نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,821,202 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Opentalk

هذا التطبيق من أروع ما استخدمت في الايام السابقة فهو تطبيق محادثة لكنه مصمم بشكل رائع بحيث تتحدث مع أشخاص صوتياً من مختلف العالم، بدأت التطبيق باختيار موضوع تحسين لغتي الإنجليزية ثم ضغطت على زر اتصال، بدأ التطبيق بالبحث عن توافق واذا بشخص يقول لي مرحباً بالإنجليزية طبعاً وتحدثت معه كثيراً وكان ممتع ان اتحدث مع شخص يصحح لي إذا اخطأت في كلمة، ثم بعد ان اغلقت وجدت التطبيق فوراً يصلني بشخص آخر واتضح انه مصري، فتحدثت معه بالعربية فرفض وأخبرني أننا هنا لتحسين الإنجليزية ولذلك تحدثنا بالإنجليزية. المهم لم استطيع اغلاق التطبيق من شخص إلى شخص تواصل رائع والمدهش أن كل من صادفت كان شخص محترم، استفدت كثيراً من هذا التواصل، واشجعك أن تخوض التجربة فهي ممتعة حقاً. واخبرنا عن تجربتك في التعليقات.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


2- تطبيق رياض الصالحين

في رمضان أن شاء الله أرغب في الجلوس مع أسرتي بعد صلاة العصر، وقراءة حديث من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم، فوجدت هذا التطبيق من شركة زاد المعروفة وهو تطبيق رائع يضم واحد من أفضل كتب الأحاديث وأشهرها، كتاب رياض الصالحين، الرائع ان التطبيق به الحديث ثم شرح الحديث وفائدته، ايضاً التنقل بين الأحاديث سهل جداً، وهناك فهرس ومفضلة، الحقيقة التطبيق به كل ما أحتاجه، وأتمنى فعلاً ان تستفيد منه، وقد تقوم أنت ايضاً بنفس الشيء وتجلس مع أسرتك وتقرأ على الأقل حديث واحد فقط كل يوم.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


3- تطبيق MIKU

هذا التطبيق أكتشاف رائع، هو تطبيق تعديل على الصور غير تقليدي، لأن من يقوم بالتعديل على الصور هو شخص حقيقي، وقد قمت بتجربة التطبيق وارسلت صورة لي وطلبت مزيد من العضلات مع ملاحظة أن تظهر بشكل طبيعي، وطلبت حذف الكرسي من الخلفية، طبعاً الطلبات يمكن أن تكون عن طريق خيارات او عن طريق ان تكتب انت النص، المهم أن هناك فريق محترف حقيقي يعمل على تعديل الصورة بالشكل الذى ترغب فيه بمنتهى الحرفية، وأتخيل أن هناك من يستطيع ان يستخدم هذا التطبيق في أمور تتعلق بالعمل وجادة أكثر من مجرد زيادة العضلات :) فقط تحذير للنساء: هناك شخص حقيقي يرى صورتك، لذلك يجب عدم استخدام التطبيق مع صور النساء.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


4- تطبيق KineMaster

محرر فيديو احترافي وتم تحديثه مؤخراً ليصبح من أروع تطبيقات تحرير الفيديو، يمكنك من انتاج فيدوهات غاية في الجمال، وبرغم واجهة استخدامه البسيطة الا انه يحوي العديد من المميزات التي تمكنك من عمل فيديو رائع كأنك استخدمت حاسوب وليس جهاز موبايل لتحرير الفيديو، طبعاً التطبيق يحتاج منك أن تتعلم إمكاناته حتى تصبح محترف في استخدامه لذلك قم بتجربته وأعطه بعض الوقت.

‎KineMaster (OLD)
المطور
تنزيل


5- لعبة Angry Birds AR

لعبة الطيور الغاضبة (Angry Birds) الآن على المواقع المعزز، أي أنك تستطيع في غرفتك محاربة الخنازير الشريرة وتدمير المباني عليها بشكل واقعي وممتع، العجيب ان هذه اللعبة فعلاً تصلح للواقع المعزز لأنك في حاجة ان تدور حول المباني لتعرف نقاط الضعف فيها وتطلق طيورك عليها، اذا كان لديك هاتف يدعم الواقع المعزز، أنصحك بتجربة اللعبة.

‎Angry Birds AR: Isle of Pigs
المطور
تنزيل


6- تطبيق D’efekt

هذا هو التطبيق الذي أشرنا إليه في حسابنا على إنستغرام (تابعنا هناك للمزيد) وهو تطبيق مدهش يضيف مؤثرات غير تقليدية للفيديو، بالتأكيد سوف تجد مكان لهذا التطبيق في مكتبك لتطبيقات التصوير والفيديو.

‎EFEKT Video Effects & Filters
المطور
تنزيل

7- لعبة Dumb Ways To Draw

لعبة فكرتها بسيطة وتم تنفيذها من قبل في عدد من الألعاب، وهو رسم خطوط لحل لغز في مشهد وجعل الشخصية تصل من مكان الى آخر، لكن الجديد أن كل شيء في هذه اللعبة تم عمله بإتقان لتكون ممتعة، المراحل متنوعة وتزداد صعوبة مع الوقت، وتحتاج منك الكثير من التفكير لحل اللغز. العيب الوحيد فيها مثل باقي التطبيقات هذه الأيام هو كثرة الإعلانات.

‎Dumb Ways to Draw
المطور
تنزيل

إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة