نتعاون مع شركة iMyFone منذ مدة طويلة حتى أن اسم موقعنا موجود على صفحتهم الرئيسية مع كبار المواقع الأجنبية ونستخدم تطبيقاتهم المميزة مثل (D-Back) و (Umate) و (LockWiper) بشكل مستمر. واليوم هذا التعاون يثمر عن فائدة كبيرة لقراء آي-فون إسلام وهو الحصول على آي-فون 11 جديد كهدية وايضاً نسخ مجانية من تطبيقهم Fixppo لذلك واصل القراءة معنا لتشترك في هذه المسابقة ولا تعلم قد تكون أنت الفائز بآي-فون 11.


الجائزة

1- الجائزة الأولى: آي-فون 11 سوف يتم شحنه للفائز*
*(يتكفل الفائز بمصاريف الجمارك أو أي مصاريف أخرى)

2- الجائزة الثانية: عشرون نسخ من تطبيق Fixppo الإصدار الكامل

المسابقة تنتهي يوم 8 نوفمبر


ماهو تطبيق iMyFone Fixppo

تطبيق Fixppo تطبيق هام للغاية ويجب أن يكون لدى كل شخص يمتلك أجهزة آبل، لأن التطبيق يساعدك بشكل كبير عند حدوث المشاكل وهو يدعم جميع إصدارات iOS والأجهزة بما في ذلك iOS 13 وأحدث الموديلات من الآيفون والأيباد والأيبود تاتش وحتى تلفاز آبل.

المشاكل الذي يقوم Fixppo بإصلاحها…

كنا عرضة للتعرض لمشكلة أو أكثر من هذه المشاكل وهذا التطبيق يساعد في حل هذه المشاكل للمبتدئين أو المحترفين.

وواحدة من أفضل مميزات التطبيق هو المساعدة على إعادة تهيئة الجهاز بدون اي مشكلة وتنزيل ملف إستعادة النظام المناسب لجهازك من خوادم آبل ويمكنك أيضاً الاحتفاظ به لاستخدامه لاحقاً.


المسابقة المرعبة

لا يوجد شيء مرعب أكثر من أن يخرب جهازك ولا تستطيع إصلاحه لذلك قامت شركة iMyFone باستغلال حدث الهالوين المرعب ونشرت صفحة المسابقة بهذا الثيم.

صفحة المسابقة

شروط المسابقة

1- قم بنشر رابط صفحة المسابقة في مواقع السوشيال ميديا مع هاشتاج #iphoneislam

­

 

­

2- اطلع على مميزات تطبيق Fixppo من هذا الموقع…

مميزات Fixppo

3- قم بالتعليق على هذا المقال حتى يتم تسجيل بريدك والتواصل معك في حال فزت في المسابقة.


السحب للفائزين

بعد انتهاء مدة المسابقة سوف نقوم بمراجعة التعليقات ومراجعة السوشل ميديا على هاشتاج #iPhoneIslam، ثم وضع الذي اتبع شروط المسابقة في قائمة، ثم عمل سحب عشوائي لاختيار الفائزين، وإرسال أسمائهم للشركة حتى تتواصل معهم وتسليمهم الهدايا.


تنويه مهم

نحن نعلم أننا أصحاب ثقة لديكم، ولذلك نود ان نعلمكم ان هذه المسابقة حقيقية والغرض منها الترويج لتطبيق Fixppo، وإن لم يكن التطبيق مميز والجائزة مضمونة لم نكن لنتحمل مسؤولية هذا الإعلان، الذي هدفنا فيه هو إسعاد شخص بحصوله على هاتف آي-فون 11 وأيضاً تنبيه المستخدمين لتطبيق قد يكونو في حاجة لهم.

مقالات ذات صلة