نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,808,794 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق يامسافر Yamsafer

يمكنك الآن حجز تذاكر طيران عبر تطبيق يامسافر عند تحميل التحديث الأخير للتطبيق. تطبيق يامسافر والذي يُعرف بخدماته المميزة لحجز الفنادق والشقق الفندقية أطلق مؤخراً خدمة حجز الطيران والتي يتم من خلالها تزويد المستخدم بعروض لأكثر من 700 شركة طيران محلية وعالمية. يتضمن التحديث الأخير عروض للعديد من شركات الطيران الشهيرة مثل راينير، إيزي جت، طيران ناس، الطيران التركي، طيران الخليج، الطيران المصري والعديد غيرها لتتمكن من حجز رحلات طيران إلى اسطنبول، القاهرة، جدة، لندن، دبي، ماليزيا وأي وجهة تختارها حول العالم. يقدم تطبيق يامسافر خاصية ضمان أقل سعر متوفر لكل حجز إضافةً إلى العديد من الميزات المختلفة مثل فريق الدعم مختص ومتوفر مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع لمساعدتك بالحجز وإجابة أي استفسار ما قبل وبعد إتمام الحجز.

ننصح بتحميل التطبيق والاستفادة من العروض الحصرية بخصومات حتى 60% غير متوفرة بتطبيقات السفر الأخرى.

حمّل تطبيق يامسافر الآن

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


2- تطبيق CityMaps2Go

تطبيق رائع يستخدمه العديد من المسافرين حول العالم والسبب ليس انه فقط يحفظ الخرائط بدون إنترنت بل على عكس تطبيقات الخرائط الأخرى يتميز بوجود صور بالإضافة إلى النصائح والمعلومات الشاملة المتعمقة لملايين الأماكن. التطبيق به تغطية لجميع أنحاء العالم ويغطي العالم بأسره، أكثر من 150 دولة و 60000 وجهة و 50 مليون مكان وكل هذا دون اتصال بالإنترنت. وبذلك يوفر عليك رسوم تجوال البيانات في المدن الأجنبية أو مشاكل الاتصال في الأمكان التي ليس بها شبكة. التطبيق يحفظ جميع الأماكن التي ترغب في زيارتها. يمكنك إنشاء قوائم وتستعد لأفكار سفرك عند الحاجة إليها.

‎CityMaps2Go Pro Offline Maps
المطور
تنزيل


3- تطبيق Selfie 360

8

أعلم أن الكاميرا تكرهني، دائماً يبدو مظهري سيء في أي صورة، ولذلك في محاولات بحث مستمرة عن تطبيق ربما يجعل “الصورة تطلع حلوة” لا تقل أني أحاول أن اخدعكم “أنا لا أكذب ولكني أتجمل” 😂، المهم هذا التطبيق ليس جيد، لازلت النتيجة كما ترى، لكن ربما هو جيد بالنسبة لك، ربما أنت من البشر الذين إذا التقط لهم صورة في أي وقت سوف يبدو رائع: أذا كنت “فوتوجونيك” هذا التطبيق لك وسوف يضيف لمسات رائعة لصورك.

‎Selfie 360 Camera Best Effects
المطور
تنزيل

4- تطبيق Numerics

هذا التطبيق رائع، ومن أفضل التطبيقات التي استخدمتها، وهو ليس فقط تطبيق رائع للمحترفين وأصحاب الأعمال، فهو يصلح للجميع، التطبيق يضع أمامك الأرقام المهمة لك لتكون على إطلاع دائم عليها، يمكنك ربط التطبيق بعدة مصادر بدأ من متابعينك على اليوتيوب او فيسبوك وغيرها إلى البريد، المهم أي معلومة مهمة لك يمكنك آن يقوم التطبيق بعضها لك، على جهازك الآي-فون أو ساعة آبل أو حتى التلفاز، على الودجيت أو عند فتح التطبيق، كما ترى في الصورة مستخدمين آي-فون إسلام على الفيسبوك، وايضاً إحصاءات زامن وعدد المشاهدات في الشهر.

‎Numerics - Business Dashboards
المطور
تنزيل

5- تطبيق Manything

هل لديك جهاز آي-فون قديم لا تستخدمه؟ أو ربما آي-باد استخدامه قليل جداً؟ ماذا يمكنك ان تفعل بهذه الأجهزة، هذا التطبيق يخبرك من اسمه انك من الممكن ان تستخدمه في أشياء عديدة، مثلاً يمكنك أن تجعله كاميرا مراقبة متقدمة، تقوم بتسجيل كل شيء على حساب سحابي ويمكنك ان تشاهد ما تسجله من أي مكان أو من أي جهاز آخر في أي وقت، الرائع أن التطبيق يمكن ربطه بخدمة IFTTT وبالتالي عند وجود حركة مثلاً يمكنك إضاءة الأنوار في المنزل أو تشغيل جهاز معين. العالم يتطور والمعرفة تجعلك تواكب هذا التطور، اذا اردت المزيد من الشرح عن هذه التقنيات أخبرنا في التعليقات.

‎Manything
المطور
تنزيل


6- تطبيق Weekly

التخطيط لكل شىء سوف تفعله فى حياتك يعتبر من أفضل العادات التي يجب عليك القيام بها وهذا التطبيق سوف يساعدك على البدء فى التخطيط حيث ستضع فى التطبيق الأشياء التى عليك القيام بها فى هذا الأسبوع مثل الذهاب إلى الطبيب وشراء بعض الأشياء والركض لمسافة معينة والتطبيق سوف يراقبك ويعطيك تقرير في نهاية كل إسبوع بالأشياء التي قمت بإنجازها والأشياء التي لم تنجز بعد حتى الآن.

‎Weekly - Track frequent tasks
المطور
تنزيل

7- لعبة Flick Shoot 2

هذه اللعبة تعطيك المتعة الحقيقية لكرة القدم لكن بطريقة مختلفة. في هذه اللعبة أنت دائماً ستكون المهاجم وما ستقوم به هو التصويب بطريقة صحيحة لتربح نقاط أكثر. تستطيع صنع اللاعب الخاص بك والتحكم في الملابس. والرائع أيضاً أنها تدعم تعدد اللاعبين. جربوها واخبرونا إذا كانت جيدة أو لا.

‎Flick Shoot 2
المطور
تنزيل


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة