نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,769,729 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- لعبة Lords Mobile

أكبر تحديث للعبة لوردس موبايل في عام 2019!

ساحة التنين هي ساحة معركة قديمة أعيد اكتشافها مؤخرًا. والآن اندلعت الحرب من جديد في محاولة الحصول على كريستالات التنين الثمينة! يتم إقران التحالفات لمعركة 1ضد1. يمكنهم كسب نقاط عن طريق احتلال المعاقل. عندما تجتاز القوافل معقلًا محتلا، فإن التحالف الذي يمتلك المعقل سيكسب الكثير من النقاط!. لن تضيع القوات في هذا الحدث، بل ستُجرح فقط، ولا يوجد حد لقدرة المستشفيات. عند الفوز أو الخسارة الكل سيكسب كريستال التنين، والذي يمكن استخدامه للحصول على البطل الحصري: سيد القذائف!

اضغط الزر لتحميل لوردس موبايل وشارك في ساحة التنين! ستحصل أيضاً على مكافأت بقيمة 20 دولار داخل اللعبة.

‎Lords Mobile Godzilla Kong War
المطور
تنزيل


2- تطبيق FlipaClip

ربما تعتقد أن صنع الانميشن او الرسوم المتحركة أيا كان نوعها يتطلب عتادا ضخما ومكاتب متنوعة للإنتاج ولكن بالواقع يمكنك انتاج رسوم متحركة بشكل سريع على هاتفك او الايباد عن طريق هذا التطبيق الذي يوفر لك مجموعة من الأدوات لمساعدتك على هذا الأمر يمكنك تحديد دقة وأبعاد ومعدل الإطارات التي ترغب في أن يظهر بها الانميشن بعد ذلك يمكنك البدء بالرسم وإضافة الأصوات لرسوماتك ومشاهدتها تتحرك تجربة الرسم على التطبيق رائعة للغاية خصوصا على الايباد مع القلم.

‎FlipaClip: Create 2D Animation
المطور
تنزيل


3- تطبيق Seque

تطبيقات التذكيرات الاعتيادية كل ما تقوم به غالبا هو وضع مهامك في قائمة وتذكيرك بموعدها هذا التطبيق يختلف كليا فطريقة عمله كالاتى ستقوم بوضع كل مهامك بالقائمة وتحديد مدة إنهائك لهذه المهمة وتذكيرك بها عندما يحين وقتها الذي قمت بتحديده مسبقا لنفرض على سبيل المثال انك قمت بتحديد الساعة السابعة للمذاكرة لمدة ساعة ونصف عندما تأتي الساعة السابعة سيتم تذكيرك وسيظهر مؤقت زمني لمدة المذاكرة وعند انتهاء المدة سيتم اشعارك وهكذا تتأكد من إنجاز اعمالك في مواعيدها شخصيا قمت بتجربة التطبيق وقد ساعدني عدة مرات لإنجاز عملي فهو لا يذكرك بالمهمة بل يجعلك تركز عليها.
.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- تطبيق Scribble

وجدت ضالتي بهذا التطبيق الذي يقوم بتحويل الأيفون أو الأيباد إلى سبورة متنقلة كما يوجد بالتطبيق ميزة لفتت انتباهي وهي إمكانية الكتابة المشتركة مع صديق اون لاين لمشاركة الأفكار والملاحظات وكتباتها مهاً في نفس الوقت، تخيل الفائدة من هذا التطبيق مع مثل هذه الخاصية، كما بإمكانك الكتابة على ملفات ال pdf والصور ان اردت، وحفظها ومشاركتها.

‎Scribble Together Whiteboard
المطور
تنزيل

5- تطبيق Smart Voice Recorder

اختارت آبل هذا التطبيق ضمن واحد من أفضل تطبيقات عام 2019، وهو تطبيق لتعديل الصور وصنع قصص من الصور الموجودة بجهازك يمكنك اضافة اطارات بتأثيرات مختلفة أكثر من 150 تأثير وجعل الصور أشبه بكونها موجودة بألبوم للصور كما بإمكانك الكتابة على الصور مع مجموعة متنوعة من الخطوط، بالتأكيد آبل لم تختاره كأفضل تطبيق من فراغ فهو بالفعل رائع.

‎Smart Voice Recorder - Offline
المطور
تنزيل

6- تطبيق Behance

تطبيق من شركة adobe المعروفة وهو مختص بالتصميمات عموما بمختلف المجالات التطبيق رائع لتصفح التصاميم ان كنت مصمما او للحصول على خلفيات مميزة لجهازك ان اردت او حتى نشر تصاميم ان كنت مصمم جرافيك او مصمم تطبيقات. التطبيق يشبه الانستغرام في طريقة عمله يمكنك ان تقوم بمتابعة اي شخص او الذهاب لقائمة البحث للعثور على أي نوع من الصور والتصاميم التي تريدها.
.

‎Behance – Creative Portfolios
المطور
تنزيل


7- تطبيق Hopscotch

أحد اختيارات المحررين على متجر البرامج التطبيق يقدم النهج الذي لطالما شددت عليه آبل وهو تعليم البرمجة للأطفال التطبيق يوفر مجموعة من الألعاب لتعليم اساسيات البرمجة للأطفال وهو أمر رائع ليقضي الطفل وقته بالتعلم واللعب بنفس الوقت التطبيق يمكنك من بناء وتصميم اللعبة الخاصة بك التطبيق يحتوي على تعليمات كتابية وفيديوهات تعليمية للبرمجة. وفقط مالحظة رغم ان التطبيق موجه للأطفال لكن استمتعت
.

‎Hopscotch-Programming for kids
المطور
تنزيل


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة