نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,299,888 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق نقاط

في الماضي كانت لدي سبورة أضع فيها اسماء أطفالي وايضاً زوجتي، ومن يقوم بعمل جيد اقوم برسم نجمة بجانب أسمه، ومن يكمل عشرة نجوم له هدية، هذه الفكرة البسيطة كانت سحرية ولها تأثير إيجابي على كل أفراد أسرتي، لكن للأسف توقفت عن استخدامها بسبب انها غير عملية لأن السبورة لم تكن معي دائماً. ومنذ فترة وجدت هذا التطبيق وهو من أفضل التطبيقات التي استخدمتها مؤخراً، وأقول انه قام بتغير حياتي، فكرة التطبيق مدهشة، والأروع هو تصميمه الذي يجعل استخدامه سهل جداً. التطبيق ببساطة يقوم بحساب نقاط لكل عمل يقوم به طفلك، مثلاً أتم الصلاة اليوم، قم بسحب خانة الصلاة ويحصل على نقاط للعمل الجيد، وأنت تحدد المكافأة وقم نقطة تلزم للحصول عليها، الآن الجميع يتسابق لعمل اشياء جيدة يحصل منها على نقاط، ويتجنب فعل الأشياء السيئة التي تخصم منه نقاط. والكل يتطلع للجوائز التي وضعتها لهم. أنصحك بشدة أن تجرب هذا التطبيق فهو فعلاً تطبيق سوف يغير حياتك، جربه وأخبرنا عن رأيك.

Points نقاط
مجاني
المطور
ABDULKADER ABDULHADY
الحجم50.4 ميجا
الإصدار1.5.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق الموسوعة الحـديثية

هذا التطبيق بلا شك يجب ان يتواجد على جهاز كل مسلم، خاصة مع التحديث الأخير الذي جعل التطبيق بالفعل تطبيق عصري، بسيط، وسهل الاستخدام. التطبيق هو موسوعة للحديث الشريف من الصحيحان البخاري ومسلم، ويمكن عن طريقه ايضاً عمل بحث سريع ومتقدِّم في مئات الآلاف من الأحاديث مع أحكامِ المحدِّثين عليها، هذا مفيد جداً خاص مع إنتشار الأحاديث المكذوبة والضعيفة في وسائل التواصل الإجتماعي، ويمكنك عن طريق هذا التطبيق التحقق من الأحاديث بسهولة، ايضاً مع وجود شرح مختصَر وسهل للأحاديث قد يكون هذا التطبيق وسيلتك للتعلم كل يوم.

الموسوعة الحـديثية
مجاني
المطور
الدرر السنية
الحجم174.4 ميجا
الإصدار3.6.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Be Focused

التركيز في المهام أصبح صعب، أشياء كثيرة عليك فعلها والمشتتات أكثر، حتى أركز في كتابة هذا المقال هناك ألف شيء يجعلني افقد التركيز على مهمتي، لذلك كان من الضروري ان أبحث عن تطبيق يساعدني في التركيز، وهذا هو التطبيق الذي سوف يمكنك من تقسيم المهام والتركيز عليها واحدة واحدة، من ثم تتابع تقدمك في مهامك. هذا التطبيق وعن تجربة يساعدك بالفعل على تنظيم مهامك ويعطي لك خيارات مثل فترات راحة بين المهام أو تنظيم المهام التي تتعارض مع أخرى. المهم لا تفقد تركيزك وقم بتنزيل هذا التطبيق.

Be Focused - Focus Timer
مجاني
المطور
Denys Yevenko
الحجم45.3 ميجا
الإصدار1.7.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Instant Heart Rate

واحد من أدق وأسرع التطبيقات لقياس نبض القلب، وقد تم استخدامه في أبحاث كوسيلة معتمدة وسريعة لقياس نبض القلب، فإذا كنت تبحث عن تطبيق يخبرك بقياس نبض القلب ويتابع معك يومياً صحة قلبك ويقوم بعمل تقارير احترافية، فهذا هو التطبيق المناسب.

Instant Heart Rate: HR Monitor
مجاني
المطور
Azumio Inc.
الحجم193.6 ميجا
الإصدار5.220
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق HealthTap

عندما تشعر ببعض أعراض المرض تتوجه مباشرة إلى جوجل لتكتب ما تشعر به لعلك تجد إجابة، لكن للأسف الإجابة تكون من غير المتخصصين في بعض الأحيان، هذا التطبيق يتيح لكن البحث عن سؤالك وأن تجد إجابة من طبيب، وايضاً يمكنك التحدث مع الطبيب سواء نصياً او بالصوت او حتى فيديو. التطبيق باللغة الإنجليزية ولكن نود ان نذكرك أن هناك تطبيق عربي ايضاً اسمه الطبي يؤدي نفس المهمة.

HealthTap
مجاني
المطور
HealthTap
الحجم259.3 ميجا
الإصدار7.17.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Yummly

الحيرة اليومية ماذا نأكل؟ هناك حالة ملل من تكرار نفس الطعام، والحل هو أفكار لطباخات جديدة، هذا التطبيق به آلاف الطبخات التي من الممكن البحث فيها على حسب المكون الرئيسي أو الاختيار من بين أشهى الطبخات المعروضة.

Yummly Recipes + Shopping List
مجاني
المطور
Yummly
الحجم229.8 ميجا
الإصدار5.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Crowd City

هذه اللعبة اصبحت مشهورة جداً وقد ادمنها الكثير، فهي تقد تجربة لعب جماعية ممتعة جداً، وفكرتها هي انك تبداً بشخص واحد وعند لمس شخص آخر يصبح من جماعتك ويتحركون سوياً ثم تلمس شخص آخر ويزيد العدد حتى يكون معك حشد من الناس وبالتالي تسيطر على المدينة وكل مجموعة أقل منك عدداً تستطيع أن تتغلب عليها وينتظر من يملك أكبر حشد في الوقت المحدد.

Crowd City
مجاني
المطور
Voodoo
الحجم301.4 ميجا
الإصدار1.3.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Speaking Clock - الساعة الناطقة
1.99
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة