نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,820,637 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Hashtags

تحدثنا سابقاً عن تطبيق هاشتاج، وذكرنا أهمية وجود #هاشتاج في كل منشوراتك، وقد تم تحديث التطبيق ليدعم ميزة مهمة جداً وهي تنسيق مظهر الهاشتاج وطريقة عرضها، وطبعاً هذا مؤثر جداً في شكل المنشور الذي تنشره، ولا ننسى ان التطبيق يدعم التطبيق اللغة العربية واللغة الإنجليزية وثلاثين لغة أخرى، ويتميز أنه يعتمد على ميزة الهاشتاجات الحية Live Hashtags إذ يقوم التطبيق بتحديث النتائج اعتماداً على الهاشتاجات النشطة والحية في ذلك الوقت.

‎Trending Hashtags by Statstory
المطور
تنزيل

2- تطبيق Replika

تحدث (الدحيح) في حلقة (إحياء الموتى) عن هذا التطبيق، والذي يقوم بنسخ شخصيتك لتتحدث معها وتتعرف على نفسك أكثر أو يكون انت بعد موتك (كفا الله الشر)، لكن الحقيقة ربما كانت هذه بدايات التطبيق وفي الوقت الحالي تغير هدف التطبيق وأصبح يسعى لخلق ذكاء صناعي له قدرة على التواصل بشكل طبيعي، يمكنك التحدث معه في أي وقت، وليس فقط عبر النص وإنما يمكنك أن تتصل به ويرد عليك، والعجيب انه من الممكن احياناً أن يتصل بك ليطمئن عليك. التطبيق رائع واذا شعرت بالوحدة واردت ان تتحدث مع احد هذا التطبيق موجود، لكن طبعاً فقط بالإنجليزية.

‎Replika.AI Companion Who Cares
المطور
تنزيل


3- تطبيق Navigate to Photo

تطبيق يساعدك على الذهاب إلى الأماكن التي تم التقاط صور فيها من قبل ويعرفك المكان التي تم التقاط هذه الصورة فيه، كل ما عليك فعله بعد تنزيل التطبيق ان تقوم باختيار الصور ثم الضغط على زر المشاركة واختيار (Navigate to Photo) وسوف يقوم التطبيق بفتح خرائط جوجل أو اي تطبيق اخر من اختيارك لتحدد المكان بالضبط.

‎Navigate to Photo
المطور
تنزيل

4- تطبيق أذكار الصباح والمساء

التطبيق يجمع أصح الأدعية والأذكار في الأوقات والأحوال النبوية الثابتة، و يتضمن كثير من الفوائد والأحكام والآداب الشرعية، بجانب تخريج كل حديث تخريجا دقيقا ومفصلًا، مع بيان من صححه أو حسنه، وذكر نصه كاملًا محتويا الفضائل. يتميز التطبيق انه خال تماما من الإعلانات، و يحتوي على أذكار صوتية بصوت الشيخ محمد إسماعيل، أيضا يدعم عداد (مسبحة الكترونية) ليساعد المستخدم في تكرار بعض الأذكار، هذا غير دعم القراءة الليلة.

‎أذكار الصباح والمساء: ش المقدم
المطور
تنزيل

5- تطبيق Alarmy

فكرة هذا المنبه رائعة، لن يمكنك إسكاته حتى تقوم بتنفيذ ما يطلبه منك وهو أن تقوم بتصوير أشياء قد سجلتها عليه مسبقا. مثل مرآة الحمام، حوض الاستحمام، الصنوبر، ماكينة صنع القهوة، فبالتأكيد بعد اداء المهمة سيذهب النوم بلا رجعة والإ لن يسكت حتى يتم إيقاظك. التطبيق به خيارات أخرى منها حل مسألة حسابية، مسح باركود، أو هز الهاتف بشدة حتى يقف صوت التنبيه.

‎Alarmy - Alarm Clock & Sleep
المطور
تنزيل


6- تطبيق SketchAR

رسم لوحة جدارية يحتاج إلى متخصص، لكن تخيل لو انت بنفسك تمكنت من رسم صورة جدارية وبطريقة سهلة جداً، التحديث الجديد لتطبيق SketchAR الذي مكنك سابقاً من الرسم على لوحة ورقية، ويقوم ايضاً بتعمليك الرسم عن طريق تقنية الواقع المعزز، الان يمكنك من رسم لوحة جدارية وبأسلوب سهل جداً.

‎Sketchar: AR Drawing App
المطور
تنزيل


7- لعبة Row Row

الرسوم المدهشة هو أول شيء جذبني لهذه اللعبة، الماء والبيئة المحيطة المتغيرة وأيضاً المؤثرات، اللعبة بصرياً ممتعة بلا شك، وايضاً اللعب به تحدي حتى تصل لنهاية النهر، عليك التجديف بحرص حتى لا تصطدم وتضيع الوقت، ولا تدع الحيوانات في النهر تصدم بك ايضاً.

‎Row Row
المطور
تنزيل

إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة