نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,816,446 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- التطبيقات الفائزة بـ جائزة أبل للتصميم لعام 2019

تعد جائزة أبل للتصميم تقليداً معروفاً لأبل منذ سنوات يتم الإعلان عنه في مؤتمر آبل للمطورين WWDC، وذلك لتمييز أصحاب أفضل التطبيقات من حيث الانفرادية في التصميم، و الفكرة وتنفيذها، والبساطة في الأسلوب، واستخدام أحدث التقنيات المتوافرة، وتعتبر هذه التطبيقات هي التي تتوافق مع مفهوم أبل للتصميم ومايجب أن تكون عليه البرامج من وجهة نظرها.

لعبة Ordia

لعبة تمزج بين اللعب البسيط والمرئيات الغنية بمفهوم ذكي. كشكل جديد من أشكال الحياة لاكتشاف عالمه البدائي، ستنقل نفسك من خلال منظر طبيعي غريب. لا يمكن أن تكون اللعب أكثر بساطة: اسحب إلى الهدف ، وقم بالقفز من نقطة إلى نقطة، وتجنب العقبات التي تبدو مشعرة، وحاول الاستمرار بينما تصبح اللعبة أكثر صعوبة على العشرات من مستوياتها.

Ordia
3.99
المطور
Loju LTD
الحجم165.2 ميجا
الإصدار1.0.7
التقييم
متاح في متجر البرامج

تطبيق Flow by Moleskine

هو تطبيق تدويني عملي وفني ويقترن بوظيفة قوية وتصميم أنيق. مليئ بلمسات مفيدة: واجهة قابلة للتعديل لمساعدتك على التركيز على المهمة التي تقوم بها. إذا كنت جادًا بشأن رسومك ، فإن Flow يعد خيارًا بارزًا.

Flow by Moleskine
مجاني
المطور
Moleskine Srl
الحجم218.9 ميجا
الإصدار1.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج

لعبة The Gardens Between

لعبة ألغاز سريالية تتحكم فيها بمرور الوقت بدلاً من الشخصيات. لكنها أيضًا قصة أفضل صديقين وكيف يتم تغيير علاقتهما على مر السنين. الرسومات المبتكرة بشكل جميل تجعل اللعبة تستحق اللعب، لكن السرد الصوتي الجميل يجعلها الأفضل على الإطلاق.

The Gardens Between
19.99
المطور
The Voxel Agents
الحجم773.0 ميجا
الإصدار1.05
التقييم
متاح في متجر البرامج

لعبة Asphalt 9

على مدار أكثر من عقد من الزمان، قدمت سلسلة Asphalt سباقات أركيد على مستوى الكونسول: رسومات مذهلة، وسرعة فائقة، وقيمة إنتاجية استثنائية، وطريقة لعب تزيد من حدود أداء الأجهزة. اللعبة عميقة بما يكفي للاعبين المتقدمين ولكنه سهلة بما فيه الكفاية بحيث يمكن لأي شخص أن يقف خلف عجلة القيادة. هذا يثبت مرة أخرى حقيقة ثابتة: ألعاب السباق رائعة.

Asphalt 9: Legends
مجاني
المطور
Gameloft
الحجم1615.1 ميجا
الإصدار1.8.1
التقييم
متاح في متجر البرامج

تطبيق Pixelmator Photo

قدرة تحرير رائعة للصور في واجهة جميلة غير مزدحمة. للمبتدئين التطبيق ودود بشكل مدهش، للخبراء الذين يرغبون في تكبير كل بكسل فإنه يوفر مجموعة أدوات قوية ودعمًا لصور RAW. والأهم من ذلك كله هو أنه يوفر أدوات تحرير مدعومة بالتعليم الآلي تم تدريبها باستخدام أكثر من 20 مليون صورة.

Pixelmator Photo
4.99
المطور
Pixelmator Team
الحجم178.3 ميجا
الإصدار1.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج

لعبة ELOH

لعبة الألغاز النادرة التي تبقيك في حيرة، الهدف هو إزاحة الكتل للمساعدة في الحصول على الكرات المرتدة من النقطة أ إلى النقطة ب ولكن بمساعدة الإيقاع يمكنك إعادة ترتيب القطع. اللعبة بها إيقاعًا هادئًا يضيف بُعدًا جديدًا بالكامل. والصور المرسومة باليد والرسوم المتحركة الساحرة مدهشة، والتي تتراكم بشكل متسلل على مستوياتها العديدة. لكن الأجواء الغامضة والموسيقى التصويرية تحول اللعبة إلى لحظاتك الخاصة من التأمل.

ELOH
2.99
المطور
Broken Rules
الحجم208.8 ميجا
الإصدار1.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج

تطبيق Butterfly iQ

تطبيق مبتكر للموجات فوق الصوتية لكامل الجسم معتمد من CE ومن FDA، ومغير إجمالي لهذا المجال، عندما يقترن بجهاز مدعوم فإنه يتيح الموجات فوق الصوتية على جهازك المحمول في أي مكان. بسيط بما فيه الكفاية ليتم تشغيلها من قبل الأشخاص العاديين ولكن متقدم بما يكفي لتوجيه المستخدمين على طول الطريق، يقدم التطبيق واجهة مستخدم مرتبة يمكن تشغيلها بيد واحدة. ويمكن تحميل صور الموجات الصوتية إلى سحابة آمنة للمراجعة عن بُعد من قِبل أحد أفراد الأسرة أو المحترفين والأطباء.

Butterfly iQ — Ultrasound
مجاني
المطور
Butterfly Network
الحجم542.2 ميجا
الإصدار1.13.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

لعبة Thumper

لعبة إيقاع من المعدن الثقيل، تأثيرات بصرية متوهجة. الفكرة بسيطة بما فيه الكفاية – اضغط على الشاشة للحفاظ على خنفساء معدنية على مسار كروم أنيق. لكن المزيج الرائع بين  في الرسوم بين النيون والإلكترونيات الرائعة مع اللعب السلس بمعدل 60 إطارًا في الثانية لا يشبه أي شيء آخر قمت بتجربته.

Thumper: Pocket Edition
4.99
المطور
Drool LLC
الحجم468.1 ميجا
الإصدار1.17
التقييم
متاح في متجر البرامج

تطبيق HomeCourt

لقد أحدث هذا التطبيق ثورة في ممارسة كرة السلة أكثر من أي شيء منذ ظهور المخروط البرتقالي. بفضل تتبع اللقطات في الوقت الحقيقي، وتقديم المشورة من المدربين الحقيقيين، والتصميم النظيف البسيط، قدم هذا التطبيق طريقة للاعبين من جميع مستويات المهارة الذين يرغبون في تطوير لعبتهم. وتسمح ميزاته الاجتماعية الممتازة للاعبين بالتفاعل مع المدربين على بعد آلاف الأميال أو في صالة الألعاب الرياضية.

HomeCourt - The Basketball App
مجاني
المطور
NEX Team Inc.
الحجم337.1 ميجا
الإصدارv2.17.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق PathSource Résumé

هل تحتاج إلى كتابة سيرتك الذاتية المهنية CV لكن ليس لديك أي خبرة؟ هذا التطبيق صمم لك حيث يمكنك ترتيب وإنشاء سيرة ذاتية واختيار من بين 11 تصميم مختلف والتحكم في الخط وفي النهاية تستطيع الحصول عليها كنسخة PDF تستطيع إرسالها إلى أي جهة. تطبيق يعمل على الآي فون وهو مجاني لكن هناك بعض التصميمات غير مجانية.

PathSource Résumé
مجاني
المطور
PathSource
الحجم74.5 ميجا
الإصدار2.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق AmosTime

هذا التطبيق يساعدك على تطبيق تقنية الطماطم أو طريقة البومودورو (Pomodoro Technique) هي طريقة لإدارة الوقت طوّرها الإيطالي فرانشيسكو سيريلو أواخر الثمانينات، وذلك عن طريق استخدام مؤقت لتقسيم وقت العمل إلى فترات زمنية مدة الواحدة منها 25 دقيقة، ويفصل فيما بينها فترات راحة قصيرة. وتسمى الفترة الواحدة “بوموداري” وهي مأخوذة من الكلمة الإيطالية (pomodoro) يستند هذا الأسلوب على فكرة التوقف المتكرر من أجل الراحة التي يمكن أن تحسن سرعة البديهة والتركيز. ولتطبيق هذه الطريقة عليك بالخمس خطوات الأساسية التالية:

1- اختر العمل الذي تريد القيام به.
2- اضبط المؤقت على 25 دقيقة (عادةً).
3- ابدأ في العمل حتى ينتهي المؤقت.
4- خذ فترة راحة قصيرة لمدة 3-5 دقائق ثم عد مرةً أخرىً للاستكمال.
5- عند كل 4 بروموداري (فترات عمل) خذ راحة من 15 إلى 30 دقيقة.

AmosTime
مجاني
المطور
yuke wu
الحجم463.8 ميجا
الإصدار7.10
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Instants

تطبيق لتحرير الصور وإضافة تأثيرات الكاميرات الفورية، لا شك أن طريقة عرض الصور الفورية مميزة وتشعرك أن هذه الصورة تم التقاطها بواسطة كاميرا حقيقية وليس هاتف، خاصة اذا قمت بإضافة نص كأنه مكتوب بخط اليد، التطبيق مجاني بالكامل ورائع.

Instants - Photo Edition
مجاني
المطور
Soreha
الحجم33.2 ميجا
الإصدار2.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Very Hungry Caterpillar

تطبيق يعمل بتقنية الواقع المعزز للأطفال، يقوم بالتطبيق بتعليم الطفل مراحل تطور اليرقة حتى تصبح فراشة، عليه ان يقوم بإطعامها وان يشجعها على النوم وأن يلعب معها، التطبيق أصبح مجاني بمناسبة مرور 50 عام على شخصية اليرقة الجائعة وهي شخصية كرتونية تعليمية للأطفال.

My Very Hungry Caterpillar AR
مجاني
$4.99
المطور
StoryToys Entertainment Limited
الحجم101.4 ميجا
الإصدار5.0.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق SlideShow Maker’

تطبيق مميز ومجاني بالكامل يقوم بعمل فيديوهات من صورك مع إضافة مؤثرات تحويل بين الصورة والاخرى وتحكم كامل في مدة عرض الفيديو ويمكنك ايضاً إضافة مؤثرات صوتية. التطبيق مفيد جداً لتجميع الصور في فيديو ومشاركته مع الاصدقاء.

SlideShow Maker'
مجاني
المطور
WEIYONG MO
الحجم42.4 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Dunkers 2

لعبة بسيطة لكن ممتعة جداً، خاصة إذا قمت باللعب مع صديق او أخوتك أو أحد أبنائك فبإمكانك اللعب على جهاز واحد، اللعبة ببساطة هي لعبة كرة سلة لكن بشكل مميز لان كل ما عليك هو القفز إلى الأمام أو الخلف لكن المهم ان تكون الكرة في يدك وتحاول أن تقترب من السلة وانت محتفظ بالكرة.

Dunkers 2
مجاني
المطور
Colin Lane Games AB
الحجم131.6 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
3.99
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة