منذ إطلاق لعبة Clash of Kings، كممثل رئيسي للألعاب ذات فئة الـ SLG، تلقت الكثير من الترحيب والدعم من قبل اللاعبين حول العالم من خلال طرق اللعب الإبداعية والتفاعلية التي تقدمها اللعبة والتي تمكن اللاعبين من كل العالم في اللعب ضمن نفس الخادم. وهذا نتيجة للتصميم الفني الجميل الواقعي والعريق ذات الطراز الغربي والذي حظي بتقدير اللاعبين من خلال تصنيفها كأفضل لعبة حرب إستراتيجية ذات طابع فني جميل من قبل اللاعبين أنفسهم. وحاليا ستقوم Clash of Kings بتعديلات ذات نطاق كبير وتحسينات للتصميم الفني لتجلب هذه التحديثات لتصميم الرسوم تأثير بصري مختلف للاعبين حول العالم.

تصميم جمالي جديد للرسوم في اللعبة

بناءا على الخلفية السابقة للعصور الوسطى، لقد قامت Clash of Kings بإضافة أسلوب الخيال الغربي ذات الشعبية الكبيرة في جميع أنحاء العالم وتم تجميعها في عالم CoK الجديد والمذهل. وبالإضافة إلى إعادة تصميم الأسلوب الفني , سيتوفر هناك خريطة تحميل المعركة الحربية ,رسوم متحركة CG جديدة, تعديل وتحسين في تفاعل واجهة المستخدم بهدف إيصال شعور الرضا والاستمتاع من خلال اللعب.

هذا ويتم تصوير كل إطار للعبة بعناية كبيرة, وكل جزء للمنطقة في أرض المملكة مليء بالحيوية حيث قام المصممين بإجراء العديد من التعديلات والتحسينات على المظاهر الخاصة باللعبة. على سبيل المثال, لقد تم تعديل وتحسين الخريطة داخل القصر لحضارة ولد التنين في اللعبة من خلال إعادة تصميم وبناء للمباني الرئيسية.


المظهر الداخلي لقصر ولد-التنين (الإصدار القديم)

المظهر الداخلي لقصر ولد-التنين (الإصدار الجديد)


الواجهة الرئيسية (النسخة القديمة)

الواجهة الرئيسية (النسخة الجديدة)


صورة المعركة البحرية


التصميم الفني لأسلوب اللعب العميق والعريق

لقد مرت 5 سنوات على إطلاق لعبة Clash of Kings ولذا يتم العمل على تطوير متطلبات التصميم من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة لكي يتناسب مع الذوق الرفيع للاعبين. لقد تم تحديد خطة تحسين التصميم الفني للعبة من خلال عدة إصدارات. ويقوم فريق التصميم للعبة بالتعاون بشكل مباشر مع الفريق التقني لتنفيذ هذه التحسينات. تم العمل في البداية على تعديل الرسم الفني من خلال الإصدارات السابقة. وفي النهاية، لقد تم ترقية التأثيرات الفنية بشكل كبير وسيستمر تطوير العمل الفني.

وبالنسبة لشخصية اللعبة, لقد تم إعادة رسم شخصية القائد وشخصيات الأبطال لجعلهم يظهروا بشكل أجمل من خلال إضافة الأطراف وتعابير الوجه لجعلهم أكثر حيوية وذات شكل واقعي أكبر. هذا وقد تم قضاء الكثير من الوقت والجهد لإعادة إنشاء جميع نماذج ومواد الوحوش; حيث كانت رسومهم السابقة ذات طابع ممل وفي اتجاه واحد ولكن في الإصدار الحالي يمكن لهذه الوحوش التحرك في الأتجاهات الأربع بشكل عشوائي وبالتالي تظهر طبيعية وحيوية.

لقد استغرقت هذه التعديلات والتحسينات لـ CoK عدة شهور. ومن خلال مظهر الشخصية الخارجي, فإن جميع التصميمات الفنية مخططة بعناية وتم صقلها من قبل الرسامين. وفي النهاية, سيتم عرض قطعة “العمل الفني” لكل لاعبينا الرائعين. ومن خلال المشهد ذات الجودة العالية، نتمنى بأن يستمتع كل اللاعبين بإحتفال الذكرى السنوية الخامسة للعبة Clash of Kings.

‎Clash of Kings - CoK
المطور
تنزيل

مقالات ذات صلة