شركة iMyFone المتخصصة في تطوير تقنيات وتطبيقات تهم جداً كل مقتني أجهزة آبل، تقدم عروض مدهشة الأن ولمدة قصيرة جداً، فإذا كنت من المهتمين باقتناء أحد هذه التطبيقات التي تحدثنا عنها من قبل، يجب ان تستغل هذه الفرصة.

هذه العروض متاحة فقط من 25 نوفمبر إلى 5 ديسمبر

تنقسم العروض إلى ثلاث أقسام

1

عرض الخمسة دولارات

يتم هذا العرض على تطبيقين مهمين جداً وهي Umate وايضاً تطبيق  iTransor Lite.

تحدثنا من قبل عن تطبيق Umate (اقرأ هذا المقال)، برنامج “iMyfone Umate” يعد من أفضل البرامج في العالم لتنظيف الأجهزة والوصول لأقصى استغلال ممكن للمساحة والسعة التخزينية. لكن بالإضافة الى ذلك هناك ميزة سوف تتعجب منها وهو أن هذا التطبيق يقلص من مساحة الصور أيضاً، مع المحافظة عليها كما هي وبنفس جودتها.

أما تطبيق iTransor Lite فهو التطبيق الذي لا استغني عنه سواء لاستخدامي او استخدام اصدقائي فهو التطبيق الذي يسمح بعمل نسخة احتياطية بعد عن تطبيق الأيتونز وتعقيده ولأي شيء على جهازك سواء كان جهات الاتصال او محادثات الواتس اب او الفيديوهات او الصور وغيرها الكثير، وايضاً يمكنك استخراج البيانات من ملفات النسخ الاحتياطي الموجود في تطبيق الآيتونز.


2

شراء تطبيق واحصل على الثاني مجاناً

في هذا العرض تشتري تطبيق بسعر مخفض وتحصل على تطبيق أخر مجاناً. والرائع أن كل التطبيقات تكون نسختها أسرية صالحة مدى الحياة وايضاً لعدد 5 أجهزة في نفس الوقت.

العرض الأول:

تطبيق iMyFone LockWiper والذي تحدثنا عنه سابقاً ويساعدك في تجاوز كلمة المرور على أجهزة الأي-فون وعمل إعادة تهيئة لها، وتحصل مجاناً على iMyFone TunesMate والذي يعمل على نقل الملفات بين الأيتونز وجهازك.

العرض الثاني:

التطبيق المعجزة iMyFone D-Back والذي يستعيد الملفات المحذوفة من جهازك، ويمكنك معرفة التفاصيل عنه هنا، وتحصل مجاناً معه على تطبيق iTransor النسخة الاحترافية.


العرض الثالث:

تطبيق Fixppo تطبيق هام للغاية ويجب أن يكون لدى كل شخص يمتلك أجهزة آبل، لأن التطبيق يساعدك بشكل كبير عند حدوث المشاكل وهو يدعم جميع إصدارات iOS والأجهزة بما في ذلك iOS 13 وأحدث الموديلات من الآيفون والأيباد والأيبود تاتش وحتى تلفاز آبل، وتحصل مجاناً على iMyFone TunesMate والذي يعمل على نقل الملفات بين الأيتونز وجهازك.


3

خصم عام على كل التطبيقات يصل إلى 65%

في هذا العرض يمكنك أن تشتري أي تطبيق بسعر مخفض يصل إلى 65% من متجر iMyFone وذلك عن طريق إستخدام الكوبون…

BlackFriday


في هذه الفترة تنهال العروض ويجب ان نقوم باستغلالها، فاذا كانت لديك النية لشراء جهاز معين او تطبيق معين، فهذا هو أفضل وقت، وهذه العروض المقدمة من شركة iMyFone تستحق ان يتم استغلالها خاصة أن العرض سوف ينتهي بعد عدة أيام. وننصح بشدة بتطبيق iMyfone Umate سعره بسيط 5$ وايضاً امكاناته في تنظيف الجهاز كبيرة وبالفعل يوفر مساحة جيدة، وايضاً تطبيق iMyFone D-Back لاستعادة الملفات المحذوفة لا تعرف متى تحتاجه لكن فعلاً قد ينقذ حياتك.

اذهب إلى صفحة العروض

مقالات ذات صلة