كل يوم وحتى إنتهاء العرض يوم (2 يناير 2020) كل شخص لديه فرصتان لربح جائزة مجانية وقيمة من شركة iMyFone وعروض الكريسماس. الهدايا تضمن جراب تحصل عليه مجانا لجهاز الأيفون، نسخ مجانية من برامج TunesFix أو iTransor Lite أو Umate Mac Cleaner، ايضاً يمكنك الحصول على كوبونات بقيمة 10$ أو 5$ تستخدمها في شراء اي برنامج من برامج iMyFone التي تحدثنا عنها في مقالات سابقة… كل هذا بالإضافة لجائزة مميزة سوف يتم الإعلان عنها اليوم 25 ديسمبر.

شخصياً قمت بالتجربة وبالفعل ربحت واقي لجهاز الأي-فون

وهو بالفعل رائع، للأسف الشحن كان فقط لبعض الدول العربية مثل السعودية والكويت… لكن قمت بالتجربة مرة أخرى لأن لدي فرصتان في اليوم وربحت نسخة مجانية من برنامج iTransor Lite لمدة شهر.

لن تخسر شيء ادخل على الموقع وجرب
https://bit.ly/iMyFone-christmas-offer


عروض أخرى متاحة

فقط في هذا العرض يمكنك الحصول على واحد من هذه البرامج بسعر مميز جداً 9.9$

⬅︎ برنامج iTransor for WhatsApp

وهو برنامج لنقل محتوى الواتس آب بين أجهزة الأندرويد والأيفون، وأيضاً حفظ نسخة احتياطية من كل محتويات برنامج الواتس أب وإستعادة هذه النسخة في أي وقت.

⬅︎ برنامج AnyRecover

وهو البرنامج المعجزة الذي يمكنك من استرداد الملفات المحذوفة من جهاز الحاسوب، سواء الماك او الويندوز وأيضاً جميع وحدات التخزين مثل الفلاش وكروت الذاكرة.


عرض اشتري 1×8

عن طريق دفع 69.95$ سوف تحصل على ثمان برامج مميزة، وبرخصة طوال العمر وعائلية، وهذا يمكنك من استخدامها على أكثر من جهاز في نفس الوقت.

هذا يعد أكبر عرض تقدمه شركة iMyFone هذا العام، قيمة هذه البرامج الأصلية 639.60$ وعن طريق هذا العرض يكون التوفير كبير خاصة أن الرخصة مدة الحياة.

البرامج التي سوف تحصل عليها مع هذا العرض…

1- iMyFone D-Back
يمكنك من استرداد الرسائل المفقودة أو المحذوفة والصور وجهات الاتصال والملاحظات ورسائل واتس اب والمزيد.

2- iMyFone LockWiper
يقوم بإزالة الحماية من قفل جهازك المحمول بسهولة دون رمز المرور. وهو يدعم مختلف أنواع قفل القفل بما في ذلك معرف اللمس، ومعرف الوجه، ورمز المرور ، إلخ.

3- iMyFone Fixppo 
يقوم بإصلاح جميع مشاكل الأيفون الخاصة بك مثل ان يكون الجهاز عالق في وضع الاسترداد، وشعار آبل، وشاشة سوداء، أو عدم القدرة على تشغيل iPhone، إلخ.

4- iMyFone Umate Pro
يقوم بمحو بيانات الأيفون بشكل أمن مع معدل استرداد 0٪  وذلك للرسائل، وجهات الاتصال، الصور، الفيديو، ملفات واتس اب. وأيضاً يمكنك اختيار الملفات التي يتم حذفها.

5- iTransor for WhatsApp
نقل محتوى الواتس آب بين أجهزة الأندرويد والأيفون، وأيضاً حفظ نسخة احتياطية من كل محتويات برنامج الواتس أب وإستعادة هذه النسخة في أي وقت.

6- TunesMate iPhone
يقوم بنقل ملفات الوسائط بحرية بين الآيفون والحاسوب. أيضاً يمكنك مزامنة مكتبة آيتونز مع جهازك دون الكتابة فوق البيانات السابقة.

7- iMyFone iTransor
أفضل بديل للأيتونز والذي يوفر طريقة جديدة لإجراء النسخ الاحتياطي واستعادة الملفات لجهازك بشكل انتقائي.

8- iMyFone KeyGenius
يقوم بإلغاء تأمين كلمة مرور النسخ الاحتياطي للأيتونز وإزالة إعدادات تشفير الأيفون عند نسيان كلمة المرور الاحتياطية الخاصة بك.

نتمنى أن تكون هذه العروض جيدة لك، وان تستفيد منها، وطبعاً ننصحك بالدخول كل يوم للإستفادة من الهدايا المجانية

ادخل على الموقع وشاركه وأحفظه لديك
https://bit.ly/iMyFone-christmas-offer

أو هذا الرابط
https://www.imyfone.com/deals/christmas-offer

مقالات ذات صلة