نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,226,281 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة الممالك أون لاين

لعبة الممالك أون لاين مع كل تحديث جديد تثبت وبجدارة انها واحدة من أفضل الألعاب العربية بلا منازع، الاهتمام الكبير من من فريق بلاي عربي هو سر إدماننا لهذه اللعبة، فهناك تحسين مستمر على واجهة اللعبة و إضافات متعددة مع كل تحديث، مثل كسب الأوسمة من خلال استكمال مهام مختلفة في اللعبة، كل مستوى سيمنحك خبرة مضافة إلى مستوى حسابك، ايضاً واحدة من المميزات الرائعة هو دعمها لساعة آبل وإمكانية متابعة مملكتك في كل وقت ومن أي مكان بسرعة. حان الوقت للاستمتاع بلعبة استراتيجية عربية عسكرية حقيقية، تدور رحاها في إطار عربي خالص من رسوم وتصاميم وشخصيات وقادة وحكام، بالإضافة إلى متعة اللعب مع الأصدقاء القدامى والتعرف على أصدقاء جدد، وتطبيق استراتيجيات مميزة للانتصار وسحق الأعداء.

إذا قمت بتنزيل اللعبة يمكنك الحصول على هدية الرمز الترويجي
( iPhone_islam2 )
بقيمة 100000 جوهرة ما يعادل 36$ دولار ليساعدك على التطور في المغامرة الأولى من اللعبة!

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


2- تطبيق Universal remote

هذا التطبيق مفيد جداً بالنسبة لي وأعتقد أنه سيكون مفيد جداً لكل شخص يملك جهاز تلفاز ذكي مثل سامسونج أو ال جي أو سوني، المشكلة أن الأطفال يتركون التلفاز  بصوت مرتفع، ويظل صوت التلفاز يزعجني، اظل اصيح، أغلقوا التلفاز، اخفضوا صوت التلفاز، لا يسمع ولا يرد أحد، مع هذا التطبيق أصبح لا داع للصياح، أغلق التلفاز من عندي واسمعهم هم يصيحون :)  طبعاً هذه مشكلتي لكن مشكلتك قد تختلف، فقد يكون الريموت ضائع او تسمع عبارة لا أعلم أين تركته، في هذه الحالة ايضاً افتح التطبيق وتحكم في التلفاز. وهناك حالة أخرى عندما لا ترغب زوجتك في ترك الريموت من يدها وتترك تشاهد برامجك المفضلة، سيكون هذا التطبيق مفيد، لكن نحن غير مسؤولين عن أي إصابات تحدث لك في هذه الحالة.

‎Universal remote tv smart
المطور
تنزيل

3- تطبيق Smoke Free

هل ترغب في الإقلاع عن التدخين وتعرف شخص تتمنى لو أقلع عن التدخين، أعلم أن الأمر ليس سهل وأعلم أنك حاولت أكثر مرة دون جدوى، لكن هذه صحتك وصحتك من حولك التي نتحدث عنها، اذاً الأمر يستحق منك المحاولة مرة اخرى، وهذه المرة أجعل هذا التطبيق يساعدك، فهو يستخدم تقنية اسمها تقنية التلعيب (Gamification) وهو تطبيق عناصر اللعبة وآليات عملها في سياقات ومجالات أخرى غير مرتبطة بالألعاب وهذه الطريقة تساعد كثيراً للوصول إلى أهداف كنت تظنها مستحيلة. جرب مرة أخرى لن تخسر شيء وقد تكسب صحتك.

‎Smoke Free - Quit Smoking Now
المطور
تنزيل


4- تطبيق Photid-AI Passport

نعلم معظمنا أن السفارات والجامعات والهيئات الحكومية لها مواصفات محددة عندما يتعلق الأمر بالصور الفوتوغرافية الملحقة في طلبك، هذا التطبيق يقوم بالتحقق عن طريق الذكاء الإصطناعي وقاعدة بيانات ضخمة ان صورك توافق هذه المواصفات فهو يحتوي على نماذج صور جوازات السفر و التأشيرات لأكثر من 80 دولة، وايضاً يقوم على الفور بإزالة الخلفية حتى المعقدة منها وتغيير لون الخلفية.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


5- تطبيق Strobe Illusion

عجيب عقل الإنسان وما يمكن ان يؤثر به، بعد مشاهدة صورة متحركة في هذا التطبيق لمدة 30 ثانية ستختبر تأثيرًا مهووسًا فريدًا، سوف تشوش رؤيتك لعدة ثوان وسوف تنحني الأجسام حولك، والجدران تمايل، هذا التطبيق لا ننصح به ابداً لضعاف البصر وللأطفال، ولمن يتأثرون بالأشكال المتحركة سريعاً. وهو تجربة فريدة ولا يقدم أي فائدة. (معلومة: بعد تجربته ظلت عيني تؤلمني لمدة خمس دقائق، لذلك جرب على مسؤليتك)

‎Strobe Illusion
المطور
تنزيل


6- تطبيق How To Draw Eyes

رسم العيون يحتاج الى مهارة، سواء كانت عيون طبيعية أو عيون لشخصية كارتونية، تعلم رسم العيون بإتقان مهم لكل شخص يود ان تظهر رسومه بشكل جيد، وهذا التطبيق يقوم خطوة بخطوة بتعليم شيء واحد فقط وهو رسم العيون بمختلف أنواعها، سواء بشرية أو لحيوانات متعددة أو كارتونية، يبدأ بخطوط بسيطة حتى يصل بك الى رسم غاية في الإتقان.

‎How To Draw Eyes with Steps
المطور
تنزيل

7- تطبيق TripIt

هو تطبيق تخطيط الرحلات الشامل، عند فتح التطبيق تقوم بإضافة رحلة تخطط القيام بها، من ثم تقوم بإضافة الأشخاص الذين سوف يسافرون معك، وعندك يصلك بريد تأكيد حجز الطائرة او الفندق أو أي شيء خاص بالرحلة تقوم بتوجيه نفس الرسالة الى البريد المخصص لك في التطبيق وسوف تجد كل البيانات مرتبة لك داخل التطبيق وتستطيع ان ورفقاء السفر التخطيط لكل شيء واضافته للتطبيق وايضاً الإطلاع على كل معلومات الحجوزات والرحلة بدون أنترنت، التطبيق واحد من أشهر تطبيقات التخطيط للرحلات ويستحق التجربة.

‎TripIt: Travel Planner
المطور
تنزيل


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة