نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,226,281 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق الماسح الضوئي

واحد من أشهر التطبيقات في مجال المسح الضوئي للملفات والترجمة، هذه النوعية من التطبيقات يجب أن تكون على جوالك، ويمكن ان تستخدمها في نقل الفواتير والإيصالات المهمة أو الأوراق والعقود أو أو الملاحظات أو الكتب على هاتفك والاحتفاظ بها، التطبيق ايضاً يمكنك بسهولة المسح الضوئي والحفظ والترجمة والطباعة وتوقيع المستندات واستخراج النص ومشاركة أي مستند بتنسيق PDF أو JPEG. التطبيق ايضاً يتيح لك استخراج النصوص من الوثائق لتحريرها وهذه ميزة مهمة لأنك قد ترغب في تغير كلمة واحدة في ورقة ومع هذا التطبيق يوفر عنك عناء كتابة الورق بالكامل بل يعمل على تحويلها لنص يمكن تحريره، وهذا ايضاً يسهل عملية الترجمة للأوراق.

ادعم المطور العربي وقم بتنزيل التطبيق وتجربته

تطبيق الماسح الضوئي المترجم لتصوير الأوراق والكتب والصور وترجمتها، يدعم العربية ومجاني للتجربة!

‎Scanner Translator ترجمه مترجم
المطور
تنزيل

2- لعبة Spin Fit

هل تعلم هذه النوعية من الألعاب التي تخلق تحدي لك وتتعجب رغم بساطة اللعبة لماذا لا تستطيع التقدم فيها، وفجأة وبعد عدة محاولات تجد نفسك محترف وترغب في مزيد من التحدي، من ثم تعطي هذه اللعبة لصديق وعندما يجربها لا يستطيع إكمال حتى التحدي الأول وتتذكر انك كنت مثله ولكنك الأن محترف، هذه اللعبة باختصار تقدم لك هذه التجربة، تحدي ثم تعود ثم احتراف وكل هذا يأتي بأسلوب لعب بسيط، عليك تجربتها الأن لتفهم كل ما قيل عنها.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


3- تطبيق Capture

هذا التطبيق مدهش بحق، فهو يقوم بعمل ماسح ثلاثي الأبعاد عن طريق هاتفك، هل تعلم تكلفة الماسح ثلاثي الأبعاد؟ والمعدات المطلوبة لذلك؟ تخيل ماسح ثلاثي الأبعاد في جيبك، يمكنك من تحويل أي شيء إلى مجسم ثلاثي الأبعاد، من ثم مشاركة هذا المجسم او طبعه عن طريق طابعة ثلاثية الأبعاد او وضعه في لعبة او في العالم الإفتراضي، تخيل ترسل مجسم لقطعة غيار في سيارة لصديقك حتى يستطيع رؤية المجسم من كل الإتجاهات والرائع ان نظام iOS يدعم هذا النوع من الملفات. فقط يجب ان تعرف ان التطبيق يستغل كاميرا الآي-فون X او الاحدث لأنه يستخدم نفس تقنية بصمة الوجه لإمكانية الحصول على شكل ثلاثي الأبعاد من الكاميرا.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- تطبيق Logo Maker Shop

هذا التطبيق لكل من يرغب في صنع شعار سواء لخدماته التجارية أو حتى لصفحته على الانترنت او كصورة للبروفايل، شخصياً استخدمه لعمل لوحات نصية أنشرها على إنستجرام ووسائل التواصل الاجتماعي، او اضع فيه معلومة بسيطة، فهو يقوم بعمل رائع بتقديم عدد من الصور المصغرة التي من الممكن ان تعبر عن اي شيء.

‎Logo Maker Shop: Creator App
المطور
تنزيل

5- تطبيق Happy Scale

فقدان الوزن الزائد ليس امر هين يجب أن نعترف، خاصة بعد الزواج :) والحمية الغذائية واتباعها ايضاً شيء معقد وصعب الالتزام به، هذا التطبيق يقدم فكرة جديدة في مسألة فقدان الوزن الزائد فهو يحفزك ايجابياً لتفقد الوزن، ويستخدم معادلات رياضية معقد ليخبرك بالواقع حتى وأن كان مر، لكنه يساعدك لوضع اهدافك ويقوم بتقسيمها لك، لنفرض أنك تود خسارة عشرين كيلو جرام، سوف يقوم التطبيق بحساب متى يمكنك فقد هذه الكليو جرامات ومع وضعك وزنك باستمرار في التطبيق يقوم بتقسيم هذا الهدف، حتى لو فقد مائة جرام يومياً هو يعد ذلك نجاح في مؤقت حتى تصل إلى هدفك الحقيقي.

‎Happy Scale
المطور
تنزيل

6- تطبيق Homework

تطبيق صنع بواسطة طلاب إلى الطلاب، فهو يقوم بتنظيم واجباتك اليومية واهتمامتك بالمواد التي تدرسها، يمكنك إضافة المواد التي تدرسها، ثم تضيف لكل مادة المهام التي يجب عليك تأديتها مثل قراءة فصل معين أو مشروع أو حل مسائل، وتقوم بتصنيف كل شيء، وهو يقوم بتنبيهك وتحديد أولوياتك في المذاكرة، تطبيق رائع ومفيد لكل طالب.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق Marvel

هل أردت يوماً أن تقوم بتطوير تطبيق على الهاتف المحمول، أو لديك فكرة لتطبيق وتريد أن تختبر هذه الفكرة قبل أن تبدأ فى تنفيذها؟ هذا التطبيق سوف يساعدك بشكل كبير حيث ستقوم برسم الواجهة على أى ورقة وتقوم بفتح هذا التطبيق وتصوير الورقة التى قمت برسم الواجهة عليها ومن ثم ستتحول الواجهة التى قمت برسمها إلى تطبيق يتفاعل معك على الهاتف، ويمكنك مشاركة هذا التطبيق مع اصدقائك.

‎Marvel — Design and Prototype
المطور
تنزيل


* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة