احياناً يكون لديك صورة مثالية في مكان صعب التواجد فيه مرة أخرى، لكن يظهر شخص أو شيء يعكر عليك الصورة، وهذا ما يسمى بالـ PhotoBomb. وقد ظهرت نكات كثيرة على الإنترنت وهناك صورة مشهورة لسنجاب يقتحم الصورة وأصبح مجتمع الإنترنت يضع صورة السنجاب على آي صورة يرغبون في إفسادها على سبيل المزاح.


طبعاً الصورة التي في الأعلى هي مزحة، لكن الصورة الأصلية التي ارغب في حذف الاشخاص الغير مرغوب فيهم منها هذه هي…

كما تلاحظ هناك شخصان في الخلفية، وستكون الصورة رائعة اذا تمكنت من حذف هؤلاء الأشخاص وتظهر الصورة بشكل طبيعي.

ولهذا استخدم التطبيق الرائع والمشهور Photo Retouch والذي به إمكانات مدهشة لجعل الصور كما ترغب بالضبط، ليس فقط حذف الأشخاص أو العناصر الغير مرغوب بها في الصورة بسهولة وببساطة وإنما ايضاً وضع مؤثرات وتحسين الوجوه والإضاءة والعديد غير ذلك، دعني نجرب سوياً إمكانات هذا التطبيق، لكن قم بتنزيله اولاً حتى تتابع معنا.

‎Photo Retouch-Object Removal
المطور
تنزيل

اولاً اقوم بتحديد العنصر الغير مرغوب فيه ثم اضغط على زر Go.

نعم الأمر بهذه البساطة، الصورة طبيعية جداً ولن تلاحظ أي تشويش، وإذا لم تكن راض عن النتيجة إضغط زر Alter والذي سوف يخفي العنصر بطريقة اخرى قد تكون مناسبة أكثر.

الان يمكن ان اضيف مؤثرات، أو اقوم بتعديل الإضاءة على الصورة، ايضاً يمكنك ان تقوم بعمل تفتيح لبشرة الوجه و إزالة العيوب.

ايضاً يمكنك إضافة التأثير الضبابي لاجزاء في الصورة وتحت نسبة التأثير.

واخيراً إذا كان في الصورة أي علامة لا ترغب في وضعها يمكنك عمل زغللة لها عن طريق ميزة الموزاييك. وهذا يكون مفيد في أرقام السيارات او أي علامات مهمة قد تعتقد انها من الممكن أن تنتهك خصوصيتك اذا تم نشرها.


تطبيق Photo Retouch واحد من أفضل التطبيقات في هذا المجال ويمكنك استخدامه بشكل مجاني بالكامل وحفظ الصوره بدون أي علامات مائية على الصورة، والإعلانات فيه غير مزعجة ابداً لكن يوجد خيار لحذفها والحصول على مؤثرات أكثر.

‎Photo Retouch-Object Removal
المطور
تنزيل
أخبرنا رأيك بعد تنزيل التطبيق وتجربته هل أعجبك؟ وهل تود منا أن نفرد مقالات لتطبيقات مميزة؟

مقالات ذات صلة