نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,769,630 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Frame.io

منصة اجتماعية لمنتجي ومصممي الميديا سواء صور او فيديوهات. يمكنك القيام برفع فيدوهاتك ويستطيع زملائك أو أي شخص تقوم بدعوته لرؤية انتاجك والتعليق عليه فوريا يمكنك القيام بعد ذلك بأخذ الاقتراحات لتحسين الفيديو أو بإمكانك استخدام التطبيق لمشاهدة فيديوهات لمصممين عالميين قبل صدورها التطبيق يعمل على الايفون والماك والايباد وأيضاً المتصفح وبإمكانك تحديد نقاط معينة على الفيديو بواسطة قلم ابل ان كنت تستخدم التطبيق على الايباد وسيرها مصمم الفيديو مباشرة على الفيديو. هذا التطبيق يعطي حل أفضل بكثير من رفع الفيديوهات والصور على دروب بوكس لتناقش عميلك أو زملائك في عملك.

‎Frame.io
المطور
تنزيل

2- تطبيق ShadowDraw

ان كنت تمتلك الايباد مع القلم الخاص به ربما أول مايخطر على بالك محاولة الرسم قليلا من حين الى اخر وللأسف الاغلب لا يجيد الرسم ولكن هذا التطبيق سيسهل عليك هذا الأمر فهو يعلمك الرسم، ولاتقلق الأمر ليس فصول دراسية للرسم التطبيق سيقدم لك سكتشات وستقوم بالرسم فوقها وإضافة لمستك بعد ذلك الأدوات المستخدمة للرسم بالتطبيق مطابقة لأدوات تدوين الملاحظات الخاصة بأبل فهي بعيدة عن التعقيد وسهلة الاستخدام.

‎ShadowDraw: Learn How to Draw
المطور
تنزيل

3- تطبيق ClusterCards 2

تطبيق بتصميم جميل يعمل كحافظة للبطاقات على اجهزة الـ iOS فبدلا من احتفاظك بكم هائل من البطاقات المختلفة سواءً كانت بطائق عمل أو مراكز تجارية وغيرها على محفظتك قم بتخزينها داخل التطبيق. إضافة البطائق للتطبيق سهلة عن طريق الكاميرا سيتم مسح البطاقة وإضافتها تلقائي للتطبيق ويمكنك مزامنة او ارسال البطائق والوصول للمعلومات المسجلة بها كلارقام والروابط مباشرة
التطبيق يدعم اختصارات سيري والوضع الليلي.

‎ClusterCards 2: Card Scanner
المطور
تنزيل

4- تطبيق Complete Anatomy

ان كنت طبيب او طالب في كلية طبية أو حتى مجرد شخص مهتم بعلم التشريح فهذا التطبيق هو أفضل تطبيق للتقويم الهجري/القمري، وتطبيق لكل شخص مهتم مهتم بعلم التشريح، وايضاً تطبيق يعلمك الرسم، ولعبة عنيفة للغاية، كل هذا وأكثر في خيارات هذا الأسبوع وعبارة عن أكبر موسوعة طبية يمكنك من خلالها التعمق في تفاصيل الجسد البشري وقراءة معلومات عن كل عضو أو جهاز بالجسم ورؤية طريقة عمله وعرض فيديوهات لأي جزء بالجسم او مشاهدة طريقة إجراء عمليات لأمراض مختلفة التطبيق مفيد للغاية لطلبة الطب فهو غني بكم هائل من المعلومات والفيديوهات التعليمية فعلى سبيل يبلغ عدد الفيديوهات المتوفرة بالتطبيق حوالي 1500 فيديو كما أن التطبيق يدعم تقنية الواقع المعزز لرؤية الجسم على أرض الواقع.
.

‎Complete Anatomy 2024
المطور
تنزيل


5- تطبيق Transloader

تطبيق يختصر الوقت و فكرته بسيطة للغاية وليست معقدة إن كنت تمتلك جهاز ماك فقم بتحميل التطبيق على حاسبك وعلى الايفون او الايباد فإذا رغبت بتحميل شيء من الإنترنت على حاسبك أثناء استخدامك للهاتف كل ماعليك فعله هو نسخ الرابط ولصقه داخل التطبيق وسيبدأ بالتحميل مباشرة على حاسوبك يمكنك مراقبة التحميل من داخل التطبيق على الهاتف. للتوضيح اكثر لنقل مثلا أن أحدهم أرسل لك رابط لملف كبير على هاتفك وترغب بتحميله على حاسوبك فقط تقوم بنسخ الرابط ولصقه بالتطبيق وسيبدأ الحاسب بتحميل الملف تلقائيا. سيكون رائع أكثر لو كان نسخة للويندوز ايضاً.

‎Transloader
المطور
تنزيل

6- تطبيق The Moon

التقويم الهجري مهم لنا كمسلمين والتقويم القمري عامة مهم وللأسف تطبيق التقويم بالهواتف الذكية لا تدعم التقويم القمري بشكل صحيح، هذا التطبيق سيجعلك تستخدم تطبيق التقويم لأنه تقويم قمري التطبيق سيقدم لك معلومات التاريخ الاعتيادية مع صور وتتبع لشكل القمر لكل يوم في الشهر ومعرفة الابراج عن طريق التقويم إضافة لمعرفة توقيت الشروق والغروب وبإمكانك تحديد اي مكان بالخريطة لمعرفة المعلومات السابقة عنه.

‎The Moon: Calendar Moon Phases
المطور
تنزيل


7- لعبة City Fighter

اذا اردت فش خلقك في أحدهم، لا تفعل لأن هذا خطأ، فقط قم بتنزيل هذه اللعبة و اضرب ولا تتوقف عن الضرب. اللعبة متقنة الصنع وكما تشاهد في الفيديو هي حماسية بشكل كبير فأنت تتصدى لعصابات الشوارع ليس بقبضتك فقط وانما يمكنك استخدام أي شيء يصلح كسلاح تجده ملقى على الأرض.

‎City Fighter vs Street Gang
المطور
تنزيل



إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة