انتهي النهائي الكبير لأحد أهم البطولات الخاصة للعبة الإستراتيجية الأولى Clash of Kings الا وهي “حملة التنين” في تاريخ 14 يوليو في تمام الساعة 16:00 بالتوقيت العالمي.

(راجع المقال السابق لتتعرف على المسابقة)

هذا وقد مثل أحد أطراف النهائي التحالف العربي البطل كما يعرف ب “BK1” حيث يمثل هذا علامة فارقة في تاريخ هذه البطولة الكبيرة بوصول فريق أجنبي غير صيني وعربي بالأخص للعب المباراة النهائية في موسمها السادس.

في بداية المباراة أظهر فريق الشرق الأوسط “BK1” عزمه على الفوز! أحتل “BK1” ثلاثة من المباني المهمة بسرعة مذهلة للغاية سيطروا على مبنى منجم البلور، مبنى الترسانة ومبنى ساحة التدريب. بعد ذلك قام “BK1” بالدفاع بشكل شرس ضد الهجمات المتتالية من الفريق الصيني وقام بإرسال تعزيزات الجنود بشكل مباشر. هذا وفي الـ20 دقيقة الأولى كان التحالف العربي متقدم بأفضلية 500 نقطة ضد تحالف “TVB”، في تلك اللحظة كان اللاعبين في الممالك الأخرى يشجعوا ويساندوا تحالف الشرق الأوسط بشدة. وبالتكتيك العالي أظهر تحالف “BK1” لجميع عشاق الألعاب من فئة الـ SLG بأنهم فريق قوي للغاية.

بعد البداية الصعبة للفريق الصيني قام بتعديل التكتيك العام للفريق بسرعة وقام بإطلاق هجمات قوية على المباني الرئيسية حيث قام بالجمع بين الحشد العادي والحشد الممتاز وتعديل سرعة الهجوم لتجهيز أكبر قدر من المسيرات. وبعد مرور 40 دقيقة على اللقاء قام التحالف الصيني بتضييق الفجوة بينه وبين التحالف العربي. وفي تلك المرحلة، حدث تغيير كبير في السيطرة على المباني الرئيسية بسبب خسارة الآلاف من الجنود بين الطرفين. وكانت النتيجة في تلك اللحظة كالتالي 3317:3314 لمصلحة تحالف “TVB”.

في مواجهة الهجوم المتزامن لـ 45 لاعباً صينياً، خسر تحالف “BK1” ميزة التقدم وتقلص الفارق بين النقاط بشكل كبير. عدل “BK1” تكتيكاته سريعًا وأطلق من 4 إلى 5 حشود ممتازة ونجح في حماية المباني الرئيسية. في نفس الوقت قام الفريق الصيني بتكرار إطلاق التعزيزات المتعددة واسترد السيطرة على المباني مرة أخرى. أظهرت المنافسة بين الطرفين سحر الرياضة الإلكترونية الإستراتيجية.

حتى وأن كان فارق النقاط بشكل كبير بين الطرفين، لم يستسلم فريق “BK1” أبداً. استمروا في علاج الجنود الجرحى، تعديل تكتيكات المعركة، تحسين تشكيلات الجنود، وإطلاق العديد من الهجمات على المباني الرئيسية. لم يفكروا قط في الإستسلام مادام والمعركة سارية، واستمروا في إطلاق الهجمات!

أخيرا، انتهى النهائي بهذه النتيجة (6152 : 10634)  على الرغم من أن فريق الشرق الأوسط “BK1” لم يحصل على اللقب في الدور النهائي لحملة التنين الموسم السادس، الا انه حصل على احترام رواد الألعاب الاستراتيجية في العالم! وقد قاموا بتطبيق شعار الموسم السادس من حملة التنين للعبة Clash of Kings: منافسة عالمية، كن الأقوى! لقد قاموا بإظهار قوة الفرق العالمية لجميع عشاق الألعاب من فئة الـ SLG!

نتمنى اشتراك الفرق العالمية بعدد أكبر لكي يقدموا لنا وليمة استراتيجية رائعة في المستقبل. ونتطلع لساحة المعركة الجديدة ذات طابع اللعب الجديد الذي ستوفره لعبة Clash of Kings : البحار الغامضة.


بالإضافة لهذا سيكون هناك العديد من المفاجآت المميزة في انتظار اللاعبين بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة للعبة.

‎Clash of Kings - CoK
المطور
تنزيل

مقالات ذات صلة