نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,833,627 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق DownTube

احد اكثر الامور التي تجد لها شروحات على الانترنت هو عن كيفية تشغيل مقاطع اليوتيوب بالخلفية بالهواتف عموما و على الايفون خصوصا حسنا هذا احد هذه الحلول تطبيق مجاني يقوم بتشغيل مقاطع اليوتيوب بالخلفية سأقوم بذكر سلبيتين و ميزتين للتطبيق الميزة الأولى هو كون التطبيق قادر على تشغيل المقاطع بالخلفية بدون تعقيد و هذه هي الميزة الرئيسية الثانية هي كون التطبيق لا يحتوي على إعلانات (حتى الان) اي انك لن تعاني من اعلانات اليوتيوب بالنسبة للسلبيات الاولى هي انك لا تستطيع تحديد جودة المقطع بنفسك الامر ليس مهما طالما أنك ستقوم باستخدام التطبيق للاستماع بالخلفية السلبية الثانية هي عدم قدرتك على ربط حساب اليوتيوب الخاص بك بالتطبيق.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق Flow Wallpapers

تمكن مطور ذكي من ملاحظة أن في شاشة القفل آبل تقوم بإظهار الوان الخليفة تباعاً من الغامق الى الفاتح وباستغلال طريقة العرض هذه تمكن من عمل خليفات تظهر وكأنها متحركة. هذا التطبيق يقدم مجموعة قاتمة من الخلفيات المختلفة لكن الخلفيات الموجودة بالتطبيق تتميز بإظهار نوع من الحركة عند وضع الخلفية في شاشة القفل ستبدأ الشاشة بالإضاءة من اتجاه معين (تجربة التطبيق ستكون اسهل من الشرح) يقول مطور التطبيق أنه قام بتجربة الخلفيات مئات المرات حتى توصل لهذه النتيجة التطبيق بسيط و سهل الاستخدام كل ما عليك هو اختيار صورة ما و الضغط على زر التنزيل وستجدها في تطبيق الصور.

لو كنت متابع لنا على إنستجرام وضعنا فيديو يوضح شكل الخلفيات

‎Flow Wallpapers
المطور
تنزيل

3- تطبيق Microsoft Math Solver

تطبيق تعليمي من شركة مايكروسوفت لحل المسائل الرياضية المختلفة و المعقدة الخاصة بالصفوف الابتدائية و المتوسطة والمرحلة الثانوية تستطيع الكتابة بخط اليد او تصوير المسألة و سيقوم التطبيق بحل المسألة تلقائيا و توضيح الحل بالخطوات حتى يتسنى لك معرفة طريقة الحل كما يوجد مقاطع تعليمية وشروحات للمسائل الرياضية داخل التطبيق.

‎Microsoft Math Solver
المطور
تنزيل


4- تطبيق Noto – Elegant Note

تطبيق للملاحظات وأداة لتحرير النصوص بنفس الوقت ربما أكثر ما يميز التطبيق هو طريقة عرضه للملاحظات وتثبيت الملاحظات على الواجهة يسهل من عملية الوصول وقراءة الملاحظات. أيضاً طريقة كتابة الملاحظات جميلة بالتطبيق فأنت لست ملزم بالكتابة على أسطر بخط موحد بطريقة تقليدية ولكن كن حر ما هذا التطبيق الرائع.
.

‎Live Transcribe Voice to Text
المطور
تنزيل

5- تطبيق Pray Watch

تطبيق صلاة مميز من شركة Zamzam Inc وأهم هدف لهذا التطبيق هو إعطاء تجربة جيدة لمعرفة اوقات الصلاة على ساعة آبل، فالتطبيق يدعم أحدث إصدارات الساعة واحدث الأوجه ايضاً قريباً سوف يكون هناك تحديث يدعم ميزة البوصلة في ساعات آبل الجديدة ليتم تحديد القبلة من الساعة مباشرة. التطبيق يعمل ايضاً بشكل ممتاز على جميع أجهزة آبل. لندعم المطور ونقوم بتنزيل التطبيق. وأتمنى لو يتم التواصل معهم وتشجيعهم حتى لا نفقد هذه التطبيقات المجانية للأبد. واذا صادفك أي مشكلة تواصل معهم.

‎Pray Watch
المطور
تنزيل

6- تطبيق ProMovie Recorder

تطبيق كاميرا فيديو غني بالميزات ولكنه سهل الاستخدام، تحكم في التعرض والتركيز ومعدل الإطار وكل جانب آخر من جوانب تسجيل الفيديو مباشرة في متناول يدك. حقق أقصى استفادة من إمكانات تصوير الفيديو بجهازك وإنشاء مقاطع احترافية. التطبيق أيضاً به مميزات

‎ProMovie Recorder
المطور
تنزيل

7- لعبة Perfect Tower

معروف هو روكي و سلسلة الأفلام الناجحة عن بطل الملاكمة الذي يصعد في وسط ظروف صعبة ليتوج في النهاية بطل العالم، هذه اللعبة هي واحدة من سلسلة ألعاب ريل بوكسنج وهي لعبة ملاكمة تم صنعها بإتقان شديد لكي تكون ممتعة وحماسية، جودة الرسوم والمؤثرات فيها خرافية، ومما يجعل هذا الإصدار مميز وهو حبكة القصة التي يعرفها الكثير منا.

‎Perfect Tower
المطور
تنزيل



إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة