نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,821,476 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق LifeCoin

تحدثنا من قبل عن تطبيق (Sweatcoin) الذي يمكنك من كسب المال كلما مشيت أو ركضت، وكلما قطعت خطوات أكثر ومشيت أكثر كلما حولت هذا العرق الى مال أو إلى عملة (Sweatcoin) الرقمية، هذا التطبيق مشابه جداً في الفكرة ولا ضرر ابداً ان يكون لديك الأثنين معاً في نفس الوقت، المميز في هذا التطبيق انه يعمل في كل البلاد بدون قيود، وايضاً يوجد جوائز يمكن تحقيقها على المدى القصير مثل سماعات آبل أيربود او إشتراك في خدمة نيتفلكس.

‎LifeCoin - Rewards for Walking
المطور
تنزيل


2- تطبيق NOMO

تطبيق رائع يقدم تجربة مميزة في مجال التصوير، و يجعلك تجرب عدد من الكاميرات الحديثة والقديمة و يقوم بمحاكاة شكل الكاميرا وطريقة استخدامها، حتى انه في الكاميرا الفورية عليك الانتظار لمدة 90 ثانية حتى يتم تظهير الصورة تماماً، التطبيق يقدم لك ثلاث كاميرات مجاناً منها إصدار قديم من الآي-فون بنفس واجهة الآي-فون القديمة ونفس نتائج الصور، التطبيق جيد واستمتعت باستخدامه.


3- تطبيق Pic Collage

هل تريد سبق أن التقطت صور وشعرت أنك تريد أن تجمع هذه الصور معاًً في صورة واحدة؟ أو لديك قصة مكونة من عدة صور وترغب في جمعها معاً لتسرد حكاية، إليك التطبيق الذي حصل على المركز الأول في أكثر من 50 دولة، إنه Pic Collage. قم بفتح التطبيق واختر شكل الصوره المجمعة الذي تريدها من عدد من الأشكال لديك واختر الصور التي تريدها واجري التعديلات عليها وغير الإطار ولونه وغير ذلك من التعديلات ثم بعد ذلك احفظها في جهاز أو شاركها أصدقاءك في الفيس بوك أو تويتر او إنستجرام.

‎PicCollage: AI Photo Editor
المطور
تنزيل


4- تطبيق Sp33dy

كم تبلغ السرعة؟ هذا السؤال كثيراً ما أفكر فيه عندما أركب قطار مثلاً أو أقود دراجة. ففي السيارة أرى أمامي مؤشر السرعة لكن ماذا عن المواصلات العامة؟ هذا التطبيق يوفر لك إمكانية معرفة سرعة المركبة التي تستخدمها بسهولة وبشكل واضح ويوفر كذلك مقياس سرعة سواء الكيلو متر أو الميل. وهناك نسخة على الساعة فبنظرة واحدة إليها ستعرف كم السرعة. لا تنس تجربته على سيارتك فربما تكتشف خللاً في عداد السرعة لديك. التطبيق يستخدم GPS فلابد من تفعيل خدمات الموقع ليعمل.

‎Sp33dy - gps speedometer hud
المطور
تنزيل

5- تطبيق Khan Academ

يمكنك تعلم أي شيء، هذا هو شعار أكاديمية خان، وإذا كنت لا تعرف ما هي فهي منظمة غير ربحية تهدف لنشر العلم الأكاديمي للجميع مستخدمة أساليب تعليمية تُعد الأكثر تطوراً. ويمكنك معرفة المزيد عن قصة نجاح سلمان خان من هنا.

‎Khan Academy
المطور
تنزيل


6- تطبيق JPEG,PNG

تطبيق يقوم بحفظ الصور بامتداد JPEG أو PNG والفائدة من هذا التحويل هو ضغط حجم الصور، فاذا كان لديك صور بامتداد PNG قمت بتنزيلها من الإنترنت او حفظها من احد موقع التواصل الإجتماعي فهذا يجعل حجم الصورة كبير جداً وبالتالي مساحة زائدة في جهازك، شيء أخر بعض الطابعات والتطبيقات لا تقبل الصور الشفافة بامتداد PNG وهذا التطبيق يمكنك من تحول الصورة لاستخدامها. (ملاحظة الأسبوع الماضي نسيت ان اضع صورة لي، لهذا وضعت صورتي مرتين)

‎JPEG-PNG Image file converter
المطور
تنزيل

7- لعبة Mr Bean

شخصية مستر بين معروفة وهي شخصية مرحة، وكذلك هذه اللعبة حيث يعمل مستر بين على إيصال اغراض عبر سيارته المعروفة من مكان إلى آخر، وعليك عن طريق التحكم في البنزين والفرامل التحكم في سرعة السيارة بشرط أن لا تقوم بإسقاط هذه الأغراض، اللعبة ممتعة وبها الكثير من المرح خاصة تعليقات مستر بين بصوته.

‎Mr Bean - Special Delivery
المطور
تنزيل

إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة