نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,805,400 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق App Wish List

للأسف ميزة اساسية يجب ان تكون في متجر برامج آبل وهي قائمة الأمنيات ولكن تم حذف هذه الميزة منذ iOS 11، وأصبح متابعة التطبيقات التي تود شراءها ليس سهل، غالباً ما كنت أقوم بالضغط على زر مشاركة في متجر البرامج ثم اضغط على حفظ في دفتر الملاحظات حتى أتذكر متابعة هذا التطبيق وشرائه اذا احتجت في الوقت المناسب. هذا التطبيق يسهل عليك أمر عمل قائمة للتطبيقات التي ترغب بها وكل ما عليك فعله هو إضافة زر التطبيق إلى قائمة المشاركات من ثم عند الرغبة في إضافة تطبيق تقوم بالضغط على مشاركة ثم زر التطبيق، ومن المفترض أن يقوم التطبيق بتنبيهك عندما يحدث خفض لسعر التطبيق أو تحديث له، أعتقد أن هذا التطبيق أساسي لكل مستخدم.

‎App Wish List & Price Tracker
المطور
تنزيل

2- لعبة Avo!

لأول مرة أرى لعبة بهذا الإبتكار والإبداع، تدمج بين الأشخاص والبيئة الحقيقية وبين الرسوم وبين الواقع المعزز، اللعبة عجيبة بمعنى الكلمة وهي تجربة فريدة جداً لأول مرة ارى تنفيذ لعبة بهذا الإتقان، الشخصية التي تلعب بها عبارة عن حبة أفوكادو ويمكنك التحكم بها عن طريق رسم مسار على الأرض، ايضاً يمكنك التفاعل مع عناصر البيئة عن طريق الضغط، ومهمتك هي إنقاذ العالم مع صديقتك دكتورة العلوم. اللعبة ليست مجانية بالكامل أول فصلان فقط، لكن اللعب ممتع جداً وتستحق التجربة.

‎Avo!
المطور
تنزيل

3- تطبيق How Old

شخصياً اقوم بتنظيم جهات الإتصال لدي وغالباً ما أضع صورة وأيضاً ملاحظات وعلاقة المتصل بي، وايضاً أضع ملاحظات تذكرني بهذا الشخص لأني احياناً انسى لماذا رقم هاتف هذا الشخص عندي، ومن ضمن المعلومات التي أضعها في الغالب خاصة للأشخاص المقربين هو تاريخ الميلاد، وعندما وجدت هذا التطبيق تيقنت انني كنت محق في تنظيم جهات الاتصالات لدي وتمكنت من الاستفادة من هذا التطبيق الذي يعرض عمر كل شخص متواجد عندي في قائمة الاتصال وايضاً ميزة إضافية يمكنك من إضافة حدث معين حتى تعلم كم مر على هذا الحدث من سنوات وأشهر وأيام. انصحك ان ترتب قائمة الاتصال لديك ليس فقط حياتك ستكون أسهل بل إن التطبيقات وأنظمة التشغيل تفيدك أكثر إذا كان جهات الاتصال لديك مرتبة.

‎How Old - Contact Age Viewer
المطور
تنزيل

4- تطبيق AgeBot

تطبيق يستطيع التعرف على العمر التقريبي للشخص من الصورة، وكما ترى فقد اخبرني ان عمري هو 27 وهذا قريب من الحقيقة 😅، أمزح بالطبع فقد بلغت من الكبر عتيا، ولكن التطبيق يخبر أنه لا يخمن عمرك الحقيقي وانما يخمن العمر من ملامح وجهك وبعض الأشخاص قد يبدو وجههم أصغر عمراً من الحقيقة. التطبيق به عدة خصائص اخرى مثل حساب عمرك العقلي وقوة تركيزك، وايضاً حساب عمرك بالضبط باليوم والساعة.

‎AgeBot: How old do I look?
المطور
تنزيل

5- تطبيق Premiere Rush

الكثير يسأل عن تطبيق مميز لتحرير الفيديو ورغم شهرته إلا أن الكثير بينسى هذا التطبيق المميز، هذا التطبيق بالفعل رائع عندما يرتبط الأمر بتحرير الفيديو، فهو خيار جيد جداً وسريع وسهل الاستخدام وفي نفس الوقت النتيجة ستكون احترافية، التطبيق سهل لكن يتطلب بعض الوقت للتعود عليه وننصحك أن تتابع عند بداية التشغيل الجولة التعليمية والتي سوف تعطيك فكرة عن كيفية تحرير الفيديو بواسطة هذا التطبيق.

‎Adobe Premiere Rush:Edit Video
المطور
تنزيل


6- تطبيق Typify

تطبيق متخصص في شيء واحد فقط  وهو عمل صورة للبروفايل الخاص بك على الحسابات الإجتماعية أو لتقوم بوضعها كصورة متصل، معتمد على أول حرف من اسمك أو اسم جهة الاتصال أو على صورة إيموجي ثم تضع خلفية اذا اردت ومؤثرات، لتنتج صورة رائعة تعبر عنك انت وليست صورة مكررة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- لعبة Shooting Fruit Master

لعبة رائعة وبسيطة يمر الوقت معها سريعاً، مهمتك هي إصابة الفاكهة التي تدور حول عجلة دوارة ولذلك يجب أن تضغط في الوقت المناسب وقد تطلق عدة طلقات حتى تضرب سلسلة من الفواكه، لكن يجب أن تركز حتى لا تصيب القنابل وتخسر الدور.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة