نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,757,371 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Raindrop.io

اكتشفت هذا التطبيق منذ عدة أيام وأفادني بشكل كبير وأصبح من التطبيقات الرئيسية في جهازي الشخصي. وظيفة التطبيق هي العمل كحافظة للمواقع فأحيانا عند تصفح الإنترنت تصادف الكثير من المقالات والمواقع المذهلة التي ترغب بالعودة لها مجدد ولا يمكنك ان تضع كل ما يصادفك في مفضلة سفاري او سيصبح لديك مئات المواقع بالمفضلة وهذا غير منطقي فبدلا من ذلك ضع كل موقع يصادفك بهذا التطبيق يمكنك عمل مجلدات وتقسيم التطبيق لعدة أقسام، قسم للمقالات التقنية مثلا وقسم للعروض الحصرية ان كنت تتصفح الانترنت و وجدت موقعا تعتقد أنك ستقوم بالرجوع إليه يوما ما فقط ضعه داخل التطبيق وذلك يكون عن طريق مشاركة الرابط ثم الضغط على أسم التطبيق. الرائع ايضاً انك من الممكن ان تضيف إلى الصور أو الفيديوهات من الأنترنت او التطبيقات الاخرى.

‎Raindrop.io
المطور
تنزيل


2- تطبيق TransferWise

تطبيق للتعاملات النقدية الخارجية إن كنت تقوم بمختلف التحويلات خاصة الدولية فهذا أحد أفضل الخيارات إن لم يكن أفضلها خاصة أن رسوم التحويل هي الأقل مقارنة بالمنافسين التطبيق يأتي بواجهة جميلة وبسيطة ويوفر حماية عن طريق تسجيل الدخول من خلال الـ Touch id أو الـ Face id. يمكن لمن يستلم الأموال استخدمها عن طريقة البطاقة الإئتمانية أو الاستلام من بنك في دول معينة.

‎Wise (ex TransferWise)
المطور
تنزيل


3- تطبيق Annotable

تطبيق يوفر أدوات تفيدك لحجب مناطق محددة بالصورة أو تحديد نص معين او وضع عدسة لتكبير مكان محدد بالصورة وغيرها من الأدوات التي تفيدك خاصة ان قمت بالتقاط صورة لمحادثة وأردت إرسالها مع اخفاء رقم من كنت تراسله وغيرها من السيناريوهات.

‎Annotable: Annotation & Markup
المطور
تنزيل

4- تطبيق Timery

تطبيق مهام يعتمد على خدمة toggl وهي خدمة شهيرة لمتابعة الوقت خاصة إذا كنت تعمل بشكل حر وتتقاضى أجر بالساعة، أو كنت من المهتمين بحساب الوقت الذي تقضيه في مهمة معينة. التطبيق يسمح لك بتنظيم اعمالك و جداولك وإضافة أي مهمة ترغب في إنجازها بطريقة مشابهة لتطبيقات التذكيرات ولكن ما سيساعدك في إنجازك للمهام هو أنه بإمكانك تحديد وقت ومدة إنجازك للعمل.

‎Timery for Toggl
المطور
تنزيل


5- تطبيق DoubleTake

إن كنت متابعا لـ مؤتمر إطلاق الأيفون 11 ربما تذكر ان آبل قامت باستعراض تطبيق يمكنك من التقاط فيديو من خلال كل كاميرات الجهاز بنفس الوقت حسنا هذا هو التطبيق وقد صدر منذ عدة أيام ان لم تشاهد مؤتمر الإعلان عن الأيفون 11 فالتطبيق يسمح لك بالتقاط صورة من خلال كل كاميرات الايفون بنفس الوقت او تسجيل فيديو بدقة 4k من خلال الكاميرا الامامية والخلفية بالايفون بنفس الوقت!!! هل يمكنك تصور قوة المعالجة التي يتطلبها الأمر؟ ليست كل المميزات متوفرة بكل إصدارات الأيفون اغلب المميزات تطلب جهاز يعمل بمعالج A12 وأحدث الإصدارات 2018 من اجهزة الأيفون وأحدث بدأ من الأيفون XS و XR، لكن التطبيق يعمل مع أي جهاز يدعم iOS 13 بإمكانات محدودة.

‎DoubleTake by Filmic Pro
المطور
تنزيل

6- تطبيق DrawRef

تطبيق صغير للايباد موجه للرسامين و يقوم بوظيفة واحدة. ان كنت ترغب برسم صورة محفوظة بجهازك على الايباد أمامك خياران وهو إما التنقل بين تطبيق الصور وتطبيق الرسم لرؤية الصورة وهذا امر مزعج أو فتح تطبيق الصور مع التطبيق الذي تقوم بالرسم عليه ويتسبب ذلك بتقليل المساحة المتوفرة لديك للرسم. ما سيقوم به هذا التطبيق هو اظهار اي صورة تريدها داخل ميزة pic in pic أي يمكنك فتح الصورة التي تريدها داخل إطار صغير والتنقل بين مختلف التطبيقات والنظر للصورة مباشرة أثناء الرسم.
.

‎DrawRef
المطور
تنزيل

7- لعبة Walk Master

اختبار لمهارتك في محاكاة المشي باستخدام عصا طويلة. يمكنك اللعب في في البرية! أو الهرولة من خلال الغابات والمزارع بمهارة ودقة وتوقيت دقيق لتصبح أستاذ المشي بالعصا. أفتح مستويات التحدي الفريدة وتجنب المخلوقات المجنونة!

‎Walk Master
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة