نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,799,876 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق 1.1.1.1

قبل أن تتسرع وتخبر انك جربت هذا التطبيق من قبل، يجب أن تعرف أنه بعد إضافة خدمة Warp كل شيء تغير في هذا التطبيق، اولاً هذا التطبيق من وجهة نظري هو اختراع، وهو نقلة كبيرة جداً في عالم الخصوصية، التطبيق باختصار يمكنك أن تقول عنه VPN وانت تعرف الـ VPN كخدمة تحمي خصوصيتك وتفك عنك حجب المواقع وتغير مكانك لتصبح كأنك تستخدم الإنترنت من بلد أخر، حسناً هذا التطبيق ليس كذلك 😊 هذا التطبيق يحمي خصوصيتك فقط، نعم قد تستطيع تصفح المواقع المحجوبة في بلدك، لكن لا يغير مكانك وهذا واحدة من أهم مميزاته، لأن مع تطبيقات الـ VPN العادية عندما تستخدم خدمات مثل جوجل وغيرها تصبح حياتك سيئة لأن مثلاً نتائج البحث لا تكون لها علاقة الواقع. التطبيق ايضاً لا يوجد به مشاكل بطء التصفح وانقطاع ال VPN والتشفير خاصة عند التنقل بين الشبكات. الحقيقة وأسمع مني هذه الخدمة سوف تصبح عالمية مثل GMail لأنها تحل مشكلة بدون أن تضع مشاكل جديدة أمامك.

‎1.1.1.1: Faster Internet
المطور
تنزيل


2- تطبيق تَشكيل

هَلْ سَبَقَ لَك إنْ أَرَدْت تَشْكِيلُ نَصَّ أَوْ جُمْلَةً وَوَجَدْت صُعُوبَةٍ فِي ذَلِكَ. هذا التطبيق يقوم بهذا وليس ذلك فقط بل يمكنك استخدامه في زخرفة نصوص وزخرفة الأسماء لتستخدمها في الرسائل ومواقع التواصل الإجتماعي.

‎tashkil
المطور
تنزيل

3- تطبيق Time Buddy

تطبيق يسهل جدولة المواعيد ومعرفة التوقيت حول العالم، فهو ساعة عالم بصرية ومحول للمنطقة الزمنية. يعتمد ملايين الأشخاص على هذا التطبيق والموقع الخاص به لجدولة المكالمات و الاجتماعات والأحداث. ويمكنك تحويل الوقت فقط عن طريق لمحة أسفل عمود الساعات. مشاركة الأوقات عن طريق إضافته إلى التقويم الخاص بك، أو وإرسال بريد الإلكتروني أو نسخ الأوقات إلى الحافظة لتقوم بمشاركتها مع اصدقائك او زملائك في العمل.

‎Time Buddy - Easy Time Zones
المطور
تنزيل


4- تطبيق UNiDAYS

تخيل ان تحصل على تخفيض يصل إلي 50% واحياناً أكثر للكثير من المنتجات والخدمات الشهيرة المتاحة على الأنترنت، حتى خدامات آبل ومنتجات آبل مثل للموسيقى يخفض سعر الأشتراك من 10$ إلى 5$ وهذا هو السعر الخاص بالطلاب ولكن اولاً يجب ان تسجل في هذا التطبيق حتى يتم إعتمادك وهذا سهل جداً اذا كنت طالب بالفعل ولديك بريد خاص بك في جامعتك وأما إن لم تكن كذلك فيمكنك استخدام بريد أحد أخوتك أو أصدقائك. التطبيق يعمل في معظم بلاد العالم لكن التخفيضات فقط تعمل في بعض البلاد دون الأخرى، مثلاً في مصر يمكنك الحصول على منتجات آبل بتخفيض.

‎UNiDAYS: Student Discount App
المطور
تنزيل


5- تطبيق Flipd

الحقيقة كنت اتمنى كتابة مقال كامل عن هذا التطبيق، لأنه يقوم بشيء لم ارى تطبيق غيره يفعله، وهو إخفاء كل التطبيقات من جهازك لمدة معينة، حتى يتركك تركز في مهمة تود أن تؤديها، ثم يعيد لك هذه التطبيقات مرة أخرى بعد الدخول على التطبيق واخباره ان المهمة انتهت، أو يمكنك إجبار نفسك على ان لا تعود التطبيقات مرة أخرى إلا بعد مرور وقت معين، وهنا العذاب النفسي ان تشعر انك لا تستطيع استخدام جهازك. الجهاز يستخدم شاهدات النظام للتحكم في جهازك (لكن هناك عيب خطير يجب ان تحذر منه إذا قمت بإخفاء التطبيقات عند عودتها لن تعود بنفس النظام او في مجلدات كما كانت).

‎Flipd: focus & study timer
المطور
تنزيل


6- لعبة Icing on the Cake

هذه لعبة من ألعاب المحاكاة، ولكنها لذيذة جداً، انت تقوم بعمل تزيين لتورتة وحلويات وعليك ان تخرجها بالشكل المطلوب وإلا سوف تخسر. هناك أدوات كثيرة عليك استخدامها لكي تخرج الحلويات بالشكل المطلوب، بدأ من تنعيم الحواف إلى الزخرفة.

‎Icing on the Cake
المطور
تنزيل

7- لعبة Draw Race

لعبة ممتعة أخرى من ألعاب شركة فودو  وبالطبع كعادتهم انتاج العاب جماعية ضخمة، في هذه اللعبة عليك رسم سيارتك المتبكرة ثم السباق بها، طبعاً الرسم ليس شرط ان تكون سيارة حقيقية وانما فقط عليك ان تقوم بعمل خطوط بشكل مبتكر لتتأكد انها سوف تجتاز العواقب التي أمامها وتفوز بالسباق.

‎Draw Car 3D
المطور
تنزيل



إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة