نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,305,818 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق FollowMeter

هل تعتقد أنك شخص مشهور على إنستجرام؟ هذا التطبيق سيخبرك بهذه المعلومة وأكثر من ذلك فهو يحتوي على مقياس للشهرة كما أنه يقوم بتحليل كامل لحسابك من يقوم أكثر بعمل لايك وتعليقات من هو المتابع الصامت الذي لا يقوم بأي شيء كما يقوم باخبارك من قام بعمل عدم متابعة وحجب، التطبيق يقوم بتعليمك كيف تصبح مشهور على انستجرام وتنشر حسابك، التطبيق مفيد للأشخاص الذين يديرون أعمال تجارية على الانستجرام إضافة للمستخدم العادي، التطبيق مجاني ولكن هناك بعض المميزات مدفوعة.

‎FollowMeter for Instagram
المطور
تنزيل


2- تطبيق Magnifying glass

البعض يستخدم كاميرا الهاتف للتكبير، خاصة عند قراءة النصوص الصغيرة التي تكتب في بعض المنشورات، لكن هناك عيب كبير في استخدام هذه الطريقة أن الصورة عند تكبيرها تكون مهزوزة ويصعب التحكم في الكاميرا وتثبيتها ولا يتم استخدام تقنيات لتوضيح الصورة، لكن هذا التطبيق يحل هذه المشاكل عن طريق خاصية الثبات وايضاً تكبير الصورة مع المحافظة على كفاءتها.

‎Magnifying glass HD
المطور
تنزيل

3- تطبيق Gun Movie FX

أذا اردت عمل فيديو به محاكاة طبيعية لإطلاق النار، سيكون هذا التطبيق هو خيارك الوحيد، طبعاً يمكنك استخدام لعبة أطفال على هيئة بندقية ثم تمثيل مشهد إطلاق النار وسقوط الضحية مع دماء، ايضاً يكون الفيديو مضحك جداً اذا استخدمت يديك على هيئة مسدس وأطلقت النار، الرائع في التطبيق أنه يتتبع الحركة وبالتالي عند إضافة المؤثرات لا تحتاج أن تكون الكاميرا ثابتة.

‎Gun Movie FX
المطور
تنزيل


4- تطبيق Pacifica

عندما تحيط بك ضغوط الحياة من كل جانب أو تقيدك عن عمل واجباتك الحياتية تتمنى أن تنعزل وحيداً لتتنفس الصعداء قليلاً ويأخذك التفكير لأكثر أماكن سلام وطمأنينة كشاطئ البحر؛ ملاذ كل إنسان بحاجة صفاء البال، ولكن ليس التواجد الفعلي شرط فهذا التطبيق وفر لك هذه الأجواء ولكن هذا ليس هدف التطبيق فحسب فهو تطبيق صحي يقوم بتخليصك من الضغط من خلال تمارين تنفس يومية من أجل إدخال أكبر كمية من الأوكسجين اللازم لعمل الدماغ بشكل جيد، كما وفر مسجل صوتي لتسجيل أفكارك دون تردد التي ترد في ذهنك لتتمكن من سماعها وتقييمها كل كانت سلبية أو إيجابية كما وفر مقياس المزاج والذي تقوم بإدخال حالتك المزاجية اليومية وأحاسيسك لمراقبة كيف تمر أيامك. التطبيق حائز على جوائز وهو احد أفضل التطبيقات في هذا المجال.

‎Sanvello: Anxiety & Depression
المطور
تنزيل


5- تطبيق Curious

تطبيق تعليمي رائع عن طريق فيديوهات شيقة والتطبيق مخصص لكل شخص عنده الفضول لتعلم الجديد، يمكن أن نطلق عليه تمرين المعرفة اليومي، عند بداية التطبيق يسألك قم دقيقة في اليوم ترغب في التعلم ويقوم بوضع جدول تعليمي لك، التطبيق يحوي على عدة أقسام يمكن الاختيار منها مثل الأعمال اليدوية والحرفية والطبخ والصحة واللغات والتعليم وغيرها من الأقسام فهو يحتوي على آلاف الدروس المصورة التي يمكن الاستفادة منها. تطبيق يستحق التجريب.

‎Curious - the game of learning
المطور
تنزيل

6- تطبيق السيرة النبوية

تطبيق عربي استحق الجدارة لما بذله من جهد لإخراج تطبيق قيم للطفل المسلم، تطبيق السيرة النبوية الشريفة هو تطبيق يمزج المعلومات بمرح يجذب الأطفال والكبار بعيداً عن التلقائية لكي ترسخ سيرة سيد المرسلين في أذهان الأطفال خاصة، التطبيق يقدم السيرة بشكل كرتوني مصاحب بتأثيرات صوتية تم صنعها خصيصاً للتطبيق كما أن الحوارات قامت بها أصوات بشرية حقيقة تم تخصيص لكل شخصية صوت مستقل، والتطبيق متوفر باللغتين العربية والإنجليزية فهو يستهدف كل طفل مسلم في العالم لكي ننشر سيرة رسولنا العطرة بين أبناء الجيل الجديد وحثهم على الاقتداء بها من صغرهم. سواء كنت صغير او كبير لن تندم على تنزيل هذا التطبيق الذي يستحق لقب أفضل تطبيق إسلامي. مجاني نزله الأن.

‎The Seerah of Prophet Muhammad
المطور
تنزيل

7- لعبة Hit the Light

هناك متعة بلا شك في كسر الإضاءة ومطور هذه اللعبة صمم هذه اللعبة الرائعة بناء على متعة يشعر بها الشخص عند تدمير إضاءة وأضاف لها الكثير لتكون ممتعة أكثر، الرسوم في اللعبة مدهشة وايضاً الأصوات، والصعوبة تتدرج من سهل الى صعب جداً، وهناك العديد من الطلقات والاسلحة وايضاً عدد الطلقات محدود لذلك يجب ان تلعب بذكاء.

‎Hit the Light - Neon Shooter
المطور
تنزيل


* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة