يتعلق الأمر بالخط أو الألوان أو مكان النص وإنما يتعلق بكيفية التنسيق بين كل هذه العناصر، وهذا التطبيق المميز يقوم بهذا بالفعل، فهو يعطي لك عدة خيارات جاهزة لتقوم بالكتابة على الصور بشكل فني رائع، وايضاً كما ترى هو يدعم العربية لكن عليك اختيار خط يدعم اللغة العربية، ايضاً عيب أخر حتى تقوم بحفظ الصورة يجب عليك الشراء، لكن ايضاً لا مشكلة لقطة للشاشة وسوف تتمكن من حفظ صورتك.

‎TypiMage: Poster & Quote Maker
المطور
تنزيل


2- تطبيق Memrise

إذا عزمت على التعلم أي لغة جديدة بطريقة التعلم الذاتي فهذا التطبيق سيكون أثمن تطبيق تملكه! لماذا؟ لأنه يوفر لك أعداد ضخمة من الكورسات في جميع لغات العالم وليس ذلك فقط بل يوفر أيضاً تعلم لهجات جميع اللغات العالم المنتشرة منها والنادرة فمثلاً يوجد لغة عربية قياسية وأخرى عربية سعودية ومصرية وسورية هذا في لغة واحدة فقط فتخيل اللغات أخرى فهو يضم بين طياته أكثر من 300 ألف كورس لأكثر من 200 لغة حول العالم، وأكثر ما يميزه هو طريقة التعليم المبتكرة التي يقدمها فهو يظهر لديك كلمة جديدة ويتدرج في التعليم إلى أن تستطيع أن تكوين جملة كاملة، كما أنه يقوم بتكرارها بحيث يصبح من المستحيل نسيانها، كل هذا مجانا بدون مشتريات داخل التطبيق، والدفع في المراحل المتقدمة. فإذا اردت تعلم أي لغة جديدة فاجعل هذا التطبيق أحد الوسائل المتاحة لك.

‎Memrise Easy Language Learning
المطور
تنزيل


3- تطبيق Eat This Much

تطبيق تخطيط الوجبات الصحية، بالطبع الجميع يرغب في أن يأكل بشكل صحي ومفيد لكن التخطيط لهذه الوجبات على حسب المتاح لديك من مكونات أو وقت التحضير أو القيمة الغذائية، وعدد السعرات، كل هذا يجعل التخطيط لوجبات صحية أمر معقد. هذا التطبيق يأتي ليحل هذه المشكلة، انت تقوم بإدخال كل هذه العناصر وهو يظهر لك الاف الوصفات التي تناسبك، ويتابع معك حميتك الغذائية لتفقد القليل من الوزن الزائد وتضيف عناصر غذائية لتكون حياتك أفضل.

‎Eat This Much - Meal Planner
المطور
تنزيل


4- تطبيق Guides

هذا التطبيق الحائز على جوائز لتميزه يحتوى على 243 مدينة حول العالم بكل تفاصيلها والأماكن المميزة فيها، فلو كنت تحب السفر هذا التطبيق أساسي لأنه سيكون دليلك لأشهر المدن حول العالم، أما اذا كنت محب للتعرف على الدول الأخرى هذا التطبيق سيقدم لك فيدوهات وصور ويعرفك بالتفصيل أهم معالم هذه المدن وعاداتهم وايضاً مجموعة من العبارات الصوتية التي يقولها أهل هذه البلد.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


5- تطبيق Fast Camera

صور 1800 صورة في الدقيقة مع هذا التطبيق الذي يجعل من كاميرا هاتفك آداة لاقتناص اللحظات الشيقة، هناك بعض اللحظات التي قد تمر سريعاً، في هذه اللحظات عندما تركب قطار سريع او تقفز الى حمام السباحة بتهور، أو تركب جمل في الصحراء، لا تكفي صورة واحدة لاقتناص اللحظة، هذا التطبيق يتيح لك تصوير عدد هائل من الصور لتختار من بينهم الأفضل والمناسب لك وبسهولة لتقوم بحفظه وحذف باقي الصور.

‎Fast Camera
المطور
تنزيل

6- تطبيق Just a Line

ويجتمع أصحاب الآي-فون مع أصحاب الأندرويد في الواقع المعزز مع تطبيق من إنتاج شركة جوجل لتجمع الشمل، وتجعل الرسم في الواقع المعزز مشاركة بين العدوين ليعم بينهم السلام لفترة قصيرة، هذا التطبيق المميز يجعلك ترسم في الهواء وليس هذا فقط بل كل شخص لديه التطبيق يمكنه أن يشاركك في هذا الرسم على جهازه الخاص، فكرة مميزة من جوجل وتطبيق رائع.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


7- لعبة Chicken Pox

عندما رأيت هذه اللعبة الحقيقة تعجبت، كيف وصلت الألعاب الى هذا الإتقان في كل شيء، كيف تقوم شركة لها لعبة وحيدة بإجادة كل شيء لهذه الدرجة، الرسوم والصوت والحركة، والمتعة في اللعب. أعلم أن إدهاشك صعب، لأنك رأيت كل شيء لكن هذه اللعبة مدهشة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة