في حادثة طريفة وقعت مع سيدة أمريكية كانت ترتدي سماعات AirPods الخاصة بها عندما سقطت أحداهما على مسار المترو في إحدى محطات مترو نيويورك. وأصرت السيدة على استرجاعها، فكيف تقضي يومها بدونها، خاصة في صالة الألعاب التي اعتادت الذهاب إليها. فكيف قامت باسترجاعها بدون مخاطرة القفز على مسار المترو؟ وهل غياب أحد سماعات AirPods يؤثر على الأخرى؟ تابع معنا.

سماعات AirPods على قضبان المترو، هل تستحق المخاطرة؟


اعتبرت آشلي ماير يوم الثلاثاء الماضي يوماً قاسياً عليها، عندما سقطت إحدى سماعات AirPods  الخاصة بها على مسارات مترو مدينة نيويورك. وطلبت ماير المساعده من هيئة تشغيل المترو لاسترداد سماعتها، فأخبروها أن عليها الانتظار لساعتين على الأقل، ولا بد أن تكون حاضرة. عرض أحد المارة المساعدة بأن يقفز إلى مسارات المترو واحضار السماعة، إلا أنها رفضت أن يخاطر بحياته. واتخذت قرارا بإنقاذ سماعتها على طريقتها الخاصة.

فكرت ماير في حيلة ذكية تنقذ بها سماعتها، وهي أن تحضر يد مكنسة وشريط لاصق. ونجح الأمر في النهاية واستعادتها مرة أخرى.


استخدام سماعات AirPods بشكل منفصل

يمكن استخدام سماعة AirPod بشكل فردي، بل يعتبر البعض أن هذا أمراً مطلوباً في أغلب الأوقات. فيمكنك اجراء المكالمات والاستماع إلى الصوتيات المختلفة بأذن بينما تبقى الأذن الأخرى خالية للاستماع والانتباه إلى ما يدور حولك.

كذلك من مميزات استخدام AirPod واحدة هي استخدامها لفترة طويلة بدون شحن أكثر من المعتاد، فإذا نفذ الشحن من واحدة يمكنك تبديلها بالأخرى للحصول على تجربة استماع أطول.

ولاستخدام سماعة AirPod واحدة فقط، ضع واحدة في أذنك واترك الأخرى في علبة الشحن. وسيتم اكتشاف أي منهما قيد الاستخدام تلقائيا وسيتم اقرانها بالآي-فون.

واذا كنت تستخدم الاثنين معاً وقررت استخدام واحدة، فقم بنزعهما معاً ثم أعد وضع واحدة فقط. وعندها سيتم تحويل صوت الاستريو إلى أحادي للحصول على أفضل تجربة استماع. وعند وضع سماعة AirPod الثانية في أذنك الأخرى، ستنتقل إلى وضع الاستريو تلقائيًا.

هل يستحق الأمر المخاطرة بحياتنا والقفز على قضبان المترو من أجل استرداد شيئاً سقط منا؟ أم علينا أن نفكر قليلاً ونستخدم حيلة آمنه؟ وهل تستخدم سماعة AirPod واحدة؟ أخبرنا عن تجربتك في التعليقات.

المصدر:

mashable

مقالات ذات صلة