لدينا حساب على إنستجرام (iPhoneIslam) لكن للأسف لا يتابعه الكثير، والسبب ليس المحتوى القليل، فهناك من نشر صورة بيضة 🥚 وحصل على ملايين الاعجابات والمتابعة، في عالم المنصات الإجتماعية هناك أشياء يجب أن تقوم بها حتى يشتهر أي بوست تقوم بنشره وضمن أهم هذه الأسرار هو وضع وسم أو كما يطلق عليه #هاشتاج يكون مشهور وله علاقة بالمحتوى، لذا قمنا بتجربة هذا الأمر وبعد ان كان الحساب يتابعه المئات أخيراً وصلنا الى عشرة الأف متابع، ولكن تلقينا مساعدة من تطبيق هاشتاج.

تطبيق هاشتاج – Hashtags

أخيراً تم تحديث هذا التطبيق ليدعم اللغة العربية وقد كان تطبيق مهم جداً بالنسبة لنا ودعم اللغة العربية إضافة رائعة مع باقي المميزات. الحصول على هاشتاج مشهور تضيفه إلى منشورك شيء ليس سهل ابداً، خاصة اذا اردت ان يكون له علاقة بمضمون المنشور نفسه، وواحد من مهام هذا التطبيق هو مساعدتك عن طريق وضع كلمة في مربع البحث ليأتي لك بكل هاشتاج مشهور يستخدم ضمن هذا الموضوع.

يمكنك مثلاً وضع كلمة ايفون في مربع البحث، وتأتي لك نتائج مرتبطة بهذه الكلمة.

أو البحث عن كلمة متعلقة بما تنشره بشكل عام، مثل كلمة تقنية، لتحصل على نتائج حية ومباشرة بما يتم تداوله الآن.

يمكنك عمل نسخ لـ 15 هاشتاج ثم لصقه في منشورك، وأنظر الى النتيجة، سوف تجد ان هذا المنشور بالذات، أشهر من غيره دون هاشتاج.

أيضاً التطبيق يمكنك من عمل قوائم خاصة بك فلا تضطر للبحث كل مرة، كل ما عليك هو نسخ الهاشتاج ثم لصقه في قائمتك.

البحث عن هاشتاج ممكن باللغة العربية أو الإنجليزية وثلاثين لغة أخرى ويمكنك البحث عن الموضوع ليقترح عليك مواضيع متعلقة.

وكمثال يمكنك اختيار أعلى 30 هاتشتاج متداول، ليعطي لك القائمة فوراً. ويمكنك ان تستخدمها في منشورك او تضيفها إلى قائمتك.

يدعم التطبيق اللغة العربية واللغة الإنجليزية وثلاثين لغة أخرى، ويتميز أنه يعتمد على ميزة الهاشتاجات الحية Live Hashtags إذ يقوم التطبيق بتحديث النتائج اعتماداً على الهاشتاجات النشطة والحية في ذلك الوقت ولا يعتمد على قوائم ثابتة كما تفعل معظم التطبيقات المشابهة. يتم تحديث محتوى تطبيق Hashtags أربعة مرات على مدار اليوم لتزويدكم بأحدث وأنشط الهاشتاجات.

Best Hashtags for Instagram +
مجاني
المطور
WickeyWare, LLC
الحجم24.9 ميجا
الإصدار4.25
التقييم
متاح في متجر البرامج


هل تستخدم الهاشتاج مع منشوراتك على المنصات الاجتماعية، وهل تجد لها تأثير؟