أصبح لدينا تصور شبه كامل بشكل الآي-فون القادم طبقا للتسريبات المتتالية لتصميمه ومواصفاته. وعندنا تأكيد شبه نهائي بأن أبل ستعتمد تصميم الكاميرا الثلاثية التي يعتبرها الكثيرون شيء بشع وممل بالرغم من أن وراء هذا الجزء تقنية كبيرة ومتطورة. وفي الأيام القليلة الماضية، ظهرت تصورات لتلك التصاميم أظهرت الآي-فون القادم بمظهر رائع وأنيق بخلاف ما توقعناه.

ألق نظرة على آي-فون 11 ماكس الأنيق


قام مصمم الجرافيك المبدع حسن كايماك ،يعيش في ألمانيا، قام بصنع تصور لآي-فون 11 Max صاحب العدسة الثلاثية، هذا التصور في الحقيقة رائع ومذهل ولاقى قبولا واسعا لدى مواقع التقنية المختلفة، وقد استند كايماك في ذلك إلى أحدث التسريبات والتقارير. لذلك يحتمل أن تكون تلك التصميمات دقيقة للغاية لما سيبدو عليه آي-فون 11 Max القادم.


لكن قد يكون هناك اختلاف بين تصميمات كايماك والآي-فون المنتظر. وذلك لأنه يظهر مربع الكاميرا الثلاثية باللون الأسود في كلا الطرازين الرمادي والذهبي. في حين أن الشائعات تقول بأن آبل تعمل على عدم ظهور لون منطقة الكاميرا الثلاثية بشكل ملفت للنظر وستحاول دمج تلك الألوان مع لون الهاتف.

الشيء الملفت للنظر أيضا،أن نماذج الآي-فون جاءت بنفس الحجم الطبيعي لآي-فون 11 Max.

كذلك لم يهمل حسن كايماك أهم مميزات iOS 13 القادم وهو الوضع المظلم أو الوضع الليلي، والذي ظهر بشكل رائع.

وهذه أيضا

ولا شك أن الوضع المظلم  في شاشات OLED سيكون مفيدا لتوفير الطاقة بشكل كبير بسبب عدم اضاءة وحدات البيكسل أو على الأقل تكون اضائتها خافتة تريح العين.

كما قدم تصورات بألوان مختلفة منها

وهذه أيضاً

لمزيد من الصور يمكنك زيارة صفحة حسن كايماك في المصادر أسفل المقال.

ما رأيك في تلك التصاميم؟ وهل سيكون لها انتشارا واسعا مثل النوتش؟ أخبرنا في التعليقات.

المصادر:

hasankaymak | bgr

مقالات ذات صلة