نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,763,100 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Airtime

التطبيق عبارة عن منصة للأشخاص الذين يرغبون في الدردشة عبر الفيديو مع أصدقائهم أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة على اليوتيوب. احياناً ترغب ان تشاهد ردة فعل صديقك عندما يشاهد فيديو ما أو تود المناقشة معه حول فيديو أو حتى قضاء وقتًا وجهاً لوجه مع الأشخاص الأكثر أهمية ثم مشاهدتهم يتفاعلون مع مقاطع الفيديو التي تحب أو حتى تكرهها. فكرة التطبيق جيدة وهو يعمل بشكل جيد ايضاً.

‎Cantina‎
المطور
تنزيل


2- تطبيق BlinkApp

هذا التطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لمعرفة وبدقة أذا كان الشخص الذي يقود قام بعمل حادث، وفي هذه الحالة يتم فتح التطبيق وسؤالك هل انت بخير، فإذا لم تتم الاجابة خلال ثواني سوف يقوم التطبيق بعمل ما طلب منه في هذه الحالة مثل طلب رقم معين أو إبلاغ الشرطة وسيارة الإسعاف، التطبيق أيضاً يقوم بأخبار كل المشاركين فيه أن هناك حادث في هذا الطريق وبذلك يتم تجنب السير فيه، اعتقد التطبيق مفيد جداً في كل الأحوال.

‎BlinkApp - Saving Lives
المطور
تنزيل


3- تطبيق Doublicat

تطبيق آخر يستخدم الذكاء الاصطناعي ولكن هذه المرة لكي يضع صورتك على صور المشاهير ويقوم بعمل صور متحركة تستطيع مشاركتها مع الآخرين، شخصياً أكره هذه النوعية من التطبيقات فأنا قليل المشاركة، لكن أجد من حولي يستمتعون بنشر هذه الميم (meme) لذلك هذا التطبيق سوف يقدم شيء جديد على الأقل.

‎Reface: Face Swap AI Generator
المطور
تنزيل


4- تطبيق Moonlight

هذا التطبيق المهم جداً لكل لاعب على أجهزة الحاسوب PC، سوف يكون الآن لديك الفرصة لنقل هذه الالعاب ولعبها بمنتهي السلاسة على جهاز الأي-فون أو حتى تلفاز آبل، ومع إضافة عصا التحكم التي تم إتاحتها في iOS 13 سوف يكون لديك جهاز ألعاب متنقل غاية في الروعة، نعم سوف تلعب ألعابك الضخمة الحصرية فقط على الحاسوب وهذا من خلال ميزة البث المباشر لجهاز مع التحكم ويكون ذلك عن طريقة إضافة تفعيل تطبيق NVIDIA GeForce Experience  على حاسوبك. الأمر سهل وممتع.

‎Moonlight Game Streaming
المطور
تنزيل


5- تطبيق ibis Paint X

تطبيق رسم شهير جداً ومتعدد الاستخدامات تم تنزيله أكثر من 50 مليون مرة به أكثر من 1000 خط، ويوفر 325 فرشاة، و 63 فلتر. يمكنك تسجيل عمليات الرسم ثم مشاركتها لاحقاً. التطبيق يقدم كل الأدوات التي تتيح لك عمل رسم رائع سواء كنت هاوي أو كنت محترف.

‎ibis Paint X
المطور
تنزيل


6- تطبيق Pic Jointer

أكثر من 30 مليون شخص حول العالم يستخدمون هذا التطبيق. فهو بالرغم من بساطة استخدامه لكنه يوفر ببساطة ميزة يحتاجها الكثير منا. فأحياناً تريد تجميع صورك مع شخص مثلاً لترسلها له. مع التطبيق تستطيع دمج حتى 9 صور وترتيبهم كما تريد مع اختيار نموذج احترافي من بين 120 نسخة يضمها التطبيق. تستطيع إضافة المؤثرات على كل صورة على حدى فمثلاً تختار أحدها لتقوم بعمل تقريب أو قص.

‎Photo Collage Maker PicJointer
المطور
تنزيل

7- لعبة Skip-A-Head

انا احب غامبول، نعم هذه الرسوم المتحركة على كرتون نتورك هي واحدة من القليل التي استمتع بمشاهدتها وأحياناً أضحك كثيراً وأنا أشاهدها، لذلك عندما قام طفلي بإرسال هذه اللعبة لي، تحمست جداً لتنزيلها، ولا تحكم على الطفل الذي بداخلي فهذه اللعبة ليست سهلة كما تبدو، لكن ممتعة جداً 😊

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة