نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,797,618 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Picture Insect

هل تعلم ان هناك أكثر من مليون فصيلة في عالم الحشرات، وغالباً ما اصداف أحد هذه الفصائل العجيبة واتمنى ان اعرف ما هذه الحشرة العجيبة، وهل هي سامة، وهل مؤذية؟ هذا التطبيق سوف يفيدك كثيراً في التعرف على الحشرات بأنواعها، فإذا رأيت حشرة افتح هذا التطبيق فوراً وسوف يتعرف عليها ويخبرك اسمها وكافة المعلومات عنها.

‎Picture Insect: Spiders & Bugs
المطور
تنزيل

2- تطبيق Flush

عند السفر او الذهاب الى مكان جديد قد تحتاج إلى إيجاد حمام، وهذا التطبيق هو أسرع وأبسط طريقة لإيجاد حمام عام. ما عليك سوى فتح التطبيق وسيتم عرض أقرب دورات المياه لك. التطبيق يحتوي على أكثر من 190،000 حمام في قاعدة بياناته. يمكنك حتى البحث عن دورات المياه دون اتصال بالإنترنت! – ايضاً يقدم التطبيق يتيح لك معرفة إذا كان هناك رسوم للاستخدام أو يتطلب مفتاح! ويمكنك ان تحصل على توجيهات فورية حول كيفية تحديد مكان دورة المياه.

‎Flush Toilet Finder & Map
المطور
تنزيل


3- تطبيق Mirror

عندما عثرت على هذا التطبيق، قلت ما هذه الفكرة العقيمة، لماذا احتاج إلى تطبيق يعمل كمرآة؟ فمن الممكن ان استخدم الكاميرا الأمامية لهذا الغرض!. رغم عن ذلك ومن باب الفضول قمت بتنزيل التطبيق لتجربته، وأعتقد أنني سوف احتفظ به ضمن مكتبة تطبيقاتي، والسبب انه يعطيك صورة بشاشة كاملة وهي أوضح كثيراً من الكاميرا الأمامية التي يكون عليها شريط التحكم في الكاميرا، وثاني ميزة وهي الميزة الفارقة إمكانية توضيح الصورة عن طريق زيادة السطوع لأقصى درجة وهذه الميزة فعلاً رائعة، وميزة اخرة وهي التقريب. باختصار هذا نوعاً ما مفيد.

‎Mirror ◎
المطور
تنزيل

4- تطبيق FE File Explorer

واحد من أهم التطبيقات عندي ولعدة أسباب، فهو ليس تطبيق تصفح ملفات عادي لأنه يمكنك تصفح ملفات الحواسيب التي على نفس الشبكة وبالتالي مثلاً يمكن ان يكون هناك ملف على جهاز الحاسب واستطيع تنزيله على جهاز الآي-فون سواء كان هذا الملف صور أو فيديو او أي ملف آخر، ايضاً ميزة إرسال واستقبال الملفات بيني وبين أجهزة الأندرويد تجعله أساسي في جهازي، احياناً تصادف شخص لديه جهاز أندرويد وترغب في إرسال صور او ملف له وسيكون هذا التطبيق ابسط طريقة لذلك، ايضاً تصفح الملفات من على الحسابات الحسابية، وليس هذا فقط، التطبيق رائع ويستحق ان يكون على جهازك.

‎Owlfiles - File Manager
المطور
تنزيل


5- تطبيق اتعلم الحروف

يوفر تطبيق اتعلم الحروف مزايا لا تجدها في كثير من تطبيقات تعليم الاحرف حيث يوفر لطفلك تصميم بسيط وألوان محددة ليتم التركيز على المحتوى والمضمون. باستخدام تقنية ربط الصورة بالكلمة لتسهيل حفظ الكلمات تم رسم صورة لكل كلمة سيتعلمها طفلك ليسهل عليه تعلم الكلمات. لفظ لأسماء الاحرف وأصواتها والكلمات المتعلقة بها حيث يستطيع طفلك ربط صوت الحرف مع لفظها في كل كلمة (مثلاً اسم حرف “ر” هو “راء” وصوت الحرف هو “ررر”). تعليم كتابة أشكال الاحرف بأسلوب سهل من خلال تقسيم الحرف إلى عدة خطوط بسيطة ليسهل على الطفل رسمها. خاصية “تتبع مسار رسم الحرف” حيث إذا أخطأ الطفل في رسم شكل الحرف بالمسار الصحيح يُحذف المسار ليعيد الطفل رسمه مرة أخرى بطريقة صحيحة مما يساعد في تقويم حركة اليد على المسار الصحيح للحرف، وتكرار رسم الحرف يساعده على تجميل الخط عند كتابة الاحرف على الورقة باستخدام القلم. لكل حرف خمس كلمات توضح شكل الحرف إذا كان اولي، وسطي او اخري. اختبار بسيط لذاكرة الطفل للتاكد من أنه قد تعلم شكل الحرف و صوته بشكل صيحيح من خلال وضع كلمة تحوي حرفاً مفقوداً ليختار الحرف الصحيح من بين ثلاث احرف وضعت ليختار منها.

‎اتعلم الحروف
المطور
تنزيل

6- تطبيق Portable Inventory

هذا التطبيق يساعدك على تتبع عدد أي شيء تملكه لتقوم بعمل جرد لاحقاً عليه أو أذا نقص هذا الشيء يتم تنبيهك حتى تشتري المزيد، مثلاً تقوم بإحصاء عدد الأقلام التي لديك، أو عدد الألعاب البلاي ستيشن التي تملكها، أو الأشياء الشخصية أو اللوازم المكتبية أو المنتجات المخزنة، إلخ. يمكنك إضافة عناصر مختلفة إلى التطبيق وتعيين عددها الأولي والعدد الذي يجب أن يتم تنبيهك عنده، ويمكنك وضعها كعناصر منفصلة أو تقسيمها إلى مجموعات. سيتم عرض كل عنصر بألوان مختلفة على الصفحة الرئيسية، بحيث يمكنك إضافة أو تقليل عددها بسهولة. عندما يكون عدد العناصر مساوًا أو أقل من العدد الذي يجب أن يتم تنبيهك إلى نقص هذا العنصر سيتم عرض مثلث أصفر صغير به علامة صافية على العنصر، والمجموعة التي ينتمي إليها. بالإضافة إلى ذلك يقدم التطبيق وظائف مختلفة لمشاهدة إحصائيات للعناصر أو المجموعات الخاصة بك. يمكنك أيضًا مشاهدة سجلات التغيير لجميع العناصر والمجموعات.

‎Portable Inventory
المطور
تنزيل

7- لعبة Head Ball 2

هذه اللعبة رغم بساطتها تحتاج إلى مهارة كبيرة خاصة أن اللعب الجماعي عبر الأنترنت التنافس فيه كبير، أكثر ما يعجبني في هذه اللعبة هو التعليق على المباريات فهو ممتع جداً، ايضاً الحيل التي من الممكن ان تستخدمها أثناء المبارة تكون طريفة جداً، اللعبة ممتعة جداً لكن تحتاج إلى فترة للتتعود على أسلوب اللعب.

‎Head Ball 2 - Soccer Game
المطور
تنزيل


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة