نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,791,507 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- لعبة الفاتحون 2: مجد السلاطين!

الآن حان الوقت لتسافر في الزمن، وتعود إلى حقبة المجد وازدهار الحضارة لتعيشها بنفسك وتجرب حياة السلاطين. فهل أنت مستعد لتكون السلطان؟ ويتغنى الجميع بإسمك ومجدك المنقطع النظير؟

روعة هذه اللعبة والخصائص التي تجمعها، تجعلها وبكل تأكيد إحدى أفضل الألعاب الإستراتيجية الحديثة والتي تستحق التجربة والاستمتاع بما تقدمه من مزايا والتي من أهمها مايلي:

1. معارك أسطورية!
ستنافس العديد من اللاعبين وستنضم إلى تحالفات قوية والفوز للأقوى وذو الحنكة والمهارة حيث يمكنك أن تنتقل إلى أي مملكة في عالمنا الواسع، ولا تنسى هناك أيضًا مسابقة لـ 6 عواصم و 1 قصر ملكي والتي تشكّل مقاطعات الفاتحون! والذي تتطلع جميع التحالفات القوية إلى هذه الأراضي لتوسيع نفوذها! اثبت نفسك كفاتح حقيقي! قف بشجاعة ضد الآخرين في ساحات القتال التنافسية والحروب العظمى.

2. وقت رومانسي في الحرملك
حتى لا تشعر بالملل تم اضافة الحرملك حيث يمكنك قضاء وقت رومانسي مع الجواري الجميلات، مليء بالدردشة، والهدايا، وتناول الطعام والألعاب المسلية، للحصول على مزايا، ولجلب التعزيزات لمدينتك!

3. مدينتك هي مصدر قوتك
قم بتأسيس جيش قوي ولا تنسى تطوير مدينتك، والبحث في التقنيات، وجمع الموارد، وتدريب القوات، والأبطال للبقاء في القمة! وانضم إلى تحالف قوي، أو انشئ تحالف بنفسك، واستمتع بالمؤثرات الهامة من حصن التحالف واجمع الموارد من مباني الموارد التابعة للتحالف! واحشد مع الحلفاء لخوض معارك GvG حامية الوطيس، حروب التحالف، حروب الأراضي، حروب القصر، وحروب الغزاة! العمل الجماعي هو مفتاح النجاح!

4. كُن اجتماعيًا!
تواصل مع العديد من اللاعبين، الدردشة مع أي شخص من أي مكان مع خاصية الترجمة الفورية! ولا تنسى استخدام قناة دردشة المملكة او دردشة التحالف أو أنشئ مجموعة دردشة خاصة مع أصدقائك، واستمتع بإستخدام ملصقات الرسوم المتحركة!

هدية خاصة لمتابعي آي-فون إسلام وزامن قم بنسخ هذا الرمز واحصل على هدية السلطان الجديد أدناه لتبدأ بداية قوية!

5HHS7A

‎Conquerors 2: Glory of Sultans
المطور
تنزيل


2- تطبيق Threads from Instagram

مدهش ومفاجأة غير متوقع، إنستجرام تقوم بإصدار تطبيق محادثة. ودعني أذكرك أن تطبيق إنستجرام تمتلكه شركة فيسبوك، أذاً شركة فيسبوك الأن لديها ثلاث تطبيقات محادثة، ماسنجر، واتس أب، والآن التطبيق الجديد ثريدز. الحقيقة بلا شك تطبيق ثريدز رائع فهو يركز فقط على اصدقائك المقربين لك، وليس الغرض منه أن تتواصل مع الجميع مثل تطبيقات المحادثة الاخرى، وأنما هو يبني فوق العلاقة التي بينك وبينك اقرب اصدقائك في انستجرام. التطبيق سلس جداً في الاستخدام مع واجهة واضحة ومريحة، وتم إضافة ميزة اقتبست من سنابشات وهي ارسال صورة يمكن مشاهدتها مرة واحدة فقط. والتطبيق به كل ادوات المحادثة العصرية مثل الملصقات وسرعة ارسال الصور والفيديو، وايضاً يمكنك من انشاء مجموعات ومجموعات خفية. اذا كنت من مستخدمي انستجرام هذا التطبيق أساسي، وايضاً هل تعرف ما هو الأساسي، أن تتابعنا على إنستجرام فنحن نقدم محتوى مميز لا يعرض إلا هناك. تابعنا الأن.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


3- تطبيق PHAROS AR

تجارب الواقع المعزز كثيرة، وهذه واحدة مميزة، وقد أطلقت عليها تجربة لأنها بالفعل كذلك فهي توضح تجربة مهمة في الواقع المعزز وهي جعل المستخدم ينتقل إلى عالم أخر، وهذا بالفعل ما يفعله هذا التطبيق يفتح لك بوابة في عالمك لتذهب وتدخل فيها فتصبح في عالم أخر. التطبيق لا يعد إلا تجربة بصرية صوتية ممتعة لذلك يجب ان تتأكد انك تستخدم سماعات الأذن وحاول أن تستمتع بهذا التطبيق سواء وحدك او يمكنك مشاركة صديق على نفس الشبكة التجربة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


4- تطبيق Video to Pic

عرضنا من قبل تطبيق بفكرة مشابهة، لكن وجدت هذا التطبيق أبسط ,افضل في الاستخدام. عندما تشاهد فيديو قمت بتصويره، احياناً تجد أن هناك لقطة من هذا الفيديو تصلح ان تكون صورة مميز وتقوم بعمل لقطة للشاشة للحصول على هذه الصورة، وهذا خطأ لأنك لا تحصل على صورة عالية الجودة من الفيديو، ثم يقابلك تحدي وهو إيقاف الفيديو على اللقطة التي ترغب بها وهو أمر ليس سهل، هذا التطبيق يمكنك بكل سهولة من تحويل آي لقطة من الفيديو إلى صورة عالية الجودة مستخرجة من الفيديو نفسه ومع خاصية التقديم والترجيع لقطة بلقطة يمكنك الحصول على الصورة التي ترغب بها بدقة عالية.

‎Video to Pic
المطور
تنزيل

5- تطبيق BEAKER

تطبيق لكل محب للكيمياء سواء في طالب أو مجرد شخص عنده فضول فهو يضم أكثر من 150 مادة كيميائية يمكنك القيام بها في المعمل بواسطة هذا التطبيق في الدورق. فقط قم بإضافة المواد وشاهد التفاعل ونتيجته. تستطيع هز الدورق أو التقليب للحصول على النتائج إن تطلب هذا الأمر. الرائع أن التطبيق لن يخبرك فقط بالنتيجة لكن أيضاً بالمعادلة الخاصة بالتفاعلات التي تمت. تطبيق “BEAKER” كان أحد أكثر أفضل تطبيقات 2015 في الصين واليابان وكوريا الجنوبية وتايوان وهونج كونج وجميعنا يعلم هذه الدول وتقدمها وهذا يوحي بأهميته. ايضاً ميزة رهيبة في التطبيق ان هاتفين من الممكن ان تسكب السوائل بينهم في الهواء، التطبيق مصمم بعناية كبيرة ورائع بكل ما تحمله الكلمة.

‎BEAKER by THIX
المطور
تنزيل


6- تطبيق FireChat

ماذا لو قلت لك انه يمكنك الدردشة مع أصدقائك بدون أنترنت، بالتأكيد سوف تقول مستحيل، لكن أقول لك لا مستحيل فهذا التطبيق مثل أي تطبيق مراسلة فورية ولكن يقدم فكرة جديدة، يمكنك من إرسال الرسائل بدون إنترنت أو حتى عند عدم وجود شبكة. FireChat يستخدم تقنية جديدة للإرسال، فهمو يمكنك من ارسال رسالة لشخص في محيط 200 قدم، ولكن ماذا لو أردت إرسال رسالة لشخص ما أبعد من ذلك؟ التطبيق سيرسلها لأقرب شخص لك، ثم سيرسلها الشخص لأقرب شخص له… وهكذا حتى تصل الرسالة للمستلم، الرسالة لن يقرأها إلا المُرسل الأساسي والمستقبل فقط. ليعمل التطبيق جيدًا يجب أن يزيد عدد المستخدمين حتى تتمكن من إرسال الرسالة بسرعة. لذلك يجب ان نقوم جميعنا بتنزيل هذا التطبيق.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


7- لعبة Call of Duty®: Mobile

الجميع كان في إنتظار هذه اللعبة، ويظن الكثير أن هذه اللعبة سوف تأخذ مكان بين بابجي وفورتنايت، والحقيقة انا شخصياً ارى ان Call of Duty أفضل من الاثنين، الرسوم والمؤثرات في هذه اللعبة غير معقولة، ولا يمكن ان تقارن ابداً بـ بابجي التي عندما اشاهد رسومها اتعجب انها لعبة مشهورة فهي رديئة حقاً، الوضع هنا مختلف مع Call of Duty الرسوم مدهشة وبنفس روعة وجمال فورتنايت في الإتقان. أذا كنت من محبي لعب الروايل باتل، فبالتأكيد قمت بتنزيلها قبل ان تقرأ هذا الكلام، اما أن اردت ان تجرب شيء آخر، أول وضعناها في الاختيارات ممتازة.

‎Call of Duty®: Mobile
المطور
تنزيل


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة